رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركت الخليج
الأخ VODO شكرا للاعدادات وشكرا لتوضيح أن المطلوب عشرة الآف من الدولارات لتشغيل الاكسبرت وبالنسبة لي غير مهتم باكسبرتات العشرة الآف دولار فأنا ابحث عن اكسبرت واحد ناجح يبدأ العمل بحساب من خمسمائة دولار حتى الفين دولار مثلا , وقد وفرت علي الوقت الذي يأخذه تجريبي لاكسبرت بخبرة متواضعه , وجزاك الله خيرا أخي وبانتظار اي جديد منك ولك الآجر والثواب ان شاء الله .
أهلا بيك أخي الحبيب و إن شاء الله تستفيد من الاكسبيرتات و نحن بالخدمة
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
شكل الاكسبيرت بالاصدار الثاني مخيف عن جد دراكولا
لا تنسوا تتابعوه
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vodo
شكل الاكسبيرت بالاصدار الثاني مخيف عن جد دراكولا
لا تنسوا تتابعوه
ماهو اسم البروكر اللي انتا فاتح عليه الاكسبيرت الثاني؟
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
أيها الاحبه شخص ما حاقد قام بحذف جميع المنصات من كومبيوتر الاخ Moaidfx حسبي الله
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vodo
أيها الاحبه شخص ما حاقد قام بحذف جميع المنصات من كومبيوتر الاخ Moaidfx حسبي الله
قصدك بأن المنصه كانت على سيرفر خارجي؟
مش على كمبيوترك الشخصي؟
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
الحمدلله انها ديمو ^_^
وتقدر ترفعه على سيرفر آخر
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
نعم أخت قمر و الشركة هي exness الحمد لله أنها ديمو
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
شكرا أخ vodo
دخلت للشركه حتى افتح حساب ديمو ابو 2 باسورد واتابعك معكم
ولكن للأسف غير معتمده
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
يا أخ vodo
ماهو التايم فريم اللي انت شغال عليه بالاكسبيرت رقم 1 والاكسبيرت رقم 2 ؟
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qamar14
شكرا
ولكن للأسف طلع اكسبيرت مضاعفات :-(
شو هاي البروكر اللي يضع حرف m في اسم العمله!!؟
أختي قمر هذا البروكر الروسي Exness النصابين اللي أنا شغال معاهم الحين وناطر آخر الشهر أسحب كل فلوسي من عندهم
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
الاكسبيرت الإصدار الاول جميل لكن لازم مبلغ كبير خليه بعدين من الأرباح ان شالله
ههههههههههههههههه
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
أختي قمر هذا البروكر الروسي Exness النصابين اللي أنا شغال معاهم الحين وناطر آخر الشهر أسحب كل فلوسي من عندهم
تقول نصابين وفاتح معاهم حساب!!!!!
:-S
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qamar14
تقول نصابين وفاتح معاهم حساب!!!!!
:-S
سبريد خالي و5 خانات عشرية يعني عز الطلب للسكالبينج لن قالو في 25% بونص
ولما أودعت نزل 25% فعلا لكن بعد مافتحت عقود على أساس الرصيد مثلا 1000 تاني يوم سحبو البونص وصار الرصيد 750 علما أنه لدي عقود مفتوحة هذا اسمه نصب
لكن الحقيقة انا سحبت مرتين من عندهم وما تأخرت الفلوس لكن موضوع البونص قهرني هي ثاني مرة ما ينزل بونص صح زي مو كاتبين ويقولون الأسباب يحق لنا عدم التصريح عنها
:$
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
ولكن كيف يتم ارسال المال لروسيا والتداول
فأنا سمعت انها من الدول التي في القائمه السوداء دوليا
رد: من لديه اكسبيرت dracula forex robot v2
معناها عمليه النصب ممكن تتكرر
والسحب محدود بمبلغ معين وماتقدر تسحب مليون دولار مثلا