أعتقد بهذه الطريقة لن نتوقف فيجب أن تكون هناك صفقة رابحة والأخرى هيدج
سؤال
وصلنا إلى 4 صفقات شراء 0.1 + 0.1 + 0.1 + 0.1
متى نغلق هذه الصفقات هل على ربح بالدولار تقصد
Printable View
اشكرك اخى
ولكن الطريقة اعتقد ليس فيها اخى خطورة .. لان الاكسبيرت سينتقل من كل 10 مستويات الى مرحله المضاعفه وعلى 10 مستويات اخرى الى ان ينتقل الى المضاعفه التى تليها
وطلبت ايضا ان يكون هناك متغير خارجى لعدد المستويات التى داخل كل مرحله
فأنا اريدها كل 10 صفقات وانت ممكن تريدها كل 12 او 15 وغيرك ممكن يفضلها 8 او 20 حسب طريقة كل شخص فى ادارة رأس ماله .. لهذا طلبت ان يكون لها متغير خارجى
ومنتظريين رأى الاخوة المبرمجيين بارك الله تعالى فيهم
تقبل ودى اخى
اولا بارك الله تعالى فيك اخى اسامه واثابك على عملك سبحانه
ثانيا : بخصوص صفقه الهيدج فلن تكون سوى صفقة واحده فقط مقابل الصفقات الاساسيه الاخرى
وبخصوص سؤالك : تغلق عند الوصول الى ربح معين نحدده للاكسبيرت سواء بالدولار او بالنسبه المئويه
وعلى فكرة لانغلق صفقه الهيدج حتى وان ارتدد السعر .. فأما ان تصل الى هدفها او تصل الصفقات الاخرى الى هدفها وتغلق جميع الصفقات على ربح بما فيها الهيدج ايضا ويبدا الاكسبيرت العمل من جديد
أرجوا ان تكون وضحت لك هذه الفكرة اخى اسامه
منتظر منك اى سؤال اخر
بارك الله تعالى فيك
للرفع وللتذكير اخى اسامه
تقبل ودى استاذى
يوجد بالمنتدى بصراحه ناس مبدعين باذن الله ستجد مطلبك يتحقق معهم وبالتوفيق لك اخي
للتذكير
up
للرفع مرة اخرى
يبدوا اننى الوحيد المتحمس للفكرة :016:
UP
وانا منتظر معاك