رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
على ماذا تعتمد الاستراتيجية ؟
اذا تكرمت
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
الطريقه جاهزه لكل الظروف ان شاء الله.
هل تعتقد(ى) ان الطريقه ستجتاز المعضله ؟
هى من اكتشافى (بدون فخر).
اتوقع اجتيازها لهذه المعضلة, هل لهذه الطريقة علاقة بمعادلتك الشمعية في الموضوع الاخر( اعتقد نعم علاقة قوية).
ما مدى صعوبة العملية الحسابية, هل تحتاج وقت لاجرائها ؟
همسة: انا اؤيد صفقة او اثنتين على زوج او اخر ,وذلك لان اغلب المتاجرين الناجحين يتاجرون قليلا لكن بربحية اعلى مع المحافظة على راس المال .
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
أخي الكريم ( الملوادي )
ما شاء الله تبارك الله ... الظاهر إنو استراتيجية نافعة شافية وافية .. ولكن اسمح لي أن أتقدم بهذه الأسئلة :
1- ما هو زمن الصفقة التي تبدأ بها ؟ يعني تبدأ بالليل .. بالنهار .. العصر .. الظهر .. أول صفقة تفتحها في أي وقت ؟
2- برأيك ما هي عدد الصفقات الناجحة التي لو خرجنا بها رابحين .. سوف تقدم لنا شرح هذه الاستراتيجية ؟ هل نطمع منك أن تشرحها لنا غداً بعد نجاح الصفقة إن شاء الله ؟
3- هل تنفع هذه الاستراتيجية في وقت الأخبار ؟ أم يفضّل الابتعاد عن الأخبار ؟ وخصوصاً في وقت الأخبار الدامية للعملة ؟ أم أنها تنفع في جميع الأوقات سواء بوجود الأخبار أو بعدم وجودها ؟
4- في حال عكس عليك السعر أكثر من 50 نقطة ... ما هو الحل برأيك ؟ التعزيز ... أم الدخول بالاتجاه المعاكس للصفقة الأساسية ؟ أم نضع الاستوب على 50 نقطة مضافاً إليها نقاط الاسبريد ؟
5- ما هي المنصة التي تعتمد الأسعار عليها ؟ أم أن المنصة لا تفرق عندك ؟
6- برأيك أنت كمخترع لهذه الاستراتيجية ... ما هي عيوبها قبل محاسنها ؟
7- لو تكرمت علينا ... وأرفقت الصور بالمرفقات عند إضافة مشاركة نكون لك من الشاكرين ... حتى تتضح الصورة بشكل أكبر
بانتظارك أخي الكريم ..
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
وأثابكم المثوبة الحسنة ،،،
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
بانتظار اليوم ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق
اخي الملوادي
متابع و بانتظار شروحاتك متى ما شئت و بالوقت الذي يناسبك
و على مهلك 000 العجلة من الشيطان
تســــــلم اخى ابو سيف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد ...
على ماذا تعتمد الاستراتيجية ؟
اذا تكرمت
على الحساب فقط(رياضيات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اتوقع اجتيازها لهذه المعضلة, هل لهذه الطريقة علاقة بمعادلتك الشمعية في الموضوع الاخر( اعتقد نعم علاقة قوية).
ما مدى صعوبة العملية الحسابية, هل تحتاج وقت لاجرائها ؟
همسة: انا اؤيد صفقة او اثنتين على زوج او اخر ,وذلك لان اغلب المتاجرين الناجحين يتاجرون قليلا لكن بربحية اعلى مع المحافظة على راس المال .
