طيب عشان كده وجدت هذه المنتديات وتعرف لو انك لوحدف ما تتحمس زي كده ولا ايش رايك
Printable View
ابدا مو عملية تونيس
انا اعمل لوجة الله فقط
ولا اريد الا الدعاء
نحن العرب ينقصنا التوجية
عندما كنت مبتدء منذ ال2002
كنت اتمنى ان اجد شخص يرشدني الى الطريق ولكن للاسف
لم اجد
والان اريد ان افعل ما كنت لتمناه لي
فقط لوجة الله
لانني عربي و مسلم و احب الخير لكل المسلمين
فليقدم كل منا لهذه الامه افضل ما عنده عسى ان ان نرتقي
عند رب العالمين
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
اقترب الدخول وانا عن نفسي سوف ادخل الان من
1.3795
ان شاء الله
انا ما دخلت
لاني ماشفت كتابتك الا الان
ادخل الان ولا انتظر شوي ؟
اخ فوركس ادخل الان ما في مشاكل
عند 1.3800
دخلت عند 1.3802
والله يكتب اللي فيه الخير
اذا تم الدخول من
1.3795
شراء مرة اخرا والهدف 1.3910
ان شاء الله
والستوب 1.3715
الله الله الله
ممتاز جدا
ضرب مكان الدخول الاصلي و هذا يطمئنني كثيرا
اذا التحليل صحيح
الان سوف يرتفع باذن الله و يحاول اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية فوق الهاي لليوم
وان فعلها سوف يحلق الى الهدف باذن الله
اصبرو و راقبو معي الهدف
بإذن الله
معاك كابتن
في دعاء كانت تدعيلي اياه جدتي الله يرحمها
وانا ابي ادعيلك هالدعاء
الله يحبب فيك خلقه
قول آمين
أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
هذا افضل ما يمكن طلبة منكم
الحمد لله على كل شي
وشكرا هذا من اصلكم اخواني
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7)::eh_s(7):
نتابع الاغلاق
يورو دولار
الحمد لله اغلق اليورو فوق رقم
1.3785
هذه الساعة و هي اشارة كافية الى ان السعر لن يعكس
الحمد الله
الان اهم ساعة لدينا هي هذه القادمة حيث فيها ثلاث اشياء مهمة وهي التالي
1. نهاية الاربع ساعات
2. بداية الفترة الامريكية
3. خبر مهم على الدولار
والله اعلم ان الاغلاق سيكون فوق 1.3851
ان شاء الله
وان فعلها سوف يتوجة صاروخ الى الهدف عند
1.3910
بأمر الله
لنراقب الشمعات
يا صقر ممكن أهمية الخبر ياريس