مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بطريقة ( اكتشف لتتعلم )

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة

14 63.64%
  • متوسطة

2 9.09%
  • لابأس

2 9.09%
  • سيئة

4 18.18%
صفحة 10 من 29 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 424
    الصورة الرمزية محترف
    محترف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف مشاهدة المشاركة
    بإذن الله الهدف هو 1.3760 تماماً لأنه على اغلب المنصات لا اعتقد ان يتجاوز السعر الـ 1.3757 والله أعلم ولا خروج قبل اغلاق الساعة ان كان بربح أو خسارة
    خروج بربح عشر نقاط وعكس العملية شراء ( مازلنا في دخول المخاطرة لعدم توفر فرصة شمعة القفل )

أتوقع اقتراب شمعة قفل محققة للشروط بإذن الله ...والله أعلم

افتتاح الساعة داعم للصعود
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ss.png‏  
    آخر تعديل بواسطة محترف ، 03-02-2011 الساعة 02:16 PM

الصورة الرمزية kingooo
    kingooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

أستاذ محترف

اولا: لا اعرف كيف اشكرك
    علما باني لسة مجربتش الطريقة
    بس كفاية اخلاق حضرتك الرفيعة وحبك لخدمة اخوانك وتعليمهم
    فهذا حقا مايستحق الشكر بشدة

وعشان خاطر حضرتك والناس الحلوة اللي معاك هنا اللي عايزة تعمل باكتست
    عملت مؤشر صغير لطيف

يتحقق من الشروط ويعطي سهم في اتجاه الفرصة
    وكمان يعطيك تنبيه صوتي

وبذلك يمكن الرجوع للوراء والنظر على الفرص التي تكونت قبل كده ومدى تحقق الهدف بسهولة دون البحث عن الشموع الموافقة للشروط

أي خدمة

ملحوظة: شروط الاستراتيجية المتبعة في المؤشر:
    مفينج 14 تحت مفينج 55 و افتتاح الشمعة اكبر من المفينجين واغلاقها اصغر من المفينجين >> سهم لاسفل بيع
    والعكس في حالة الشراء

ارجو من أستاذ محترف التأكد من صحة المؤشر واخباري بالنتيجة

ربنا يوفقك ويباركلك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية محترف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo مشاهدة المشاركة
    أستاذ محترف

اولا: لا اعرف كيف اشكرك
    علما باني لسة مجربتش الطريقة
    بس كفاية اخلاق حضرتك الرفيعة وحبك لخدمة اخوانك وتعليمهم
    فهذا حقا مايستحق الشكر بشدة

وعشان خاطر حضرتك والناس الحلوة اللي معاك هنا اللي عايزة تعمل باكتست
    عملت مؤشر صغير لطيف

يتحقق من الشروط ويعطي سهم في اتجاه الفرصة
    وكمان يعطيك تنبيه صوتي

وبذلك يمكن الرجوع للوراء والنظر على الفرص التي تكونت قبل كده ومدى تحقق الهدف بسهولة دون البحث عن الشموع الموافقة للشروط

أي خدمة

ملحوظة: شروط الاستراتيجية المتبعة في المؤشر:
    مفينج 14 تحت مفينج 55 و افتتاح الشمعة اكبر من المفينجين واغلاقها اصغر من المفينجين >> سهم لاسفل بيع
    والعكس في حالة الشراء

ارجو من أستاذ محترف التأكد من صحة المؤشر واخباري بالنتيجة

ربنا يوفقك ويباركلك

الشهادة لله كل يوم يمر في هذا المنتدى الرائع أجد فيه خيرة الشباب ... جزاك الله كل خير على مساعدتك لنا في هذا الامر

ماشاء الله ... انجاز رائع بأن تصنع لنا هذا المؤشر دون ان أطلب منك ذلك ...بارك الله بك

سلم الله يداك وان شاء الله جاري تجربته وبعدها اعطيك رأيي ان كان لزم الامر لأي تعديل أو اضافة وحذف شروط سأخبرك وننسق فيما بيننا ان شاء الله

ماقصرت ياطيب وتسلم على زوقك واخلاقك ...يشرفني ان اتعرف عليك وتكون من زوار موضوعي

جاري التجربة .

الصورة الرمزية محترف

اخي Kingooo

بالنسبة للمؤشر لو تتكرم بتعديل أمرين فيه :

1 - لا اريد ان يظهر السهم والتنبيه الصوتي ان كان البعد بين خطي الموفينج يقل عن خمس نقاط .