نعم العمليات تحتاج تحتاج وقت ومتابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs
أخي الكريم ( الملوادي )
ما شاء الله تبارك الله ... الظاهر إنو استراتيجية نافعة شافية وافية .. ولكن اسمح لي أن أتقدم بهذه الأسئلة :
تفضل
1- ما هو زمن الصفقة التي تبدأ بها ؟ يعني تبدأ بالليل .. بالنهار .. العصر .. الظهر .. أول صفقة تفتحها في أي وقت ؟
الجميل فى الاستراتيجيه لاوقت لها ( يعنى متى ما احسست بان لديك وقت كافى وتستطيع المتابعه تدخل على طول)
2- برأيك ما هي عدد الصفقات الناجحة التي لو خرجنا بها رابحين .. سوف تقدم لنا شرح هذه الاستراتيجية ؟ هل نطمع منك أن تشرحها لنا غداً بعد نجاح الصفقة إن شاء الله ؟
حددها انت
3- هل تنفع هذه الاستراتيجية في وقت الأخبار ؟ أم يفضّل الابتعاد عن الأخبار ؟ وخصوصاً في وقت الأخبار الدامية للعملة ؟ أم أنها تنفع في جميع الأوقات سواء بوجود الأخبار أو بعدم وجودها ؟
هى رائعه جدا وقت الاخبار بشرط ان تكون الشركه التى تتعامل معها سريعه فى الاوامر (خاصة وقت الاخبار)
4- في حال عكس عليك السعر أكثر من 50 نقطة ... ما هو الحل برأيك ؟ التعزيز ... أم الدخول بالاتجاه المعاكس للصفقة الأساسية ؟ أم نضع الاستوب على 50 نقطة مضافاً إليها نقاط الاسبريد ؟
اقصى انعكاس للسعر يتم تحديده قبل الدخول فى الاوردر
5- ما هي المنصة التي تعتمد الأسعار عليها ؟ أم أن المنصة لا تفرق عندك ؟
لا فرق بين المنصات
انا افضل ان تكون الشركه سريعه فى تنفيذ الاوامر فقط
6- برأيك أنت كمخترع لهذه الاستراتيجية ... ما هي عيوبها قبل محاسنها ؟
التفرغ التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــام . والمتابعه الدقيـــــــــــــــــــــقه للشاشه
7- لو تكرمت علينا ... وأرفقت الصور بالمرفقات عند إضافة مشاركة نكون لك من الشاكرين ... حتى تتضح الصورة بشكل أكبر
باذن الله
بانتظارك أخي الكريم ..
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
وأثابكم المثوبة الحسنة ،،،
وانتم كذلك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق
صياح الخير و يوم موفق
صبـــــــــــــــــــــــــــاح الفل اخى ابو سيف
دقائق واقوم برفع الشارت
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد2011
بانتظار اليوم ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
نبدأ على بركة الله
http://img104.herosh.com/2011/02/01/537016870.gif
من الصورة التى بالاعلى قمنا بتحديد المستويين
الان ننتظر تحقيق الهدف ان شاء الله
ربنا يوفق الجميع
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
كم الهدف بالنقاط اذا سمحت
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
خليتني اتفاءل يا استاذ ملوادي
ما تتأخر بالشرح فرطت اعصابي من الخسائر
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
كم الهدف بالنقاط اذا سمحت
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
الهدف تم تحديده بالامس من قبل احد الاعضاء
49 نقطه
وعلى الكيبل
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs
2- برأيك ما هي عدد الصفقات الناجحة التي لو خرجنا بها رابحين .. سوف تقدم لنا شرح هذه الاستراتيجية ؟ هل نطمع منك أن تشرحها لنا غداً بعد نجاح الصفقة إن شاء الله ؟
حددها انت
أيوا كده يا عم الحاج ملوادي
ما دام طلبت مني أحددها ... أنا برأيي نتوكل على الله وبعد صفقات اليوم نحن بانتظارك علشان الشرح
وطبعا أكيد ثم أكيد بعد الشرح يتم الدخول بها غداً ديمو فقط لا غير علشان الواحد يتمكن منها ..
ما رأيك أخي الملوادي .. توكلنا على الله ؟
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
بالنيابة عن استاذ ملوادي بقلك توكلنا على الله
خلص الشعب قرر انو بعد انتهاء الصفقة لازم ملوادي يشرح الطريقة
الشعب عايز شرح الطريقة
والاّ
انتبه من الثورة يا ملوادي .. انت شايف شو عم يصير بالانظمة الدكتاتورية يللي ما بتهتم بمطالب الشعب
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® اصبـــح الفوركـ(مضمونــــــــــــــــــــــا)ــــس®
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
بالنيابة عن استاذ ملوادي بقلك توكلنا على الله
خلص الشعب قرر انو بعد انتهاء الصفقة لازم ملوادي يشرح الطريقة
الشعب عايز شرح الطريقة
والاّ
انتبه من الثورة يا ملوادي .. انت شايف شو عم يصير بالانظمة الدكتاتورية يللي ما بتهتم بمطالب الشعب
الشعب يريد شرح النظام
الشعب يريد شرح النظام
هههههههه ^_^