رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
يا اخوان انا كل ما اضغط على كشف الحساب المزود من الاخ حسين بطلعلي العملاق لتحميل الصور.....هذه عندي وحدي وللا عند الجميع؟
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zack
لي صديق حقق من 1000 دولار الي 34 الف دولار في أقل من شهر ..
سألته أي طريقه تستخدم يا صاحبي ..!!
قال : بالتنجيم والفلك بأختصار ( الاستعانة بالجن )
بالتوفيق للجميع :)
اعتقد انى عرفته وكان فاتح موضوع فى قسم التوصيات وكانت نتايجه رهيبه :)
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvant
اعتقد انى عرفته وكان فاتح موضوع فى قسم التوصيات وكانت نتايجه رهيبه :)
:0021:
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين اسكندراني
لا ياغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين اسكندراني
احياننا يحتاج الانسان انك تعطيه الصورة المشرقة من السوق
من يتباهى بربح على خسران سيمحق الله ربحه يوما
لكن في الحقيقة الرابحين في السوق 3 في المية فقط
او بأدق التعابير الذين يستمرون في تحقيق الربح لفترة طويلة 3%
ونحن من يحدد ان كنا سنبقى من 3% او ان نخرج من السوق لنعمل في عمل اخر
بالتوفيق وحفظك الله
صدقت والله معاك حق فيما تقوله
لكن للموضوع ابعاد أخري لا تسطيع ان تنشر تجربتك الا عندما تقرر ان تنشر طريقتك ايضا
لأن نشر التجربة منفردة ربما يضايق الكثيرين لأن الاغلبية ينتظرون نشر التجربة كخطوة طبيعية قادمة
وان شاء الله تكون حضرتكم من ال3% الرابحين بإذن الله وتوفيقه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexTrader1
شكرا لك يا أخى على المرور و ماذا لو حضر أحد و قالها لوجه الله حتى يطمئن الناس إلى أن هناك أرباح حقيقه فى هذا السوق، و ماذا لو شرح طريقته فبالنهايه الأرزاق بيد الله وحده، و الرزق لا يرده كراهيه كاره و لا يجلبه حرص حريص (الحديث)
صدقت يا اخي الكريم وإن شاء الله من الرابحين دوما
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zack
لي صديق حقق من 1000 دولار الي 34 الف دولار في أقل من شهر ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zack
سألته أي طريقه تستخدم يا صاحبي ..!!
قال : بالتنجيم والفلك بأختصار ( الاستعانة بالجن )
بالتوفيق للجميع :)
نعم يا اخي الكريم يوجد بالسوق قصة مشهورة جدا عن متاجر سوداني كان يستعين بالجان والتحضير في توقع الشارت وكانت نتيجته رهيبة جدا ودقيقة للغاية
الي ان مات محروقا الله ما احفظنا
الله الغني عن هذه التجارة
فمن إخذ منها سنتا واحدا بها الطريقة لعنه الله مليون مرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvant
اعتقد انى عرفته وكان فاتح موضوع فى قسم التوصيات وكانت نتايجه رهيبه :)
لا تتوقع ربما ليس هو ايا كان الشخص الذي تقصده فربما نظلمه
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكونا مطاطا
يا خبر ابيض يعنى الجن وصل للفوركس كمان وده بيشتغل على اى زوج ان شاء الله
انا اسمع عن جن شغال باكسبيرت جامد جدااااا اسمه عفرتوا هههههههههه
ربنا يجعل كلامى خفيف عليهم وتعدى الليلة دى على خير
لو مرجعتلكوش لمدة 3 ايام اعرفوا انا ساعتها فين
ههههههههههههههههههههه
انتبه يجيك اليوم . على العموم هم مثلنا واللي يحصل انه صاحبنا يرسلهم الى المكان اللي يصنع فيه الخبر على حسب ظني وياخذ الخبر قبل نزوله
بس ماعرف مشاورير التكسي على مين هههههههههههههه
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvant
ههههههههههههههه على قولتك اذن لقد وقعنا فى الفخ وشكله هيطلع تبع الضرايب :)
الحمدلله انى لم اضع صوره حسابى الرئيسى :)
صورتى لحساب عملت ايداع فيه يوم 15 اتداولت يوم17 لمدة 3 ساعات ونص حققت تقريبا 125% من راس المال
وخلعت من الشركه سحبت كل الفلوس وصرفت منها كمان ههههههههههههههه
:0016:
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
ههههههههههههههههههه
انا اكبر مبلغ حققته تحويل 5 جنيه مصرى الى 20 او 25 مش فاكر اوى
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد على شلبى
ههههههههههههههههههه
انا اكبر مبلغ حققته تحويل 5 جنيه مصرى الى 20 او 25 مش فاكر اوى
هههههههههههههه
بس اكيد مش من الفوركس اكيد ركبت الاتوبيس ووقفت جمب واحد نايم على روحه :9
بهزر طبعا معاااااك :)
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكونا مطاطا
كيف لنا يا ابو فهد ان نصدق انك حققت هذه النسبة وانت فى مشاركتك السابقة كانت فيها نبرة التشاؤم وان لا احد يكسب من السوق الان تذكرت انك ربحت 45000 فى 3 اسابيع ؟
هل لك اذا تكرمت ان ترفق لنا كشف حساب؟
ابحث في مواضيعي وسوف تجد ما اقول
ما بالنسبه للتشاؤم فهي خوفاً على المبتدئين ويعلم الله ان السوق خطير فوق ما تتخيل يعني لا بد ان يتحمل اي متداول حتى يصل الى الربحيه الغير دائمه ايضاً 3 سنوات على الاقل من الخسائر
لان التداول على الديمو لن يفيدك اي شي مهما حصل
على العموم ان كان هناك قلب يعي مانقول سوف يستفيد وانا عارف بانه ليس هناك من يستفيد من اخطاء غيره لأننا مجتمعات همجيه
يعلم الله لو لم ادخل هدا المجال لكان اريح لي وارباحي اكبر
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد
ابحث في مواضيعي وسوف تجد ما اقول
ما بالنسبه للتشاؤم فهي خوفاً على المبتدئين ويعلم الله ان السوق خطير فوق ما تتخيل يعني لا بد ان يتحمل اي متداول حتى يصل الى الربحيه الغير دائمه ايضاً 3 سنوات على الاقل من الخسائر
لان التداول على الديمو لن يفيدك اي شي مهما حصل
على العموم ان كان هناك قلب يعي مانقول سوف يستفيد وانا عارف بانه ليس هناك من يستفيد من اخطاء غيره لأننا مجتمعات همجيه
يعلم الله لو لم ادخل هدا المجال لكان اريح لي وارباحي اكبر
أسأل الله ان يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه
1 مرفق
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
مش عارف ليش السؤال لكن
عقود على وشك الاغلاق
*:
:013::013::013::013::013:
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
طيب الى يحط صوره تكون للاكونت هيستورى ونشوف الايداع واجمالى المكسب واجمالى الخساره زى مانا عملت بدل
ما اروح اجيبلكو صوره ديمو دلوقتى انا كمان
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
100000000000000000000000000000
دولار
:yikes3::yikes3::yikes3:
دى كدبة شهر ابريل اللى جاى
:Loly:
رد: *****ما هو أكبر مبلغ حققته فى الفوركس*****
هههههههه mr mon3em إنتا نسيت إشارة السالب بس ممكن اسلفهالك من كشف حسابي ولا يهمك ...... :013:
(- - - - - - - - - - - - -100000000000000000)