ابخل ثلاثة اشخاص في العالم
السلام عليكم
انا اليوم عندي موضوع حلو واتمنى الكل يقراه لانه مهم في الحياة اليوميه >>>
نبدا
قال أحد الحكماء: ما رأيت أبخل من ثلاثة!!!!!!
ـ رجل ترك القُصور وسَكن العِشاش،،،
ـ ورجل نَام على الأرض ولديه الفِراش،،،
قيل له ثم من؟
فأدمعت عيناه وقال:
وهو يبكي بحرارة
حتى كاد يغشى عليه من البكاء
وعضو لا يرد على الموضوع و الرد ببلاش
ههههههههههههههههههههههههههههه
رد: ابخل ثلاثة اشخاص في العالم
hahahahahahahah thanks sister
i think that u r this one
رد: ابخل ثلاثة اشخاص في العالم
طيب اكراما لعيونك هيدا رد
حياك الله وجعل فقرك اليه غنى لك عن كل خلقه