رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
الاستراتيجية يا اخوان رائعة بكل المقاييس ، واللى يلتزم بشروطها يحصل من ورائها خير كثير
وحبيت ان اذكر بعض النقاط التى استفدتها من خلا ل تجربتى المتواضعة والقصيرة فى سوق الوحوش
ـ ركزوا كثيرا على المستويات عند فتح اى عملية
* اذا ارتد السعر فهذا شىء طيب
* اذا ضرب الاستوب نعكس العملية من نفس المستوى
*اذا ضرب الاستوب مرة اخرى اخرج فورا من هذا الزوج ولو رأيت مليون توصية تغريك بالدخول
ـ بداية الاسبوع هى أحسن الاوقات لوضع الاوردرات
ـ ابحث عن الفرص فى كل الازواج بدون استثناء وعند انطباق الشروط على اى زوج ادخل بدون تردد
لا يوجد فرق بين الازواج سوى ان هذا حركته سريعة والاخر بطىء او نائم ، او هذا يحتاج الى
استوب كبير والاخر استوبه صغير ولكن المحصلة ان الشروط تنطبق على الجميع
ـ لا تدخل وقت الاخبار مهما كانت المغريات واذا توجد لديك عمليات مفتوحة اغلقها قبل صدور الخبر
بوقت كافى
ـ اذا تحقق الهدف الاسبوعى اذهب مع عائلتك او اصدقائك وانتظر بداية الاسبوع القادم
ـ اذا تحققت النقاط من العملية فمن الافضل اقفال العملية وعدم ملاحقة الربح او رفع الهدف لانك لا
تأمن من اى ارتداد " للمبتدئين من امثالى"
ـ لا تنظر الى مؤشرات ولا تلتفت الى توصيات ذهبية او فضية ........ ركز فقط على الخطوط التى
امامك على الشاشة وحكم عقلك واتخذ القرار بناء على شروط الاستراتيجية " غالبا ستشعر
بارتياح نفسى قبل اتخاذ القرار للدخول فى عملية واذا كنت متضايق من الدخول برغم انطباق الشروط
فيفضل الا تدخل "
ـ التزم بعدم تجاوز نسبة 10% من راس المال فى فتح العمليات مهما كانت المغريات
" انا لى تجربتين فى هذا الخصوص فى الشركة الاولى كان لى فيها حساب حقيقى ولم التزم بهذا الشرط والنتيجة انى فقدت اكثر من 70 % من راس المال ولما غيرت الشركة وبحساب حقيقى مصغر والتزمت بهذا الشرط الرئيسى وكانت النتيجة تحقيقى لارباح فوق راس المال ولله الحمد فى فترة قصيرة برغم ضرب الاستوبات وبرغم عدم الالتزام فى مرات عديدة بالاستراتيجية فى بداياتى و بالاضافة الى وضع السوق فى الفترة الاخيرة الا انى حكمت عقلى وروضت نفسى وكانت النتيجة مثل ما ذكرت "
والسبب فى اعتقادى انه بالتزامك بهذا القرار تبعد عن التوتر والانفعال الذى قد يؤدى الى اتخاذ قرارات
مستعجلة اثناء اجراء العمليات كرد فعل لحركة السوق او خلافه كما انه يعطيك الحرية فى البحث عن
فرص اخرى اذا خسرت احدى الفرص وتستطيع ان تعوض وتحقق ارباح منها
ـ لا تنظر او تقارن نفسك مع الاخرين من الذين ربحوا او الذين خسروا ،، انظر الى نفسك فقط كما انت وتلمس خطواتك واعرف اين تضعها .... لانه توجد فروقات كبيرة من شخص الى اخر نفسيا وفكريا وماديا وصحيا .... الخ
ـ ضع هدف لتحقيقه وستصل اليه باذن الله بعد يوم او يومين او شهر او سنة ، المهم انك تمشى فى الطريق الصحيح وبثقة عالية بنفسك وبايمان كبير بالله
نصائح ذهبية :
لا تتردد
لا تخف
لا تطمع
