المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين اسكندراني
اولا حبيبي اشكرك على ماتفضلت به ولي تعقيب بسيط لما قلت
اولا ان شاء الله سوف اتابع الموضوع على قدر مااقدر الى ان اشوف ان الاخوان تمكنوا من الاستراتيجية
بالنسبة لمن يمتنع عن اعطاء الاسرار بحكم انه لم ياخذها ببلاش فلكل وجهة نظر .
البعض يقول انا دفعت لاحصل على مااريد
ولن اعطي احد الا بمقابل مادي
البعض يوهمك انه يعلمك اسرار وهو في الحقيقة يتكلم كلام كثير بحيث انه يستعرض لكنه في الواقع يخفي الاسرار
بحيث انك لو تجلس تتعلم ماراح تفهم طريقته
وتسأله يجاوبك لكن ماراح تعرف منه الاستراتيجية ولاغراض كثيرة لن اتظرق لها الان فالله اعلم بالنيات
لكن انا كنت اعرف شخص كان يتظاهر بتعليمه للناس حتى يكتسب الشهرة لكن في الاخير لم يعطي السر
عموما كان هذا سر من الاسرار التي كانت سبب لي في التعلم
وبما ان السيرة انفتحت فسوف اخبرك
كنت في السابق لااجيد التحليل ولكن اجيد تطبيق الاموامر كما اسمعها من المحلل الذي اثق فيه
ثم بعد فترة اردت ان اعتمد على نفسي
وحاولت اخذ دورات في التحليل لكن كل الدورات التي اخذتها كانت كلام فاضي
ولم اجد في الوطن العربي من يستطيع ان يعطي طريقة صحيحة للعمل .
ثم وجدت هذا الرجل الذي كان سبب في تغيير حياتي
سألته كيف تحدد الهدف
وكان يتجاهلني
وانا احسن الظن واسأله في اليوم الثاني كيف تحدد اهدافك
تكرر سؤالي له عشرة ايام
في اليوم العاشر قال لي اذا اتقنت المتوسطات سوف تجد ضالتك ( يعني ماراح اقلك )
طبعا انا حزنت لاني كنت احسبه من اللذين يحبون تعليم الناس وكان غرضه ان يمسك حسابات فقط
كانت هذه الشرارة التي انطلقت منها حيث قلت في نفسي ماشي
ان شاء الله اخليك ترجعلي وجمعت كل اللي عندي وسافرت وتعلمت على يد افضل المضاربين في السوق الاوروبي والكندي
كنت ادفع على الساعة 3 الاف دولار رغم ان حالتي المادية لم تكن جيدة لكن لاجل الهدف لابد ان ادفع الضريبة
كنت اراقب حركة اسوق 15 ساعة في اليوم واحاول ان اطبق ماتعلمته
فلم طويل والحمد لله
النتيجة تعلمت والحمد لله وفي يوم اتاني نفس المحلل الذي كان سبب في تغيير حياتي وسألني انت ماشاء الله كيف طريقتك في تحديد نقاط الدخول
تبسمت وقلت له ان اتقنت المتوسطات سوف تجد ضالتك .
رغم ان الفترة بين سؤالي له وسؤاله لي سنتين وكانت كفيله بأن تنسيه كلامه لكنه فهمد المقصد وخرج غاضبا .
تعلمت ان الكثير من الناجحين كان سبب نجاهم هم اعدائهم .
رغم اني لااعتبره عدو ولكن اشكره الان من كل قلبي لانه فتح لي طريق ماكنت ساعرفه لولا كلامه لي وامتناعه عن تعليمي
اطلت عليك
انا اخبرك ذلك ليفهم الجميع انه لكي تتعلم يجب ان تدفع الضريبة
ماهي الضريبة
الضريبة ان الواحد يجلس ويطبق ماتعلمه من وقته الخاص
لو ماقضى الواحد وقت طويل يتعلم ويطبق ماتعلم لن ينجح
او النجاح سيكون محدود
ونرجع لكلمة تشتغل كمحترف تحصل على دخل محترف
تشتغل كهاوي تاخذ دخل هاوي
لك مني كل الشكر والنقدير