المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo zeaad
بارك الله لنا ولكم اخى شراز :hands:
وهذه الكليمات وسام على صدرى
وما انا الى طفل احبوا فى هذا العالم الفسيح واتلمس خطواتى
همسه
تنقصنا توجهاتك ومشاركاتك خصوصا عندما تعكس بعض الصفقات
انا اعلم انها تكون فى الاتجاه وهذا امر طبيعى الانعكاس... بل يكون افضل للدخول من مناطق افضل.. ولكن يوجد ايضا اناس تدخل الصفقات وعندما تعكس تنتظر منك كلمه تطمنهم بها.... لا تعتقد انه بما ان لا يوجد ردود ان لايوجد احد يدخل على صفقات بل انا اعتقد ان اناس كثيره تدخل ولكن لامر او لاخر لا يشاركون فى الردود قد تنقصهم اشياء ... وقد يكون هذا هو طبعهم.... ولكن لنسلم ان هناك من يتابع وفى اوقات يحتاج ان يرى مشاركتك خصوصا فى الانعكاس... ولك منهم دعوه صادقه
نسال رب العباد ان يتقبلها .....واسف على الاطاله
ودمتم كما يحب الله لكم