لا للمؤشرات والتوصيات الجاهزة
ونصيحة اخرى فوق ذهبية
الالتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــزام،،،،،،،،،،،،،،،
وبتكون ان شاء الله انت والخير رباعه ،، وبنشوفك يوم بتحطى ريل على ريل وتشرب شاى كرك
:cup: ووووووووووووو:013: وووووووووووووووووووو:001:
وكل عام وانتم بخير ،،،،،
اخوكم ابو أحمد
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر
الاستراتيجية يا اخوان رائعة بكل المقاييس ، واللى يلتزم بشروطها يحصل من ورائها خير كثير
وحبيت ان اذكر بعض النقاط التى استفدتها من خلا ل تجربتى المتواضعة والقصيرة فى سوق الوحوش
ـ ركزوا كثيرا على المستويات عند فتح اى عملية
* اذا ارتد السعر فهذا شىء طيب
* اذا ضرب الاستوب نعكس العملية من نفس المستوى
*اذا ضرب الاستوب مرة اخرى اخرج فورا من هذا الزوج ولو رأيت مليون توصية تغريك بالدخول
ـ بداية الاسبوع هى أحسن الاوقات لوضع الاوردرات
ـ ابحث عن الفرص فى كل الازواج بدون استثناء وعند انطباق الشروط على اى زوج ادخل بدون تردد
لا يوجد فرق بين الازواج سوى ان هذا حركته سريعة والاخر بطىء او نائم ، او هذا يحتاج الى
استوب كبير والاخر استوبه صغير ولكن المحصلة ان الشروط تنطبق على الجميع
ـ لا تدخل وقت الاخبار مهما كانت المغريات واذا توجد لديك عمليات مفتوحة اغلقها قبل صدور الخبر
بوقت كافى
ـ اذا تحقق الهدف الاسبوعى اذهب مع عائلتك او اصدقائك وانتظر بداية الاسبوع القادم
ـ اذا تحققت النقاط من العملية فمن الافضل اقفال العملية وعدم ملاحقة الربح او رفع الهدف لانك لا
تأمن من اى ارتداد " للمبتدئين من امثالى"
ـ لا تنظر الى مؤشرات ولا تلتفت الى توصيات ذهبية او فضية ........ ركز فقط على الخطوط التى
امامك على الشاشة وحكم عقلك واتخذ القرار بناء على شروط الاستراتيجية " غالبا ستشعر
بارتياح نفسى قبل اتخاذ القرار للدخول فى عملية واذا كنت متضايق من الدخول برغم انطباق الشروط
فيفضل الا تدخل "
ـ التزم بعدم تجاوز نسبة 10% من راس المال فى فتح العمليات مهما كانت المغريات
" انا لى تجربتين فى هذا الخصوص فى الشركة الاولى كان لى فيها حساب حقيقى ولم التزم بهذا الشرط والنتيجة انى فقدت اكثر من 70 % من راس المال ولما غيرت الشركة وبحساب حقيقى مصغر والتزمت بهذا الشرط الرئيسى وكانت النتيجة تحقيقى لارباح فوق راس المال ولله الحمد فى فترة قصيرة برغم ضرب الاستوبات وبرغم عدم الالتزام فى مرات عديدة بالاستراتيجية فى بداياتى و بالاضافة الى وضع السوق فى الفترة الاخيرة الا انى حكمت عقلى وروضت نفسى وكانت النتيجة مثل ما ذكرت "
والسبب فى اعتقادى انه بالتزامك بهذا القرار تبعد عن التوتر والانفعال الذى قد يؤدى الى اتخاذ قرارات
مستعجلة اثناء اجراء العمليات كرد فعل لحركة السوق او خلافه كما انه يعطيك الحرية فى البحث عن
فرص اخرى اذا خسرت احدى الفرص وتستطيع ان تعوض وتحقق ارباح منها