2 - ان يقوم بحذف الاشارة من على الشارت واصدار تنبيه صوتي فور ظهور شمعة معاكسة كما الموضحة بالشارت

ولك كل الشكر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aa.png‏   qq.png‏  

الصورة الرمزية kingooo

اخي Kingooo

بالنسبة للمؤشر لو تتكرم بتعديل أمرين فيه :

1 - لا اريد ان يظهر السهم والتنبيه الصوتي ان كان البعد بين خطي الموفينج يقل عن خمس نقاط .

2 - ان يقوم بحذف الاشارة من على الشارت واصدار تنبيه صوتي فور ظهور شمعة معاكسة كما الموضحة بالشارت

ولك كل الشكر
    اخي العزيز
    بالنسبة للطلب الاول
    مرفق النسخة التانية من المؤشر فيها التعديل المطلوب

اما بالنسبة للطلب التاني فبصراحة مش فاهمه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية محترف

اخي العزيز
    بالنسبة للطلب الاول
    مرفق النسخة التانية من المؤشر فيها التعديل المطلوب

اما بالنسبة للطلب التاني فبصراحة مش فاهمه

مشكور على السرعة أخي الكريم

انت وضعت شرط ان يعطي تنبيه ويظهر الاشارة فور ظهور الشمعة المطلوبة ..... أنا اريده ان يعطي تنبيه ويمحي اشارة السهم من الشارت اذا ظهرت بطريقة معاكسة ... فمثلاً في حالة البيع الشرط هو ظهور شمعة من أعلى موفينج 55 واغلاقها تحت موفينج 14 واريد أن ظهرت شمعة بعد هذه الشمعة التي حققت الشرط .... ان ظهرت شمعة من تحت موفينج 14 وأغلقت فوق موفينج 55 ان يقوم المؤشر بحذف الاشارة من على الشارت او اصدار تنبيه صوتي

لاحظ الشارت الاول اللذي وضعته لك ... ظهرت شمعة مخالفة بعد شمعة الشرط تماماً .... هذه الشمعة التي اقصدها ...ان ظهرت يقوم المؤشر بحذف اشارة السهم من الشارت واصدار تنبيه صوتي حتى لاندخل على الفرصة او نخرج منها ان كنا قد دخلنا مسبقاً

لأن تلك الشمعة اللتي تظهر ضمن المستطيل الاحمر في الشارت تشير الى احتمال فشل الفرصة وانعكاس الامور علينا

ارجو ان أكون وفقت في شرح الأمر

ممنونك ياطيب

الصورة الرمزية محترف

الله يجزي أخونا Kingooo الخير على تنفيذ المؤشر لنا

وان شاء الله سوف يكون هذا الموضوع ورشة كلما ظهرت فرصة اضعها هنا او يضعها احد الاعضاء المهتمين بالاستراتيجية ... وجزاكم الله كل خير جميع من يحب التعاون معنا على جمع الفرص

راقبوا اخواني رحلة الباوند كيف التقطتها الاستراتيجية من أول يوم صعود له من بداية الاسبوع وحققت أكثر من 300 نقطة في أربع ايام ....

قولوا ماشاء الله لاتحسدونا ههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ttt.png‏  

الصورة الرمزية kingooo

مشكور على السرعة أخي الكريم

انت وضعت شرط ان يعطي تنبيه ويظهر الاشارة فور ظهور الشمعة المطلوبة ..... أنا اريده ان يعطي تنبيه ويمحي اشارة السهم من الشارت اذا ظهرت بطريقة معاكسة ... فمثلاً في حالة البيع الشرط هو ظهور شمعة من أعلى موفينج 55 واغلاقها تحت موفينج 14 واريد أن ظهرت شمعة بعد هذه الشمعة التي حققت الشرط .... ان ظهرت شمعة من تحت موفينج 14 وأغلقت فوق موفينج 55 ان يقوم المؤشر بحذف الاشارة من على الشارت او اصدار تنبيه صوتي

لاحظ الشارت الاول اللذي وضعته لك ... ظهرت شمعة مخالفة بعد شمعة الشرط تماماً .... هذه الشمعة التي اقصدها ...ان ظهرت يقوم المؤشر بحذف اشارة السهم من الشارت واصدار تنبيه صوتي حتى لاندخل على الفرصة او نخرج منها ان كنا قد دخلنا مسبقاً

لأن تلك الشمعة اللتي تظهر ضمن المستطيل الاحمر في الشارت تشير الى احتمال فشل الفرصة وانعكاس الامور علينا

ارجو ان أكون وفقت في شرح الأمر

ممنونك ياطيب
    اخي العزيز

جاري التفكير في تنفيذ ماطلبته في المؤشر

بس كان ليَّ سؤال مهم: هو مش حضرتك قلت ان الخروج بخسارة من صفقة دخلناها يكون فقط بحدوث تقاطع للمفينجين في الاتجاه المعاكس للصفقة؟!
    طيب حضرتك ذكرت في الاقتباس بالأعلى اننا ممكن نخرج في حالة ظهور شمعة قفل عكسية !!

