رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamlet
في هذه الحالة هل ننتظر اعادة اختبار خط ال 38% والدخول شراء؟
ألا توجد طريقة تساعدنا في معرفة ما اذا كان السعر سيرتد من هذا الخط (او الخطوط المهمة الأخرى) ام انه سيخترقه؟
عنـدي احساس بأن هذه الاستراتيجية ينقصها شيء ما لكي تعطي نتائج افضل
أسعد الله صباحك أخي الكريم
الاستراتجيه كما وضح الاستاذ علاوي تعتمد على ضرب الاستوب
ثاني شي والاهم ان خط 38% يعني الكثير عند ملامسة السعر له فاهو يعتبر دعم او مقاومة قويه جدا واذا كسرها وتأكد الكسر فأن السعر سوف يواصل طريقه
بعدينا لاننسى ان هذي الاستراتجيه مثلها مثل اي استراتجيه صيب احيانا وتخيب احيانا ولكن مقارنه
فاهي مريحه وارباحها ممتازه وعقد واحد يكفيك في الاسبوع اذا كنت من الناس القنوعه بربح
وفقك الله
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kid_ag
فرصه جيده EUR/USD ارتد من هاي الاسبوع الماضي القريب من R38%
الاخkid_ag ماراح يعديها اليورو على خير انتبه :drive1:
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Euro2005
أسعد الله صباحك أخي الكريم
الاستراتجيه كما وضح الاستاذ علاوي تعتمد على ضرب الاستوب
ثاني شي والاهم ان خط 38% يعني الكثير عند ملامسة السعر له فاهو يعتبر دعم او مقاومة قويه جدا واذا كسرها وتأكد الكسر فأن السعر سوف يواصل طريقه
بعدينا لاننسى ان هذي الاستراتجيه مثلها مثل اي استراتجيه صيب احيانا وتخيب احيانا ولكن مقارنه
فاهي مريحه وارباحها ممتازه وعقد واحد يكفيك في الاسبوع اذا كنت من الناس القنوعه بربح
وفقك الله
شكرا على ردك ... ولكن كيف يتأكد الكسر؟ مع افتتاح الشمعة القادمة فوق خط ال 38%؟
1 مرفق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
هل هذه فرصة بيع على نيوزلندي دولار
1 مرفق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
فرصة اخرى على يورو دولار بيع تقريبا استنفذ حكته اليومية على ما اعتقد الله اعلم
1 مرفق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اهلا اخواني الكرام
السوق مثل ماشوفنا شغال راليات وبكره خميس وبعده جمعه ولا انصح بالمتاجره خلال هذا اليومين
ولكن لشباب الي يحبون المغامره
هذي فرصه على الين
شراء من الخط38% والي يمثل 120.45 وهي ايضا تمثل الترند الصاعد
ولكن للمعلوميه لو تم الكسر فسوف نشاهد 119.00
وفقكم الله
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamlet
شكرا على ردك ... ولكن كيف يتأكد الكسر؟ مع افتتاح الشمعة القادمة فوق خط ال 38%؟
من زوج الى زوج يختلف ولكن الافضل بعد ضرب الاستوب وبناء شمعة 4ساعات فوق خط 38% او تحته
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
تم بحمد الله تحقيق مئة نقطة بيع الباوند عند 1.9670والحمد لله رب العالمين.
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف250
تم بحمد الله تحقيق مئة نقطة بيع الباوند عند 1.9670والحمد لله رب العالمين.
الف مبروك اخي العزيز ، جميل جدا عندما يلتقي التحليل الفني مع الاساسي فيعطي فرص قوية جدا
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف250
تم بحمد الله تحقيق مئة نقطة بيع الباوند عند 1.9670والحمد لله رب العالمين.
الف مبروووووووووووك ياأخي يوسف تستاهل كل خير
الوحيد الي حقق هدفه هذا الاسبوع هو الباوند في البيع والاسترالي في الشراء
وباقي الازواج لم تحترم الاستراتجيه
وفقكم الله
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
السلام عليكم ورحمة الله
ويش السالفة يااخوان ترى ورشتنا صار ورشة اشباح الله يهديكم عودوا وعمروها بالمشاركات ترى احنا شفنا الخير فيها والحمد لله
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
Gbp/usd بيع من خط 38 اليوم
انا كتبت هذة المشاركة لانى حزين على هذة الورشة و اتمنى من الله ان تكون عامرة باستمرار
1 مرفق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashnou
Gbp/usd بيع من خط 38 اليوم
انا كتبت هذة المشاركة لانى حزين على هذة الورشة و اتمنى من الله ان تكون عامرة باستمرار
أهلا ومرحبا بك وبجميع الاخوان وأنشاء الله مافيه حزن أخي الكريم
بالفعل تفعل العقد البيع وهدفنا أنشاء الله 100 نقطه
وفقكم الله
1 مرفق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
ودي فرصه شراء من ويكلي بايفوت مع وجود دايفرجنس شراء
وقد تم الدخول عليها والفرصة تم نقاشها في فريق الدايفرجنس
والله ولي التوفيق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
الحمد لله تم تحقيق هدف gbp/usd
100 نقطة اليوم
احب ان اكد على معلومة قديمة تقريبا كل اللى اشتغلوا بالفوركس سمعوا بها
الالتزام و الصبر و عدم المتاجرة بأكثر من 10% له فوائد عديدة منها
1- تحقيق الهدف و النجاح فى الفوركس باذن الله
2- يقى من مجموعة كبيرة من الامراض التى قد يصاب بها من يعمل بالفوركس كالضغط و تصلب الشرايين و الصداع المزمن و غيرها من الامراض الفوريكسية