ـ لا تنظر او تقارن نفسك مع الاخرين من الذين ربحوا او الذين خسروا ،، انظر الى نفسك فقط كما انت وتلمس خطواتك واعرف اين تضعها .... لانه توجد فروقات كبيرة من شخص الى اخر نفسيا وفكريا وماديا وصحيا .... الخ
ـ ضع هدف لتحقيقه وستصل اليه باذن الله بعد يوم او يومين او شهر او سنة ، المهم انك تمشى فى الطريق الصحيح وبثقة عالية بنفسك وبايمان كبير بالله
نصائح ذهبية :
لا تتردد
لا تخف
لا تطمع
لا للمؤشرات والتوصيات الجاهزة
ونصيحة اخرى فوق ذهبية
الالتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــزام،،،،،،،،،،،،،،،
وبتكون ان شاء الله انت والخير رباعه ،، وبنشوفك يوم بتحطى ريل على ريل وتشرب شاى كرك
:cup: ووووووووووووو:013: وووووووووووووووووووو:001:
وكل عام وانتم بخير ،،،،،
اخوكم ابو أحمد
اليست هذه النقاط هي خلاصة ماذكره الاخوان في الصفحات السابقة
اشكرك ياابواحمد
حبي وتقديري
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اخي ماذا تقصد بعبارة : " بداية الاسبوع هى أحسن الاوقات لوضع الاوردرات" .. ؟
هل تضع اوردرات اسبوعية في بداية الاسبوع (الاثنين) وتتركها لغاية أخر الاسبوع (الجمعة) ؟
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
اليست هذه النقاط هي خلاصة ماذكره الاخوان في الصفحات السابقة
اشكرك ياابواحمد
حبي وتقديري
استاذى الاخ علاوى شكرا على مرورك
استاذى انا لم ائئت بشىء جديد وانما هذا كله ما تعلمناه منكم ومن مشاركات الاخوة وخاصة فى بدايات
افتتاح الورشة وذكرته فى بداية المشاركة والذى قمت به هو ذكر تجربتى الشخصية مع الاستراتيجية
وشروطها على الديمو والحقيقى وما استفدته منكم وهذا كله ليستفيد منه الاخوة وخاصة المبتدئين
ولانى ارى ان بعض الاخوة يتكلم عن عدم ملائمة الاستراتيجية لحركة السوق او يتكلم البعض عن
مؤشرات او ترند او الدخول من مناطق اخرى او المقارنة مع استراتيجية اخرى والبعض يتردد فى
الدخول او يخاف ان يتغير اتجاه السوق فيخرج ويخسر بذلك ارباح كانت محققة او يطمع ،،،،،،،، الخ
فوددت ان ابين كيفية التعامل مع هذه الاستراتيجية نفسيا وفقا لشروطها وما تعلمناه وما عانيناه من
خسائر لعدم التزامنا وما تذوقناه من ارباح لالتزامنا بها ،،،،،
فعذرا اذا عبرت المشاركة بغير ذلك ،،،،
المهم شو اخبارك ،، ما شاء الله عليك فاتح ورش جديدة ويا ابو شهيد
انا متابع وياكم واطبق على الديمو بس يا اخى انا مرتاح لهذه الاستراتيجية لانها عالجت لى المشاكل
التى كنت اعانى منها فى التداول ولو اننا نمر الان بفترة عصيبة فى السوق بس مع ذلك اجد ان
المستويات قوية والسوق يحترمها غالبا ، وهى مناسبة لى وحققت من ورائها ارباح برغم الخسائر
البسيطة نتيجة لضرب الاستوبات او عدم الالتزام من قبلى والحمد لله تجاوزت هذا كله واستطعت
تعويض الخسائر وزيادة 5 حبات واتوقع فى بداية العام القادم سيكون للاستراتيجية شأن كبير
تقبل صادق تحياتى ومودتى:eh_s(7):
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxsahara
اخي ماذا تقصد بعبارة : " بداية الاسبوع هى أحسن الاوقات لوضع الاوردرات" .. ؟
