رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
متوقع له الوصول بين 1.6120 الى 1.6200
و الله أعلى و أعلم
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
أول هدف حاليا 1.5990
و الله أعلى و أعلم
About 50 pips done
:0021:
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
خد بالك فى اغلاق اربع ساعات تحت ال 60 وعلى فكره انا متفق معاك جدا وقلتلك من الجمعه فى اوامر بيع من 1.6120 بس مطلعلهاش ونزل
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
ما قي مشكله هالصعود احتمال كبير تصحيحي نسافيد منه
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
المقاومه تقريبا ١.٦٠٩٠ لكن ممكن يصعد اكثر ويضرب كم ستوب لوز و مافي مانع ابدا يوصل ١.٦٣٠٠
و الله اعلى و اعلم
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
المقاومه تقريبا ١.٦٠٩٠ لكن ممكن يصعد اكثر ويضرب كم ستوب لوز و مافي مانع ابدا يوصل ١.٦٣٠٠
و الله اعلى و اعلم
من ناحيه مافى مانع فهو فى العمله دى بالذات مافى مانع لا شى اى شى والله اتوقع منها اى شى
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
السبب قد لا يكون قوة الباوند لكن ضعف الدولار خصوصا اني متوقع له و الدولار اندكس قيعان جديده
و الله اعلى و اعلم
2 مرفق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحديث لشارت الباوند
2 مرفق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
السلام عليكم ..
متابعه وتحديث ،،
فريم الاربع ساعات ونموذج انعكاسى هام للمتابعه ..
bullish Tweezer bottom
الملف المرفق 266102
والله اعلى واعلم ،،
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
bullish tweezer bottom وليس بيرش كما بالصورة
خطا سهو .. بارك الله فيكم ،،
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
هــــــــــلا :)
ممكــــن توقع تــصل الى صعود
(( 1.7015))
http://i.imgur.com/MQpdl.png
وان شاء الله
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
هلا اخوى معلش عايز افهم بس فيبوناتشى الى راسمو فى بدايه الويفه الى رسمها عليه
بمعنى اصح فيبو 100 فين على اى وايفه موجود!!!
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
قول 1.5700 الى 1.5850
لكن 1.7000 تو الناس مو الحين
1 مرفق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
الاسترليني التزم الترند الصاعد تماما ولا يمكن ان نقل هبوط الا بالاغلاق تحت اللو 1.5935 واغلاقه اليوم فوق 1.6010 يبقيه قويا
وهذا ما اكدته من خلا ل اشارة الدرس من فجوة اليوم
والعلم عند الله تقبلوا ودي :016::016::0031::0031:
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينقات)§®¤*
السعر الآن 1.5990 فرصة شراء بهدف 1.6150 ستوب لوز 1.5930
و الله أعلى و أعلم