رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
اليورو فرنك
بيع
1.2821
الهدف
1.2816
والبيع مع كل صعود ما لم يتحقق الهدف
تحقق الهدف
الحمد والشكر لله
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اليورو كندي
شراء ماركت
الهدف
1.3790
ما مراعاة ان لدينا صفقات بيع
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اخي صامد ما رأيك في اليورو و الباوند الاثنين معاندين وشكلهم ناويين علي طلوع
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
اخي صامد ما رأيك في اليورو و الباوند الاثنين معاندين وشكلهم ناويين علي طلوع
حلوة معاندين
الصعود وارد
مثلا ان عندي هدف لصعود الباوند عند
1.6282
وعملي على المدى الطويل
والاهداف الرئيسية
تصل الى 1.5350
واليور عاجلا ام اجلا ايضا الى هبوط شديد
ارجو ان اكون وضحت ما أراه
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
حلوة معاندين
الصعود وارد
مثلا ان عندي هدف لصعود الباوند عند
1.6282
وعملي على المدى الطويل
والاهداف الرئيسية
تصل الى 1.5350
واليور عاجلا ام اجلا ايضا الى هبوط شديد
ارجو ان اكون وضحت ما أراه
طب انا معي بيع يورو من 1.3931 وباوند 1.6027 ايه رأيك اعمل هيدج ولا اقترب الهبوط
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
طب انا معي بيع يورو من 1.3931 وباوند 1.6027 ايه رأيك اعمل هيدج ولا اقترب الهبوط
كما ذكرت لك
عملي على المدى البعيد ولا استطيع افادتك
اتمنى اساتذة التحليل الفني يفيدونك
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
كما ذكرت لك
عملي على المدى البعيد ولا استطيع افادتك
اتمنى اساتذة التحليل الفني يفيدونك
و لايهمك اخي وشكرا لك علي الاهتمام والرد
علي فكرة احب احييك علي الصورة الشخصية انا عن نفسي كل ما اشوفها اشعر بالفخر والكرامة
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
و لايهمك اخي وشكرا لك علي الاهتمام والرد
علي فكرة احب احييك علي الصورة الشخصية انا عن نفسي كل ما اشوفها اشعر بالفخر والكرامة
الله يخليك ويبارك فيك يارب
نعم لقد عدنا للدنيا منذ تلك اللحظة فقط
الباوند دولار
شراء ماركت
الهدف
1.6080
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
الباوند دولار
بيع ماركت وكلما صعد
الهدف
1.6058
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
السلام عليكم
متابعه معاك التوصيات
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
الله يخليك ويبارك فيك يارب
نعم لقد عدنا للدنيا منذ تلك اللحظة فقط
الباوند دولار
شراء ماركت
الهدف
1.6080
تحقق الهدف
الحمد والشكر لله
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماس
السلام عليكم
متابعه معاك التوصيات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا ومرحبا
مع مراعاة المتابعة تكون على الديمو من فضلك
بالنسبة للرقم الخامس على يمين العلامة العشرية اعتبره دائما صفر
وهذا الرقم يظهر عند تحديث المنصة وغير موجودة في بعض المنصات
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
الباوند دولار
شراء ماركت
الهدف
1.6113
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
السلام عليكم اخي صامد اولا مبروك الارباح والله يجعلها دايمه ان شاء الله
هل بالامكان تفيدني عن الدولار فرنك والدولار ين انا مشتري وعاكسه على كثير هل فيه امل بالصعود والى اين؟ ام ان الهبوط سيد الموقف وسيستمر