الباوند كسر والان ليس شرطا انتظار اغلاق ساعة عند الكسر
Printable View
الباوند كسر والان ليس شرطا انتظار اغلاق ساعة عند الكسر
يعني ننتظر اغلاق الساعة الحالية وندخل بيع اذا كان تحت5686 واليورو 3283
بس شو الاهداف الهم
الباوند كسر 5686 الان ليس شرطا انتظار اغلاق الساعة هدفه 5541 استبه 5720
اليورو لازال طاير فوق عند كسر 3283 تبيع
دخلت على الباوند وراح اقسم الاهداف
اول هدف 50 نقطة واغلق جزء وانقل الاستوب على نقطة الدخول
وبعدين كل 25 نقطة انقل الاستوب 25 نقطة شو رائيك
ممناز
لكن من الان تضع الاستب 5720
الحذر اذا اخترق 5715 لاتقول حيرد واليورو اقرب مثال قدام عيونكم شفتوه
انا حطيت الاستوب بس زدت 10 نقاط عن ستوبك
الباوند لم يضرب 5715 الهدف الي قبله مباشرة 5686 والهدف الذي قبله مباشرة هو 5541
اليورو ضرب 3283 وامامه 3501 كسر 3283 الهدف الذي قبله مباشرة 3224 كسره الهدف الذي قبله مباشرة 3182 والان اليورو ممكن ينزل الي 3283 ومش حيكسرها ونزوله راح يكون لاجل عيون الباوند فقط .
5720 كفاية عليه
شكرا لك
متة تتوقع الوصول الى اهداف البيع
هو كسر 5685 و 5675
واليورو بيسوي هايات والباوند بده ينزل واليورو خانقه
اغلاق تحت 5686 و 85 و 75 ممتاز له , وهو كسرهم كلهم خلال الساعة لكن اليورو بتاع مشاكل .
ولا نريد ابعاد الاستب لان الاستب الجيد 5720
بعد كسر 5702
5685 و 5675 و 5661 و 5611 و 5608 و 5595 و 5584 والي 5563 او 5541
بس ممكن سوال
اين تتوقع اغلاق الباوند اليوم وهل من الممكن ان يهبط بالقرب من الاهداف التي حددتها
شوفه لما يكسر 5661 في اي وقت وتابعه