1 مرفق
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اخي كليك ضرب عندك في سعر الدخول ما حققت نقطتين للكيت كات معلش تراه الترند نزول انا ايضا دخلت من فترة عند114.39 شراء معليش لا استخدم الاتريد والان الاستوب حطيته على سعر الدخول وحطيت نقطه واحده عشان الاستراحه وشرب البارد:) اسباب الدخول:
- التشبع .
- بعد الموفينج 50.
- الماكد مع العمليه .
وطبعا السبب الاساسي خط 138 بالرغم ان الدولار ضعيف وتسلللللللللللمون
1 مرفق
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
بصراحه اجدها فرصه ممتازه لليورو عند 386 لاحظو الشارت والدلائل ومع الترند :) ولكن انتبهو من الفترة الامريكيه
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUBAI_IM
اخوي احمد احنا موجود ين بالبالتوك ازا تبي تسال اي شي حياك الله
:00006:
:00015:
اخى الفاضل دبى
جزاك الله خيرآ وان شاء الله اكون معكم فى الغرفه
مع ارق تحياتى
حسام العزبى
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
صفقة المجنون تبع البالتوك جايبه 100 نقطة وزيادة
على كيفكم عاد :)
تلاحقون بستوبات ولا تطلعون
اللي يريحكم :)
مبرووك
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
صفقة المجنون تبع البالتوك جايبه 100 نقطة وزيادة
على كيفكم عاد :)
تلاحقون بستوبات ولا تطلعون
اللي يريحكم :)
مبرووك
اقوووووووووووووووووول
يا علاااااااااااااااااااااااوي
شو رئيك نرفع أقتراح لشركات الوساطة
ممممممممممممممممممممممممم بخصوص؟:75_75:
يعني يزيدو أزواج العملات المتدولة بالفوركس
يا أخي خطوط ذهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب:0031: :)
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abed_Almouhemen
اقوووووووووووووووووول
يا علاااااااااااااااااااااااوي
شو رئيك نرفع أقتراح لشركات الوساطة
ممممممممممممممممممممممممم بخصوص؟:75_75:
يعني يزيدو أزواج العملات المتدولة بالفوركس
يا أخي خطوط ذهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب:0031: :)
خلينا نخلص قبل من هذول
ودام انت ربحان هذا شي يسرني ياعبد
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
:00006:
مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب مراقبين
أخواني حبايبي اللي حابب يتبع هذه الخطوط و مقتنع فيها 100%يقولي
بدنا نقسم أزواج العملات كل واحد يراقب زوج او زوجين من العملات و يحط الفرص الموجودة
صراحة أنا زعلااااااااااااااااااااان من نفسي
راحت علي صفقة المجنون((علاوي تعرف أمنيتي بالحياة امسكه للمجنون مسكة ب 300 نقطة)))
ما علينا الحمدالله حققنا اليوم 129 نقطة بشي ثاني
بس اللي موافق على أقتراحي ومقتنع يرفع ايده:0031:
الشروووووط المطلوبة
الاقتناع بالخطوط قناعة تامة وعدم أتباع استراتيجيات أخرى و شكرا:)
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
:00006:
تحياتى للاخ علاووى وللاخ ابوشهيد والشكر لهم جميعا على ما يقدموه من مساعده وعون للجميع...
سؤالى قد يكون مكرر للاخ علااووى ولكن لازلت غير قادر على فهم الموضوع !!!
هل تطبيق خطوط البايفت فايبو الاسبوعية على غير برنامج ال تريد مثل ميتاتريد وغيره يعتبر غير دقيق او يعطى قراءات غير صحيحة ؟؟
الا يجوز تطبيق النظرية على اى برنامج بغض النظر عن فروقات الاسعار بين البرامج ؟؟ والمهم هو مواقع هذه الخطوط على الشارت والتى تحدد بناء على حسابات معينة؟؟
وما هو تفسير اختلاف مواقع الخطوط من برنامج لاخر ؟؟
ارجوا ان ما اكون اثقلت بالاسئلة ..كما ارجوا التوضيح للاستفادة للجميع ..