هل تضع اوردرات اسبوعية في بداية الاسبوع (الاثنين) وتتركها لغاية أخر الاسبوع (الجمعة) ؟
اخى العزيز
اننا فى هذه الاستراتيجية نبحث عن فرص للدخول ، وفى بداية الاسبوع تبدء الازواج فى الحركة وبالتالى ان الدخول فى اى عملية فى بداية الحركة نستطيع ان نحقق الاهداف منها وهى 100 نقطة
حسب الاستراتيجية لان حركة الازواج غالبا ما بين 100 الى 250 نقطة فى الاسبوع وبعضها اقل
80 وبعضها اكثر قليلا وبالتالى :
ـ اذا دخلنا يوم الاثنين او الثلاثاء فان الازواج غالبا لم تستنفذ حركتها الاسبوعية وبالتالى نستطيع ان
نحقق الاهداف منها
ـ نهاية الاسبوع تكون الازواج قد استنفذت حركتها وبالاضافة الى صدور معظم الاخبار فى نهاية
الاسبوع وخاصة المتعلقة فى الدولار فيفضل عدم الدخول
ـ بعض الازواج لا تلامس المستويات فى بداية الاسبوع وانما تلامسها فى وسط الاسبوع او اخره
وتكون قد استنفذت جزء كبير من حركتها وخاصة اذا كانت المسافة بين الخطوط متباعدة ويكون
الزوج هلكان وتعبان ما له نفس للحركة وبالتالى من الافضل عدم الدخول
عموما اخى العزيز توجد فرص كثيرة فى السوق يعنى يوجد اكثر من 20 زوج يمكن التعامل معها فلو
حصلت على فرص فى 4 او 5 ازواج منها وتنطبق عليها شروط الاستراتيجية فهذا بحد ذاته شىء جميل
*** لا افضل وضع اوردرات فى بداية الاسبوع بناء على افتراضات وناتى فى نهاية الاسبوع لنرى هل
تحققت ام لا، يعنى اضع اوردر واقول انه اذا جاء الى هنا فيكون بيع او اذا وصل لهذا المستوى فيكون
شراء ويمكن ان هذا الزوج يمر فى حالة تذبذب ولم يلامس هذا الاسبوع اى مستوى وبالتالى ضاعت
عليك فرص كثيرة نتيجة لحجز المارجن المستعمل او ان تتفعل كل الاوردرات مرة واحدة وتكون
تجاوزت نسبة راس المال والله يعين بعدين اذا ضربت الاستوبات
نضع الاوردرات فى حالة النظر الى الشارت ونرى ان الشروط تنطبق على الزوج ونتابع كل فترة الى
ان يتفعل العقد ومن ثم نتابع العملية الى ان تتخذ مسار واضح خوفا من ضرب الاستوب لانه يتطلب منا
فى هذه الحالة ان نعكس العملية
ارجو ان اكون قد رديت على تساؤلك،،،،،
تفبل صادق تحياتى
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
صدقت اخي ابو احمد في كل ما قيل فعلا وجدنا بها ضالتنا
واضيف
التركيز على النظريه وعدم الالتفات لغيرها اثناء دراستها وبحثها مهم جدا والا تشتت الافكار لا هذه ولا تلك
كمان اقول مع رايك بالعمل في بداية الاسبوع مهم جدا وكل زوج له شوط تحقق به النظريه اقصاه واذا فاتني هذا الشوط يجب عدم الدخول هذا ليس دائما لكن في الغالب بعد شوط الزوج تذبذب
يعني تحقق هدفي من الباوند ما ادخل عليه تاني هذا ايضا ليس دائما للكن يفضل ذلك للحيطه
من يوم الاربعاء للجمعة يجب الحذر لأن الاشواط يا انتهت ياقاربت الانتهاء
لكن مش عارف حكاية تحقيق الهدف ماهاضمها يعني واحد حاطت هدفة 100 ليه ما ياخذ 150 ولا 200 حتى بدون طمع ولا اصرار على ذلك طالما الفرص متاحة اقول ذلك لنلان بعض الاخوة يغلق وماذال هناك خيرمن الصفقة
