النتائج 1 إلى 15 من 15
الموضوع: يا رب ..
- 20-01-2011, 09:37 PM #1
يا رب ..
يـــــــــــــــــــــــــــارب
==========================
عندما يشتد عليك تجرع مرارة الابتلاء فقل ... يــــــــــــــــــارب
عندما تُظلم و تجــاهد لتصبر و تحتسب فقل ... يـــــــــــــــــارب
عندما تعجز عن إسكات صراخ الألم بداخلك فقل يــــــــــــــــــارب
عندما تقبض كفك بشدة لتستجمع قواك المتداعية فقل يـــــــــــــــــارب
عندما تغمض عينيك بشدة فرار من أحزانك فقل يــــــــــــــــارب
عندما تتمنى احتضان قلبك المكنون بين جوانحك فقل يـــــــــــــــــــــــــارب
عندما تتمنى أن تختبئ بجسدك في عينك فقل يـــــــــــــــــــــارب
عندما ترى طفلا نديا يبكي فزعا مواسيا لبكائك فقل يــــــــــــــــــارب
عندما تسقط الأقنعة و تكتشف زيف القدوات فقل يــــــــــــــــــــــارب
عندما يتسلل اليأس إلى نفسك ويهتز ثباتك فقل يــــــــــــــــــــــارب
عندما تغرق في وحل الذنوب و تتيقن هلاكك فقل رحماك يــــــــــــــــــــــــارب
عندما تعجز محاولات و كلمات البشر عن مواساتك فقل يـــــــــــــــــارب
كون واثقاً بأن الأبواب ستفتح لك وستمتلك مفاتيح لم تكن قد خطرت ببالك يوماً، وستسري في جسدك روحاً جديدة، و نبضاً جديداً ... لكن عندما تتعلق بربك و ردد في كل لحظة ... يــــــــــــــارب
و تذكر أن الحزن قوقعة كلما تعمقت بها كلما ضاقت عليك و لا تظن أن هناك في هذا الكون من هو أرأف بك من مولاك عز وجل، في الوقت الذي يخذلك فيه الناس و في
الوقت الذي لا يستطيع أحد أن يعلم حد حزنك، في الوقت الذي قد يظن البعض أنك تتصنع الحزن أو تتباكى، أعلم أن الله مطلع على قلبك عالم بحالك لا يبخل عليك أن يبث
في قلبك شيئا من السعادة لتستبشر بحسن المآل عنده سبحانه وتعالى
- 20-01-2011, 09:41 PM #2
رد: يا رب ..
يــــــــــــــــــــــــارب
جزاك الله كل خير
- 20-01-2011, 09:49 PM #3
رد: يا رب ..
YA RAB
YA ALLAH
- 20-01-2011, 10:26 PM #4
رد: يا رب ..
يـــــــــــــــــــــا رب
يـــــــــــــــــــــا أرحم الراحمين
- 20-01-2011, 11:03 PM #5
رد: يا رب ..
يــــــــــــــــــــــــارب
جزاك الله كل خير
- 20-01-2011, 11:59 PM #6
رد: يا رب ..
يـــــــا رب
- 21-01-2011, 12:20 AM #7
رد: يا رب ..
يا رب ... ارحمنا
- 21-01-2011, 12:24 AM #8
رد: يا رب ..
يا رب ارحمنا برحمتك
- 21-01-2011, 01:58 AM #9
رد: يا رب ..
يااااااا رب
بارك الله فيك يا غالي شكرا
- 21-01-2011, 02:06 AM #10
رد: يا رب ..
يـــــارب
اروع كلمه هى كلمه تشعر من خلالها
أن روحك خاشعه ودمعتك هادرةعلى وجهك
وتقولها بيد مرفوعه
يـــــــــارب
- 21-01-2011, 02:23 AM #11
رد: يا رب ..
يـــــارب
فرج همي وغمي وفك كربتي
- 21-01-2011, 02:23 AM #12
رد: يا رب ..
يــــــــــــــــــــــــارب يــــــــــــــــــــــــارب يــــــــــــــــــــــــارب
مآلي سوآك
- 21-01-2011, 02:28 AM #13
رد: يا رب ..
يــــــــا رب يــــــــا كـــــريــــم
جزاك الله كل خير
- 21-01-2011, 03:10 AM #14
رد: يا رب ..
يا رب
اللهم فرج كرب كل مكروب واعطي كل محتاج مسألته انك على كل شيء
قدير
شكرا لكل من ترك ردا ودعى لي بدعوة خير له مثلها ان شاء الله
- 23-01-2011, 09:48 AM #15
رد: يا رب ..
يــــــــــــــــــــــارب
جزاك الله كل خير
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس