:00006:
:00015:
اطلب منكم اخوتي التعليق... وتصحيحي ...
الى اي مستوى يتوقع وصوله ؟...
:00012:
Printable View
:00006:
:00015:
اطلب منكم اخوتي التعليق... وتصحيحي ...
الى اي مستوى يتوقع وصوله ؟...
:00012:
أخى ابونرجس ...
نعم بالفعل ...هو كب آند هاندل كلاسيكى و واضح... لو اكتمل و اغلق فوق 1.1940 الهدف باذن الله بين 1.1990
و 1.2000
والله أعلم
ابونرجس ...
لم يفلح اليورو فى الاغلاق فى اى ساعة فوق 1.1940 ... و بمرور الوقت ...نقدر نقول ان هذا النموذج ..خلاص .. انتهى بدون ان يتنفذ!
ما حدث كان اختراق فقط بعدة نقاط (و هذه تعتبر خدعة و مصيدة) و لم يتأكد بالاغلاق فوق 1.1940 !
لذلك يجب دائما التقيد بالتأكد عن طريق الاغلاق فوق المقاومة مرة واحدة على الأقل على الفريم الذى نتابعه.
و شكرا