تقبل امتناني لك بالربح والله يوفقك
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia
صدقت اخي ابو احمد في كل ما قيل فعلا وجدنا بها ضالتنا
واضيف
التركيز على النظريه وعدم الالتفات لغيرها اثناء دراستها وبحثها مهم جدا والا تشتت الافكار لا هذه ولا تلك
كمان اقول مع رايك بالعمل في بداية الاسبوع مهم جدا وكل زوج له شوط تحقق به النظريه اقصاه واذا فاتني هذا الشوط يجب عدم الدخول هذا ليس دائما لكن في الغالب بعد شوط الزوج تذبذب
يعني تحقق هدفي من الباوند ما ادخل عليه تاني هذا ايضا ليس دائما للكن يفضل ذلك للحيطه
من يوم الاربعاء للجمعة يجب الحذر لأن الاشواط يا انتهت ياقاربت الانتهاء
لكن مش عارف حكاية تحقيق الهدف ماهاضمها يعني واحد حاطت هدفة 100 ليه ما ياخذ 150 ولا 200 حتى بدون طمع ولا اصرار على ذلك طالما الفرص متاحة اقول ذلك لنلان بعض الاخوة يغلق وماذال هناك خيرمن الصفقة
تقبل امتناني لك بالربح والله يوفقك
:ongue: :ongue:
ايه غيبة دي يا استاد يحيي
انا حسبها من بداية شهر 12 ورشة شبه مغلقة هو الشهر دا صعب الى هده الدرحة ولا ايه
على العموم تحية لك ولكل الاخوان:eh_s(7): :eh_s(7):
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر
ارجو ان اكون قد رديت على تساؤلك،،،،،
تفبل صادق تحياتى
ما شاء الله عليك .. رديت ووفيت ..
ما أبالغ اذا قلت استاذ .. وليك شأن عظيم ..
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia
صدقت اخي ابو احمد في كل ما قيل فعلا وجدنا بها ضالتنا
واضيف
التركيز على النظريه وعدم الالتفات لغيرها اثناء دراستها وبحثها مهم جدا والا تشتت الافكار لا هذه ولا تلك
كمان اقول مع رايك بالعمل في بداية الاسبوع مهم جدا وكل زوج له شوط تحقق به النظريه اقصاه واذا فاتني هذا الشوط يجب عدم الدخول هذا ليس دائما لكن في الغالب بعد شوط الزوج تذبذب
يعني تحقق هدفي من الباوند ما ادخل عليه تاني هذا ايضا ليس دائما للكن يفضل ذلك للحيطه
من يوم الاربعاء للجمعة يجب الحذر لأن الاشواط يا انتهت ياقاربت الانتهاء
لكن مش عارف حكاية تحقيق الهدف ماهاضمها يعني واحد حاطت هدفة 100 ليه ما ياخذ 150 ولا 200 حتى بدون طمع ولا اصرار على ذلك طالما الفرص متاحة اقول ذلك لنلان بعض الاخوة يغلق وماذال هناك خيرمن الصفقة
تقبل امتناني لك بالربح والله يوفقك
اذا تحققت النقاط من العملية فمن الافضل اقفال العملية وعدم ملاحقة الربح او رفع الهدف لانك لا
تأمن من اى ارتداد " للمبتدئين من امثالى"
==============================================
شكرا اخى يحى على مرورك وعلى كلماتك اللطيفة
اخى العزيز انا قصدت للمبتدئين من امثالى كما ذكرت اعلاه وللذين لا يعرفوا التحليل الاساسى وحركة الترند والتحليل الفنى بشكل عام فمن الافضل الاكتفاء بتحقيق الهدف بس هذا لا يعنى ان ترفع سقف الهدف اذا كنت متمكن من كل ما ذكرت اعلاه وترى ان الزوج مستمر فى طريقه بناء على رؤيتك
