الإسماعيلى يتعادل مع المقاصة 1/1 ودياً
http://www.youm7.com/images/NewsPics...1028115622.jpg
شادى محمد مدافع الإسماعيلى
تعادل فريق الكرة بالإسماعيلى مع المقاصة 1/1 فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم ضمن استعدادات الفريقين للأسبوع الرابع عشر بالدورى العام فى استاد الإسماعيلية.
تقدم المقاصة ونجح شادى محمد من إدراك هدف التعادل للإسماعيلى من ركلة جزاء لعرقلة المعتصم سالم.
جاء اللقاء قويًا من الفريقين حيث حرصت الأجهزة الفنية للفريقين على الدفع بلاعبيها الأساسيين للاستفادة من التجربة وأصر الثنائى محمد صبحى وعمرو السولية لاعبا المنتخب الوطنى على المشاركة فى اللقاء رغم عودتهما أمس من قطر.