رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اليورو دولار
بيع
1.3563
الهدف
1.3520
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اليورو ين
بيع
113.59
كل ارتفاع نعزز طبقا لقوة الحساب وتحمله
الهدف
110.39
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
اليورو ين
بيع
113.59
كل ارتفاع نعزز طبقا لقوة الحساب وتحمله
الهدف
110.39
خروج
113.41
ونعاود الدخول من اعلى مرة اخرى
السبب في الخروج هو ان هدف الشراء113.68 لم يتحقق
اي ان فرصة الصعود مرة اخرى موجود
لذا اشترينا مرة اخرى بعد الخروج من البيع مباشرة
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
الدولار كندي
شراء
0.9844
الهدف
مفتوح
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
تحقق هدفي الشراء
اليورو دولار 1.3625
الباوند ين 135.09
الحمد والشكر لله
عززنا بيع الباوند ين
134.98
وكل صعود نعزز بيع
الهدف
134.77
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
الباوند ين
شراء
ماركت
هدف
135.30
اي نزول نعزز
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
الباوند ين
شراء
ماركت
هدف
135.30
اي نزول نعزز
تحقق الهدف
الحمد والشكر لله
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
تحقق هدفي الشراء
اليورو دولار 1.3625
الباوند ين 135.09
الحمد والشكر لله
عززنا بيع الباوند ين
134.98
وكل صعود نعزز بيع
الهدف
134.77
تم التعزيز 135.31
135.29
والهدف
135.10
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
تم التعزيز 135.31
135.29
والهدف
135.10
تحقق الهدف
الحمد والشكر لله
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اليورو ين
تعزيز شراء
113.03
الهدف
113.65
ويمكن الخروج بأي ربح
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
اليورو ين
تعزيز شراء
113.03
الهدف
113.65
ويمكن الخروج بأي ربح
خروج
113.58
الحمد والشكر لله
مازال عندنا صفقات شراء
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اليورو ين
تحققت اهداف الشراء
الحمد والشكر لله
الان
بيع 113.75
الهدف
113.50
مع العلم ان لدينا عدة صفقات بيع اخرى
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اليورو ين
لدينا عدة صفقات بيع
بمشيئة الله
سنضع لاخر صفقة هدف مفتوح
ثم نضع لها ستوب على نقطة الدخول
وذلك عندما يحقق ربح 20 نقطة ان شاء الله
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
اليورو ين
تحققت اهداف الشراء
الحمد والشكر لله
الان
بيع 113.75
الهدف
113.50
مع العلم ان لدينا عدة صفقات بيع اخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامد
اليورو ين
لدينا عدة صفقات بيع
بمشيئة الله
سنضع لاخر صفقة هدف مفتوح
ثم نضع لها ستوب على نقطة الدخول
وذلك عندما يحقق ربح 20 نقطة ان شاء الله
تحقق الهدف 113.50
الحمد والشكر لله
ووضعنا ستوب على نقطة الدخول للصفقة الثانية
ودخلنا شراء من 113.43
وهدف
113.66
رد: $$$$ استثمار على الديمو فقط $$$$
صفقة عارضة
اليورو دولار
شراء ماركت
الهدف
1.3830
لا يدخل هذه الصفقة من لم يدخل البيع
فهي صفقة لتخفيف حجم صفقات البيع