بالاضافة ان التدرب على الالتزام بالاستراتيجية وشروطها هو نوع من تهذيب وترويض النفس الذى يؤدى الى النجاح وتحقيق الارباح
ساذكر لك مثال ، فى الاسبوع الماضى او اللى قبله كان الباوند فى اتجاه صاعد ولما اقترب من تحقيق الهدف 100 نقطة انتابنى الطمع وقمت برفع سقف الهدف الى 150 ووصل الى 120 تقريبا وانتظرت وطبعا كنت استخدم الاستوب المتحرك وكان يمكننى ان اقفل العقد ولكن الطمع ما زال مسيطر على ومن ثم غير الباوند اتجاهه الى هبوط والحمد لله انى كنت مستخدم الستوب المتحرك وحققت 70 نقطة تقريبا ، تخيل لو كنت ملتزم بشرط تحقيق 100 نقطة لكنت مستفيد من 30 نقطة التى ضاعت
وللبعد عن المغامرة والطمع والارتدادات الغير متوقعة افضل الالتزام بشرط ال 100 نقطة وتكون انت والخير ارباعه
تقبل صادق تحياتى
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر
اذا تحققت النقاط من العملية فمن الافضل اقفال العملية وعدم ملاحقة الربح او رفع الهدف لانك لا
تأمن من اى ارتداد " للمبتدئين من امثالى"
==============================================
شكرا اخى يحى على مرورك وعلى كلماتك اللطيفة
اخى العزيز انا قصدت للمبتدئين من امثالى كما ذكرت اعلاه وللذين لا يعرفوا التحليل الاساسى وحركة الترند والتحليل الفنى بشكل عام فمن الافضل الاكتفاء بتحقيق الهدف بس هذا لا يعنى ان ترفع سقف الهدف اذا كنت متمكن من كل ما ذكرت اعلاه وترى ان الزوج مستمر فى طريقه بناء على رؤيتك
بالاضافة ان التدرب على الالتزام بالاستراتيجية وشروطها هو نوع من تهذيب وترويض النفس الذى يؤدى الى النجاح وتحقيق الارباح
ساذكر لك مثال ، فى الاسبوع الماضى او اللى قبله كان الباوند فى اتجاه صاعد ولما اقترب من تحقيق الهدف 100 نقطة انتابنى الطمع وقمت برفع سقف الهدف الى 150 ووصل الى 120 تقريبا وانتظرت وطبعا كنت استخدم الاستوب المتحرك وكان يمكننى ان اقفل العقد ولكن الطمع ما زال مسيطر على ومن ثم غير الباوند اتجاهه الى هبوط والحمد لله انى كنت مستخدم الستوب المتحرك وحققت 70 نقطة تقريبا ، تخيل لو كنت ملتزم بشرط تحقيق 100 نقطة لكنت مستفيد من 30 نقطة التى ضاعت
وللبعد عن المغامرة والطمع والارتدادات الغير متوقعة افضل الالتزام بشرط ال 100 نقطة وتكون انت والخير ارباعه
تقبل صادق تحياتى
مشكور اخي ابو احمد كلامك مضبوط 100%
ولكن اقول متابعة الربح يجب ان نتدرب عليها وفي حالة تجاوز السعر للهدف في هذه الحاله يجب متابعة دقيقة لتوقع الارتداد مثلا في هذا الاسبوع محقق 126 من الباوند و115 من اليورو ولكن دخلت مرتين خطأ على الين ب-60
بارك الله فيك
وانا في هذه الفترة ابحث طريقة ارجو من الله التوفيق وسأعرضها لاحقا كنت قد طرحتها مبدأيا في موضوع الاخ علاوي الخاص بخطوط الفيبو مع الاخ ابو شهيد وآثرت الا اكملها هناك حتى لاتتداخل مع شغل الاخ ابو شهيد وعلاوي
تقبل تحياتي
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxsahara
ما شاء الله عليك .. رديت ووفيت ..
