يرجح الصعود باختراق 1.6047 مره اخرى والثبات فوق 1.6033 والله اعلم
هو الان دخل نموذج علي فاصل الساعه
قد يكون فرصه والله اعلم
[IMG]http://www.viafy.com/uploads/76280087c6.png[/IMG]
ممتاز يا شباب ... ما زلت اعتقد ان الباوند يراوغ هنا .. هو ينتظر ان اعمل وقف خسارة فقط ليصعد :)
على أية حال المهم هو الا يغلق الآن الساعة تحت لو الشمعة السابقة 1.6004 ..
ونرى قفزه سريعه إلى مستويات 1.6032 وهو متوسط شرائي الان بعد التعزيز
مكار الباوند ،،، لو الشمعة الجديدة مباشرة هو 1.6016
وتبدو شمعة الأربع ساعات رائعة وهي تأكد الدعم 1.5991 ثم ترتد
وصعود سريع كما توقعت إلى 1.6032
أنه الباوند المكار :) !!
بامكاني الخروج الآن متعادلاً بعد التعزيز .. لكن سأتحداك يا باوند اليوم ..
معروف تذبذب يوم الجمعة هو حصيلة تخارج المضاربين نهاية الأسبوع واغلاق المراكز سواء الرابحة أو الخاسرة ويتم استغلال الأخبار التي بالعادة ما تكون مهمة في هذا اليوم من أجل تحقيق مصالح أحد الطرفين .
نراكم مع افتتاح سوق نيويورك ان شاء الله تعالى ... مع السلامة
هل لازال الشراء قائما اخي محمد
نصيحه ابتعد عن السوق حتى اخر اليوم وبلاش تعلق نفسك فى صفقه وابدأ من الاسبوع القادم على رواقه :)
بلاش تستعجل السوق مش هيطير
هل يستمر الباوند في الصعود
اعتقد ان الجواب عند الداو جونز والداو لايزال لم يصل الى هدفه وامامه بعض الصعود تقريبا 200 نقطه والله اعلم
نعم ،،، ورأيت كيف الباوند صعد مرة أخرى إلى 1.6082 أي 77 نقطة من 1.6005 ... وما حصل له الان تراجع طبيعي بعد ثلاث قمم عند 1.6077 ..
مرحبا يا اورفنت .. لو أردت لخرجت بسهوله وها هو السعر يتحرك + 30 نقطة من متوسط شرائي .. وأيضاً عند نقطة الشراء الأولى .. مع ذلك اقول لك 1.6140 .. ولا يهمني كان نهاية اسبوع ام بدايته لقد أعلنت تحدي الباوند ولن اهتم لشيء آخر :)
نعم يستمر الباوند في الصعود والله أعلم رغم توقعي ان يقوم الباوند بلسع المشترين بهبوط خاطف الأسبوع المقبل ( منذ يوم الثلاثاء ) إلى مستويات 1.5880 والله أعلم .. وستكون مهمته اليوم ويوم الاثنين المقبل الوصول إلى مستويات 1.6144 - 1.6174 والله أعلم
الحمد لله حتى الصفقة الأساسية رابحة الآن .. من أراد الخروج خشيت من السوق فليفعل .. أنا سأبقى الصفقة للهدف حتى لو اضططرت تركها للأسبوع المقبل
الهدف الأساسي 1.6144
موفقين ان شاء الله
رأيتم بوضوح كيف تم استغلال الخبر اليوم .. حينما صدر كان الباوند في هاي يومي جديد وتم انزاله +108 نقطة
وبعدها ها هود يعود إلى 1.6083 وكأن شيئاً لم يكن .. إنها الأخبار الكاذبة .. لهذا لا اؤمن بالأخبار ابداً .. إن الشارت فقط وحده من يخبرك بنوايا العبث التي يرغبون بها
موفقين ونراكم على خير :)
اه يا عم عادى مانت كسبان من الباوند لوحده الاسبوع ده 3 مليون فالمخاطره بالنسبالك عادى لما تخسر ربع مليون ولا نص :)
والله يا محمد انا معجب جدا برؤيتك وتحليلك وملاحظ وضوح رايك وتحديثك للصوره اول باول غير اى حد هنا فى المنتدى وعلى فكره يا ريس انا
رشحتك احسن عضو هنا للشهر ده :) اى خدمه ولو عايز تيجى تمسك مكان مبارك مفيش مشكله :)
عموما يا شباب الباوند هابط هابط هابط واولنا عند 5910 و5880
اليورو ترنده صاعد وبقوه لكن الله اعلم بعد كل هذا الصعود ممكن ينزل يمون بنزين تانى :)
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ومتابعين معاكم من الاسبوع القادم ان شاء الله
هــــ :) ـــــــــلا
تحـــديــث
http://i.imgur.com/vcwmi.png
http://i.imgur.com/3Pfpr.png
والله اعلم