وتســــــــــــــــــــلم.....
1 مرفق
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
حياكم الله قدر الله ماشاء فعل صفقات اليورو والاسترالي لم تتفعل الان بصراحه فرصه لليورو رهيبه في اخر الليل وقتها مناسب عسى خير لاحظو الشارت بس تراها عكس الترند وانا بحط الاستوب قليل
1 مرفق
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
خاص بابو ماهر
او من يريد الخطوط الرئيسية فقط على الملف
1 مرفق
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
ارجو ان تكون هذه الخطوط التي قصدتها
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knight
:00006:
تحياتى للاخ علاووى وللاخ ابوشهيد والشكر لهم جميعا على ما يقدموه من مساعده وعون للجميع...
سؤالى قد يكون مكرر للاخ علااووى ولكن لازلت غير قادر على فهم الموضوع !!!
هل تطبيق خطوط البايفت فايبو الاسبوعية على غير برنامج ال تريد مثل ميتاتريد وغيره يعتبر غير دقيق او يعطى قراءات غير صحيحة ؟؟
الا يجوز تطبيق النظرية على اى برنامج بغض النظر عن فروقات الاسعار بين البرامج ؟؟ والمهم هو مواقع هذه الخطوط على الشارت والتى تحدد بناء على حسابات معينة؟؟
وما هو تفسير اختلاف مواقع الخطوط من برنامج لاخر ؟؟
ارجوا ان ما اكون اثقلت بالاسئلة ..كما ارجوا التوضيح للاستفادة للجميع ..
وتســــــــــــــــــــلم.....
اسمح لي بالاجابة لعل الاخ علاوي مشغول
كل اسئلتك تدور حول معنى واحد
الخطوط على الشارت هي نقاط دعم مفترضة تحت البايفت الاسبوعي وخطوط مقاومة فوق البايفت الاسبوعي
هذه الخطوط ناتجة عن جمع اعلى سعر مع اقل سعر مع سعر الاغلاق للاسبوع السابق مقسوم على ثلاثة
وبالتالي يجب ان نعتمد سعر الاغلاق الاسبوعي وهو السعر الذي يغلق عليه البرنامج يوم الجمعة الساعة الرابعة بتوقيت نيويورك كاخر دقيقة في الاسبوع
اختلفت البرامج حسب الوسيط في الاغلاق
فبعضها يعتبر الساعة الرابعة واخر الساعة الخامسة وانتربانك يعتبر الساعة السابعة يوم الاحد هي نقطة اغلاق الاسبوع
وعليه نحن نبحث دائما عن البرنامج الذي يعتبر الساعة الرابعة اغلاق الاسبوع كادق برنامج ونعمل عليه
.......................
قررنا هنا في الموضوع ان برنامج هذه الشركة هو الادق
http://www.fxdd.com/SoftwareDownload.htm
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
حياكم الله قدر الله ماشاء فعل صفقات اليورو والاسترالي لم تتفعل الان بصراحه فرصه لليورو رهيبه في اخر الليل وقتها مناسب عسى خير لاحظو الشارت بس تراها عكس الترند وانا بحط الاستوب قليل
مو بس عكس الترند
عكس الاستراتيجية بعد
منقص اهم شرط
بكره والله اعلم سيكون الرينج بين اتش 3 وال 3 كامريلا بسبب حركة االسوق العنيفة
سنراقب ونرى
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
نعم اخي ابو شهيد هذه الخطوط التي كنت ابحث عنها
بارك الله فيك وزادك بسطة في العلم والرزق
ودمت بود
مشاركة: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
وحبيت اسلم على اخي علاوي
واقول له انك رائع بكل ما تعنيه الكلمة
وزادك بسطة في العلم والرزق
ودمتم بود