ما أبالغ اذا قلت استاذ .. وليك شأن عظيم ..
شكرا اخى على كلماتك اللطيفة وما انا الا مبتدىء مثلك فى اول الدرب،،،
ويجب ان ننسب الفضل لأهله الاستاذ علاوى صاحب الاستراتيجية ومفكرها والاستاذ ابو شهيد صانع
ومخترع هذه الخطوط
فلهم جزيل الشكر والدعاء لهما على ما قاما به من خدمة اخوانهم
تقبل صادق تحياتى
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_najah
:ongue: :ongue:
ايه غيبة دي يا استاد يحيي
انا حسبها من بداية شهر 12 ورشة شبه مغلقة هو الشهر دا صعب الى هده الدرحة ولا ايه
على العموم تحية لك ولكل الاخوان:eh_s(7): :eh_s(7):
الله يبارك فيك اخوي نجاح وشاكر اهتمامك وعساك بخير
في الحقيقة انا لست متفرغ تماما واحيانا كثيرة لاافتح الجهاز او افتحه قلبلا
وفعلا آخر السنة بيكون صعب لكن تواجدي قليل
تقبل ودي وكل عام وانتم بخير
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اسمحولي ان اشارك اخواني الكرام بمثال بسيطــ
3000 تحولت الى 5886 لماذا ؟؟
1- ابحث في اول الاسبوع عن فرصه بعقد واحد فقط
مثال/ اليورو هذا الاسبوع كان بدايته عقد شراء 1.3056 واكتفيت ب80 نقطه طوال الاسبوع
2- لابد من تحديد الاهداف
مثال/ الباوند 100نقطه
اليورو 80 نقطه
الفرنك 80 نقطه
الين 70 نقطه وفي حال تحقيق الهدف على طول يتقفل الجهاز وماينفك الى الاسبوع القادم
وفقكم الله
واهم شي الالتزام لكي تستطيع ترويظ النفس
1 مرفق
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اخواني الأعزاء ..
أحب أن نناقش هذا الشارت للباوند لهذا الأسبوع ،حيث عندي غموض واشكالات غير واضحة فيه ..
فهل نقاط الدخول المشار اليها في الشارت صحيحة ؟
وكيف في المرحلة رقم 2 تم ضرب الستوب مرتين .. يعني كيف نستمر ؟ ..
المرجو الافادة وشكرا
رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxsahara
اخواني الأعزاء ..
أحب أن نناقش هذا الشارت للباوند لهذا الأسبوع ،حيث عندي غموض واشكالات غير واضحة فيه ..
فهل نقاط الدخول المشار اليها في الشارت صحيحة ؟
وكيف في المرحلة رقم 2 تم ضرب الستوب مرتين .. يعني كيف نستمر ؟ ..
المرجو الافادة وشكرا
اخي العزيز
بالاساس عند خط 38 السفليه المفروض شراء ومع الباوند تخلي الاستوب 35 واذا ضرب الاستوب
معناها نفكر في ان السعر سيتجه نزولا ولكن نتريث الفوركس ليس له قاعه ثابته
طيب نعمل ايه
هناك من ياخذ اوردر بيع من 38 ولست مع ذلك
وهناك من ينتظر حتى اختبار السعر ثم ياخذ القرار قد يتجه السعر مرة ثانيه لأعلى كما حدث معك في 1 وانا مع ذلك
طيب عند ملامسة السعر 38 كيف اعرف اتجاه السعر لفوق ولا تحت هذا المهم
اما ان تقول شمعة اغلقت تحت 38 هذا ليس اساس لاتجاه السعر القواعد في اي نظريه لاتتحقق بنسبة 100%
في الحالة 1 عندك من اخذ السعر باوردر شراء وضرب الاستوب معاه ثم عكس باوردر نقول ضرب الاستوب عنده مرتين
وانا بصراحة افكر في حل هذه المشكله حتى لانتخربط
وسارفق شارت وشرح بعد قليل
تقبل ودي