ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكل منا حياته الخاصة يعيشها كما يريد يحب و يكره .. يحن و يسامح
لا نملك في هذه الحياة كل شيئ و لا نحصل على كل ما نريد لأن الكمال لله وحده سبحانه و تعالى
في بعض الأحيان نجد أن الحياة كلها تناقضات تجعلنا نتحصر و نتألم و لا ندري ما الذي يمكن قوله أو فعله
******************
و في الأخير ...ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟
دمتم بود و محبة ..
رد: ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟
موضوع جميل وما اكثر ما نفتقده فى ايامنا هذه
الامانه والصراحه وعدم النفاق والكثير والكثير
شكرا سمسم على الطرح القيم
رد: ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟
رد: ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟
رد: ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟
رد: ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟
رد: ما الشيئ الذي تفتقده في حياتك ؟؟؟