ارجو التوضيح

الصورة الرمزية kingooo

اخي الكريم محترف

ارجو التعليق على هذه الحالة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.jpg
المشاهدات:	39
الحجـــم:	82.4 كيلوبايت
الرقم:	261122

علما بأن منصة العمل هي altrade

الصورة الرمزية محترف

اخي العزيز

جاري التفكير في تنفيذ ماطلبته في المؤشر

بس كان ليَّ سؤال مهم: هو مش حضرتك قلت ان الخروج بخسارة من صفقة دخلناها يكون فقط بحدوث تقاطع للمفينجين في الاتجاه المعاكس للصفقة؟!
    طيب حضرتك ذكرت في الاقتباس بالأعلى اننا ممكن نخرج في حالة ظهور شمعة قفل عكسية !!

ارجو التوضيح
    شكراً على سرعة تجاوبك أخي الكينغ

نعم اخي انا قلت الخروج فقط بتقاطع معاكس وهذا ما أفضله ....لأنه ربما اذا ظهرت شمعة قفل عكسية تكون مجرد اشارة كاذبة على انعكاس الاتجاه علينا ... اي تستمر الصفقة في صالحنا وتحقق هدفها ولا يحدث تقاطع

ولكنها تبقى اشارة من اشارات الانعكاس ويجب اخذها في الحسبان ...بحيث عندما تظهر هذه الاشارة يقوم المؤشر باصدار تنبيه صوتي لكي نراقب العملية ونكون جاهزين للخروج اذا تقاطع الموفينج هذا كل مافي الأمر ...زيادة حرص يعني ..
    وسبق وذكرت بأن كل من يدخل بصفقة له الخيارين اما الخروج بظهور شمعة القفل العكسية أو لا خروج الا بتقاطع وهذا افضل

ان شاء الله توضحت الفكرة ..
    واي سؤال انا حاضر

الصورة الرمزية kingooo

شكراً على سرعة تجاوبك أخي الكينغ

نعم اخي انا قلت الخروج فقط بتقاطع معاكس وهذا ما أفضله ....لأنه ربما اذا ظهرت شمعة قفل عكسية تكون مجرد اشارة كاذبة على انعكاس الاتجاه علينا ... اي تستمر الصفقة في صالحنا وتحقق هدفها ولا يحدث تقاطع

ولكنها تبقى اشارة من اشارات الانعكاس ويجب اخذها في الحسبان ...بحيث عندما تظهر هذه الاشارة يقوم المؤشر باصدار تنبيه صوتي لكي نراقب العملية ونكون جاهزين للخروج اذا تقاطع الموفينج هذا كل مافي الأمر ...زيادة حرص يعني ..
    وسبق وذكرت بأن كل من يدخل بصفقة له الخيارين اما الخروج بظهور شمعة القفل العكسية أو لا خروج الا بتقاطع وهذا افضل

ان شاء الله توضحت الفكرة ..
    واي سؤال انا حاضر
    شكرا للتوضيح

منتظر تعليقك على المشاركة التانية ليَّ

الصورة الرمزية محترف

اخي الكريم محترف

ارجو التعليق على هذه الحالة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.jpg
المشاهدات:	39
الحجـــم:	82.4 كيلوبايت
الرقم:	261122

علما بأن منصة العمل هي altrade
    أخي هذا ما أردته من الاعضاء المشاركين هنا طرحه فعلاً لاشرح لهم كيفية التعامل مع الاستراتيجية وها انت سبقتهم في هذا الامر جزاك الله خيراً .... هناك امور اريد ان أوضحها للبعض ممن يدرسون الطريقة وجدوى العمل عليها

اخي الكريم بغض النظر عن اي منصة ...هذه الاستراتيجية تعمل على جميع المنصات ولكن هذه الفرصة ممنوع الدخول عليها منعاً باتاً حتى ولو كانت ستعطينا 500 نقطة لسبب كنت سأذكره لك كي تضعه لنا في المؤشر وهو :

لاحظ الشمعة اللتي حققت الشرط ... انها ليست شمعة ليموزين .... انها سوبر ليموزين ..هههه وهذا فريم اربع ساعات أي انه أخطر من فريم الساعة ....فالربح في هذا الفريم أكثر بكثير من فريم الساعة والخسارة ايضاً تكون أكبر

