على الديلي مقاومة قوية عند 1.68.75 والذي يزيدها قوة وصلابة خط الترند النازل . مؤشر الاستوك تشبع وقطع خط ال80 نزولاً .
الشارت
Printable View
على الديلي مقاومة قوية عند 1.68.75 والذي يزيدها قوة وصلابة خط الترند النازل . مؤشر الاستوك تشبع وقطع خط ال80 نزولاً .
الشارت
:00006:
:00015:
صباح الخير اخي متروك
وششششششش صار على الكندي
عساك منت متعلق فيه
وهل هو بيواصل طلوع والا بيرتد الاحض في اربع سعات حاجه غريبه
ثلاث شمعات طلوه وثلاث شمعات نزول
وماهي المقاومه بتعته
وفقك الله اخي متروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي999
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
هلا أبو عتب
توصية الكندي اللي على خبرك ضربة الاستوب وانتهينا منها في وقتها ... أذا كان عندك عقود فية المقاومة القوية التي أمامه الان 1.1622 أختراقها سوف يذهب بالسعر الى المقاومة التي تليها وهي 1.1745 لا تنسى أخوي العتيبي أن تضع الاستوب على 1.1652 أذا كانت لديك عقود سيل ولا تتجاوزها أبداً . اليك الشارت موضح علية تلك المستويات ..شاكر ومقدر لك هذه المداخلات الجميلة .
ايه حكايتك يا عريس انت سبت المنشار ودخلت علي المستويات ( تري نشوان يزعل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir
هههههههههههههه
هلا بأمير المنتدى
التغيير مطلوب في كل شي حتى في :0005: (الزوجة ) :eek: الله يهديك بس خليتنا نتجاوز الخطوط الحمراء :0023:
راح ندخل وياك يا متروك و بالتوفيق يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BahraiN
ألا يا أهل البحرين أول غرامي على يدكم تعلمة المحبة :)
بالتوفيق يالغالي . بس أذا دخلت فية لا تتابعة إلا في أخر يوم التداول لانه يطفشك لو تراقبة بطي جدا جدا جداً يعني أفتح عقدك وحط ألاستوب والهدف وتعال أخر اليوم شوف وش صار فية
يا هلا فيك ادري انه عنه هالزوج سبق و اني دخلت عليه هههه يجيب الاعصاباقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترووووك
جنة سلحفاه هههه
بالتوفيق للجميع
تحياتي
:0031:
مرفق شارت Gbpusd ديلي
ما شاء الله على المرفق شغل عدل يعطيك الف عافية
تحليل رائع والله
بس لو تحدد نقط الدخول و والخروج و الهدف جزاك الله خير
تحياتي لك
نقط الدخول والخروجاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BahraiN
الرابط:https://forum.arabictrader.com/showt...626#post124626
مشاركه 26 الشارت له علاقه بموضوع الروسي
شكراُأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebraheem