مؤشر الرقم الذهبي وتغيير افتتاح السوق على منصة فكسول ..... سؤال للاخ مستر دولار
الاخ العزيز ابو اسامة
اولا اسمح لي ان اشكرك على برمجة مؤشر الرقم الذهبي للاخ الشعللي الذي اشكره ايضا على جهوده
لي سؤال واحد فقط
من يوم الاحد سوف يتغير الافتتاح في منصة فكسول ساعة كاملة , هل يجب تغيير اعدادات المؤشر ايضا ليتناسب مع التوقيت الجديد ام لا يوجد ضرورة لذلك
رد: مؤشر الرقم الذهبي وتغيير افتتاح السوق على منصة فكسول ..... سؤال للاخ مستر دولار
الرجاء من الاخوة الذين اختبروا المؤشر ان يعطونا رايهم
رد: مؤشر الرقم الذهبي وتغيير افتتاح السوق على منصة فكسول ..... سؤال للاخ مستر دولار
ارجوا الا يكون السؤال صعبا لهذه الغاية , حتى الان ولا رد
رد: مؤشر الرقم الذهبي وتغيير افتتاح السوق على منصة فكسول ..... سؤال للاخ مستر دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosss
الاخ العزيز ابو اسامة
اولا اسمح لي ان اشكرك على برمجة مؤشر الرقم الذهبي للاخ الشعللي الذي اشكره ايضا على جهوده
لي سؤال واحد فقط
من يوم الاحد سوف يتغير الافتتاح في منصة فكسول ساعة كاملة , هل يجب تغيير اعدادات المؤشر ايضا ليتناسب مع التوقيت الجديد ام لا يوجد ضرورة لذلك
الأفضل أن تسأل السؤال للأخ العزيز الشعللي في موضوعه فهو صاحب فكرة المؤشر وأنا قمت ببرمجة المؤشر فقط
لكن حسب ما أذكر في شرح الإستراتيجية فلا داعي لتغيير الرقم
رد: مؤشر الرقم الذهبي وتغيير افتتاح السوق على منصة فكسول ..... سؤال للاخ مستر دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosss
الاخ العزيز ابو اسامة
اولا اسمح لي ان اشكرك على برمجة مؤشر الرقم الذهبي للاخ الشعللي الذي اشكره ايضا على جهوده
لي سؤال واحد فقط
من يوم الاحد سوف يتغير الافتتاح في منصة فكسول ساعة كاملة , هل يجب تغيير اعدادات المؤشر ايضا ليتناسب مع التوقيت الجديد ام لا يوجد ضرورة لذلك
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ...
شكرا لك عزيزي وايضا الاستاذ ابواسامه ماقصر ابد فجزاه الله الف خير
بالنسبه الى سؤالك فكما اجابك الاستاذ ابو اسامه بارك الله فيه وفيك وفينا جميعا وهو لا داعي لتغير الرقم ابدا