و يجزاك ألف خير يا رب
لاحظ يالغالي بأني ذكرت 1.3500 هدف أول
و حسب طريقة ديمارك في هدف تقريبا 1.3630
و عندنا الهدف الأكبر سوينق 1.4000
و الله أعلى و أعلم
Printable View
تجديد تشارت الدقيقه
نشوف التشارت على فريم 15 دقيقه و اللي يشجع بالصفقه لغاية الآن الإرتداد من دعم و أيضا تذبذب ال RSI على مستوى 50
نتابع هالسيناريو هل راح يتحقق؟
الدولار فرنك
النيوزيلندي بدأ اقترابه من الهدف
امر بيع معلق على ٠.٨٥٧٠ بمقدار ٥٪ من المحفظه فقط تحسباً لأي مستجدات
يالغالي هذي متروكه للعضو نفسه ممكن يحرك الستوب بعد 200 او 300 نقطه جسب ما يتشكل من دعم
بالنسبه لي مستحيل انتظر الهدف بصفقه واحده سوينق اضارب معاه صاعد نازل و في الغالب تكون شراء فقط و عند مستويات مقاومه اجني ربحي و انتظره ينزل براحته ثم ادخل شراء مره أخرى
يعني لغاية الآن لم يعطي إشاره لنقل الستوب
خرجت من شراء اليورو الآن على 1.3460 لإحتمال هبوطه الى 1.3300 لكن غير متأكد
سبب الخروج من الشراء نسبة 12% فيبوناتشي
تم الاغلاق ..
حاليا انا دخلت بيع بستوب 1.3500 و الهدف 1.3300 إن شاء الله
و الله أعلى و أعلم