اذاً ممنوع الدخول عليها لأنها شمعة ليموزين اغلقت فوق موفينج ( 14 ) الأحمر بحولي 115 نقطة وهنا مربط الخيل .. حيث ان الدخول بعدها يعتبر مخاطرة كبيرة
    بالنسبة لي لا ادخل في الفرص الا عند عودة السعر وملامسة الخط الاحمر موفينج 14 اي بعد ان يصحح السعر قليلاً واحياناً اذا رأيت اغلاق الشمعة قريب من موفينج 14 بحيث لايوجد أكثر من 10 الى 15 نقطة لا انتظر تصحيح وادخل فوراً حتى لاتضيع الفرصة

بالحالة السابقة كان اغلاق الشمعة فوق موفينج 14 بأكثر من مئة نقطة لذلك ممنوع الدخول عليها ...والشمعة المثالية هي الشمعة اللتي تغلق فوق موفينج 14 بما لايتجاوز 30 نقطة كحد أقصى نسبياً ( هذا على فريم 4 ساعات ) اي ان الفرصة المثالية هي الفرصة اللتي تغلق فيها شمعة الشرط فوق موفينج 14 بقليل .... حتى في حال عكس الموفينج نستطيع الخروج بأقل خسارة ممكنة فالانعكاس سيحدث قريب من منطقة دخولنا .... وفي حال تم الامر على خير وصعد السعر نكون التقطنا السعر من الاسفل وليس من الأعلى كما في شمعة الليموزين المسبقة

لاحظ شمعة الساعة 12 في ( 10 \ 1 \ 2011 ) نفس الشارت اللذي تضعه تماما هذه الشمعة مثالية ... حققت الشرط واغلقت فوق موفينج 14 بقليل ول تكن شمعة ليموزين خطيرة كما الفرصة السابقة ...يمكننا الدخول عليها فوراً أو انتظار التصحيح للموفينج 14 والخروج بربح منها حوالي 70 نقطة بما انه فريم 4 ساعات او لانخرج بهذا الربح لأنه من الممكن ان يستمر السعر في الصعود وبذلك نلاحق الربح ... في هذا الفريم يمكنك ملاحقة الربح الى ان يصل حوالي 400 نقطة ...واظن الفرصة المذكورة أعطت اكثر من ذلك ... بحيث يمكنك وضع ستوب نقطة دخولك بعد ان يبتعد السعر عن نقطة دخولك حوالي 150 نقطة وطالما أن الموفينج لم يتقاطع انت في امان ومستمر مع الصفقة الى أن تقتنع بأن الربح وعدد النقاط المكتسبة اصبح جيداً ... وهذا الرزق بيد الله لا أحد يعرف كم تستطيع أن تجني من مثل هذه الفرص

لاحظ امر آخر : فرصة في نفس الشارت عندك في الساعة 12 قبل شمعة أن تأتي شمعة الليموزين بقليل بحيث لو دخلت عليها كنت ركبت شمعة الليموزين من بدايتها وحصلت على 120 نقطة ولكن يبدو ان المؤشر لم يظهر اشارة عند تلك الشمعة مع انها حققت الشرط

اعذرني على الشرح المطول ولكني أريد ان أوصل الفكرة لك ولأكبر قدر من المتابعين حالياً أو لاحقاً .
    آخر تعديل بواسطة محترف ، 04-02-2011 الساعة 12:53 PM

الصورة الرمزية zouhirtaha
    zouhirtaha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم شباب
    اتمنى ان يكون صباحكم كله اخضر في الاخضر
    وجمعة مباركة اخي المحترف
    اريد منك ان ترى فرصة على اليورو دولار على الفريم ساعة لتتحقق منها
    كنت اريد ان اعرض لها صورة في موضوعنا لكن برنامج التصور معطل عندي

الصورة الرمزية محترف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zouhirtaha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب
    اتمنى ان يكون صباحكم كله اخضر في الاخضر
    وجمعة مباركة اخي المحترف
    اريد منك ان ترى فرصة على اليورو دولار على الفريم ساعة لتتحقق منها
    كنت اريد ان اعرض لها صورة في موضوعنا لكن برنامج التصور معطل عندي
    صباحك خير وبركة وجمعة مباركة أخي زهير

ولايهمك اعطيني تاريخ الفرصة وانا سأرفعها هنا ان شاء الله وحاضر لسؤالك

الصورة الرمزية zouhirtaha
    zouhirtaha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباحك خير وبركة وجمعة مباركة أخي زهير

ولايهمك اعطيني تاريخ الفرصة وانا سأرفعها هنا ان شاء الله وحاضر لسؤالك
    يا عزيزي المحترف
    انا اتكلم عن الفرصة الي ظهرت على الباوند هدا الصباح
    تم الدخول بيع بعقدين بعد رجوع السعر الى موفينج 14
    من نقطة 6140 وان شاء الله الى الهدف

صفحة 10 من 29 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17