بعد اذن اخونا الأيوبي
لقد قمت بعمل ماشر يعطي تنبيه عند حدوث تقاطع واضح وصريح كما ذكر أستاذنا صاحب الموضوع
ويضع سهم على مكان التقاطع (بالتالي يمكن الرجوع للخلف ورؤية الفرص التي تكونت سابقا)
ارجو تجربته واخباري بالنتيجة
:013:
تحياتي للجميع :eh_s(7):
Printable View
بعد اذن اخونا الأيوبي
لقد قمت بعمل ماشر يعطي تنبيه عند حدوث تقاطع واضح وصريح كما ذكر أستاذنا صاحب الموضوع
ويضع سهم على مكان التقاطع (بالتالي يمكن الرجوع للخلف ورؤية الفرص التي تكونت سابقا)
ارجو تجربته واخباري بالنتيجة
:013:
تحياتي للجميع :eh_s(7):
شكرا جزيلا اخي كونققو على تلطفك
وعمل المؤشر
وسيجري العمل عليه ورفع الجديد وساتخصص في فريم النصف ساعة والربع
::: السوق وكأنه ميت أم هي نهاية فترة فقط
تحية ود للجميع
أستاذي صاحب الموضوع
الملف المرفق 258570
هذا تقاطع واضح وصريح على اليورو على فرام النصف ساعة ومع ذلك لم يحقق 10 نقاط حتى!!!
هل هناك خطأ في طريقتي ام أن هذه من الحالات النادرة التي ضرب فيها الستوب
ملاحظة هامة جدا: ارجو عدم اعتبار كلامي ده انتقاد , لأ بالعكس تماما, أنا شاكر جدا لصاحب الموضوع لمشاركتنا ماتوصل اليه وكل هدفي هو التدرب على الطريقة وفهمها جيدا واظهار عيوبها لتلافيها
ملحوظة : الفرصة اللي فاتت ده توقيتها كان بعيد عن اوقات السيولة (الفترة الأوروبية والأمريكية) ويمكن عشان كده ماكانتش ناجحة
اهلا اخي كنقوو
على العكس كلي اذان صاغية ومرحبا بك اخا كريما ومنتقدا
لو تم الدخول مع الشمعة ( وقت التقاطع بالضبط ) لتحقق ربح 35 نقطة خلال شمعتين
مع العلم انه سوق استراليا يعني قمت الغثة والتذبذب
هذا اولا : ثانيا اخي الكريم وللجميع :
ما رأيكم لو نظيف موفنج 200 سمبل لانه خط دعم قوي واغلب عتاة الفوركس يعملون عليه وهو لا يفارق الشارت عندي
بحيث الشراء من فوق والبيع من تحت ولا يتم العكس ابدا
تحية ود للجميع وانا معكم ولكم وبكم وكلي آذان صاغية
صباح الانوار على الجميع
فرصة من الصباح الباكر على فريم الربع ساعة باوند ين
بعقدين الاول حقق الهدف 30 نقطة
والثاني مازال مفتوح وسيترك كذلك لان الشموع اخترقت خط 200
الشكر لصاحب المؤشر ذوالتنبية فلولا التنبية ( بعد الله ) ما دخلنا هذه الفرصة
والشكر موصول لكل من شارك من الاخوة
تحية ود للجميع
هلا اخوي كابتن ماجد
هذه ليست توصيات اخوي فكما تعلم هناك قسم قائم للتوصيات ...
تقدر تقول هذي ورشة عمل او ووريشة عمل القصد منها تدريب
واذا حبيت تتابع معنا نزل نزل التمبلت والمؤشر الصوتي
وصغر الخطوط او حتى غير لونها بلون الخلفية لان المؤشر الصوتي يكفي لظهور السهم معه ايضا
مع العلم ان الدخول مع شمعة التقاطع مباشرة ..... وعطنا الفرص اللي عندك
واذا كنت من هواة المتاجرة الالية فهناك سكربت وضعه احد الاخوة مشكورا
تابع معاه ولك ودي وكل تقديري
تحية ود للجميع
بارك الله فيك خي على المجهود الذي بذلته
ملاحظة فقط و مادمت ارفقت الملف قبل اخذ الاذن فهذا لا يسمى اذن بل الزام
انا جربت الملف فوجدته تحصيل حاصل للاكسبرت الاول
فهو ينبه للتقاطع الذي يحدث مرتين او ثلاثة كل 6 اشهر و نتائجه كنت ارفقتها سابقا
اي انك برمجت المؤشر متسرعا دون الاخذ بنصيحتي التي دندنت حولها كثيرا بلا مجيب
و التي مفادها اننا اولا ندرس التقاطعات و انواعها نجرب نتائجها على اكسبرت ثم نبرمج مؤشر ينبه لها هذا لزيادة عدد الفرص المربحة
اشارة باوند كندي
شراء 1.5466
على الربع ساعة
لنتابع
تحية ود للجميع
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الاستراتيجية
عندي استفسارين الاول بخصوص نقطة الدخول هل ننتظر الاقفال لشمعة التقاطع وندخل الصفقة او ندخل على طول مع التقاطع دون انتظار اقفال الشمعة
الاستفسار الثاني بخصوص استراتيجية موفنج 200 ما هو الفريم الزمني اللي تشتغل عليه على هذ الاستراتيجية
شكرا اخي على سعة صدرك وجزاك الله خير