النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي (:(:(:(!! مؤشر الماركت بروفايل !!):):):) لمن يهمه الأمر

السلام عليكم و رحمة الله.

أثناء تسكعي في مكتبة مؤشراتي الفوركسية لفت نظري أسم هذا المؤشر market profile لكن للأسف لا أذكر من أي موقع قد حملته
    و كنت قد قرأت عدة مواضيع هنا، كان الأخوة قد طرحوها عن مدى قوة هذا التحليل

و بصراحة أنا ليس لي لا ناقة و لا جمل بهذا النوع من التحليل ...لذلك لا أعلم ما مدى فائدة المؤشر
    فقلت أضعه هنا عل الأخوة الخبراء في هذا النوع من العلم يعلمونا بمدى أهميته و يفيدونا.
    المؤشر بالمرفقات.

كل المحبة و التقدير.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة market profile  pic.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة أبو البواسل ، 27-10-2010 الساعة 11:26 AM

الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: (:(:(:(!! مؤشر الماركت بروفايل !!):):):) لمن يهمه الأمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emperor مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله.

أثناء تسكعي في مكتبة مؤشراتي الفوركسية لفت نظري أسم هذا المؤشر market profile لكن للأسف لا أذكر من أي موقع قد حملته
    و كنت قد قرأت عدة مواضيع هنا، كان الأخوة قد طرحوها عن مدى قوة هذا التحليل

و بصراحة أنا ليس لي لا ناقة و لا جمل بهذا النوع من التحليل ...لذلك لا أعلم ما مدى فائدة المؤشر
    فقلت أضعه هنا عل الأخوة الخبراء في هذا النوع من العلم يعلمونا بمدى أهميته و يفيدونا.
    المؤشر بالمرفقات.

كل المحبة و التقدير.
    أخي الامبراطور كيف حالك و كيف هي أحوالك، حبيت أمر لأسلم عليك و اعتذر منك على طلبك السابق فهو في حيز البحث حاليا من طرف أخونا يونس جزاه الله خيرا

جزاك الله خيرا على المؤشر و هو عندي أنا كذلك في مكبت مؤشراتي و لكن كما قلت لا أعرف استخدامه، و لكن أستخدامه مفصولا عن الفليوم الحقيقي يجعله بدون أهمية كبيرة، فما رأيكم يا خبراء الماركت بروفايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: (:(:(:(!! مؤشر الماركت بروفايل !!):):):) لمن يهمه الأمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

أخي الامبراطور كيف حالك و كيف هي أحوالك، حبيت أمر لأسلم عليك و اعتذر منك على طلبك السابق فهو في حيز البحث حاليا من طرف أخونا يونس جزاه الله خيرا

جزاك الله خيرا على المؤشر و هو عندي أنا كذلك في مكبت مؤشراتي و لكن كما قلت لا أعرف استخدامه، و لكن أستخدامه مفصولا عن الفليوم الحقيقي يجعله بدون أهمية كبيرة، فما رأيكم يا خبراء الماركت بروفايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أهلا بك أخي أبو عمران الحبيب ..
    بارك الله بك على المرور الكريم ....الحال الحمد لله و أتمنى بأن تكون أحوالك بخير إن شاء الله.
    و مشكور على تذكرك طلبي و أتمنى التوفيق للأخ يونس بحثه .... و إن شاء الله لا يتأخر علينا

و أنا أضم صوتي لصوتك أخي أبو عمران ....للأخوة الخبراء بهذا النوع من التحليل؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17