رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
عزيزي بدأ بالدولار أندكس والغالبيه يحللون الدولار أندكس لأنه موجود في غالبية الوسطاء
لأن البعض لايعلمون أن هناك
أندكس لكل العملات ومتوفر في وسطاء قليلين هو حلل أندكس الدولار وبعدها
حلل الباوند دولار واليورو دولار ولكن لم يحلل أندكس الباوند واليورو وهنا أهمل مستويات قد تكون
قوية على هذين الشارتين
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
يا اخي يا صاحب الموضوع
اعطنا اي شركه او سيرفر تعطي اندكس على الديمو لجميع الأزواج
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb
عزيزي بدأ بالدولار أندكس والغالبيه يحللون الدولار أندكس لأنه موجود في غالبية الوسطاء
لأن البعض لايعلمون أن هناك
أندكس لكل العملات ومتوفر في وسطاء قليلين هو حلل أندكس الدولار وبعدها
حلل الباوند دولار واليورو دولار ولكن لم يحلل أندكس الباوند واليورو وهنا أهمل مستويات قد تكون
قوية على هذين الشارتين
فاهم عليك عزيزي
لكن هو لماذا حلل الدولار.......؟
لانه يتاجر بعملات يكون الدولار الطرف اليمين فيها والاقوى...eurusd gbpusd
فاذا اردت المتاجره بال eurchf gbpchf
فالامثل لك والاحسن تحلل اندكس الفرنك لانه العمله اليمين وتاثيرها اقوى.
لكن كلامك صحيح انه يجب ان ينتبه الى اندكس العمله الثانيه تمام الكلام....لكن طريقه الناس هيك بالعمل .
شوف المجنون واليورو ين كيف ارتفعوا 700 و 500بيب وقت تدخل البنك الياباني فماذا ستحلل هل الدولار ين ؟ او اندكس الين......
http://img403.imageshack.us/img403/2...fffffffffn.gif
بالمناسبه التحليل شيء والمضاربه شيء اخر يختلف 180درجه فكثير من المحللين الناجحين مضاربين فاشلين وتشاهد شخص ما فاتح شارت يضارب على ارقام فقط انجح من 100محلل ويضعهم تحت ابطه.xd
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
السلام عليكم
اخي الكريم مستويات الدعم و المقاومة التي تتحدت عنها انها مخفية اخالفك الراي انها مخفية و سرية كما تقول :ohmy:
لانها مجرد عملية حسابية فقط غفلت عنها
اعطيك مثال
خد مثلا مقاومة للدولار اندكس و اقسمها على دعم الكندي اندكس متلا
سوف تحصل على رقم ستجد انه مقاومة في شارت الدولار كندي :yikes3:
العلاقة بين العملات مجرد عمليات حسابية بسيطة و مقاوماتها و دعومها نفس الشيئ
مثال سعر اليورو فرنك
هو قسمة اليورو اندكس على الفرنك اندكس و كدلك مقاوماتهما و دعومهما
و علاقات الازواج كدلك
المجنون مثلا كما هو معروف هو ضرب الكيبل في الساحر
تأكد بنفسك و واصل البحث و سوف يوفقك الله تعالى
بالتوفيق
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
بالمناسبه التحليل شيء والمضاربه شيء اخر يختلف 180درجه فكثير من المحللين الناجحين مضاربين فاشلين وتشاهد شخص ما فاتح شارت يضارب على ارقام فقط انجح من 100محلل ويضعهم تحت ابطه.xd
اهلا اخي اليوت
هذا بيت القصيد جبتها من الاخير
المحللون يعتمدون على الاندكسات ولكن المضارب عكس ذلك تماما لانه فقط يضرب ثم يضرب ويهرب
تحياتي..........
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعجبني بك اخي نشاط واجتهادك واصرارك على البحث ....
وكل فترة تاتي لنا بجديد وبانه جيد ومفيد ومربح ولكن بعد فترة للاسف تنتقل لموضوع اخر وهلم جر .......
المطلوب منك اخي الحبيب ان تعطي كل موضوع حقه في المتابعة والبحث والتجريب ...
انت في هذا الموضوع تقول بانك توصلت لشيء وممكن ان دخولك قد يسبق دخول الاخرين ..اذا المطلوب منك الان ان تعطي هذا الموضوع حقه من التجربة ولا تنتقل لموضوع اخر الا ان تثبت فشل ما توصلت اليه وهذا الشيء يحتاج الى الوقت الكافي للتجريب وليست مجرد ساعات او ايام ......
ملحوظة اخرى اخي الكريم الظاهر بانك مطلع غير جيد على ورشة اقوى مؤشر قمم وقيعان فلقد ذكرت اشياء كثيرة بموضوعك هنا لاتتطابق مع ما نعمل عليه نحن في الورشة فيفضل عدم المقارنة لان ما تقوم به يختلف بالنسبة لشروط الدخول ... اللهم الا انه نفس المؤشر ونبيع من المقاومة ونشتري من الدعم .
اتمنى لك النجاح في بحثك وتجربتك واتمنى ان تصل لشيء ناجح يستفيد منه الجميع .
بالتوفيق
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
فاهم عليك عزيزي
لكن هو لماذا حلل الدولار.......؟
لانه يتاجر بعملات يكون الدولار الطرف اليمين فيها والاقوى...eurusd gbpusd
فاذا اردت المتاجره بال eurchf gbpchf
فالامثل لك والاحسن تحلل اندكس الفرنك لانه العمله اليمين وتاثيرها اقوى.
لكن كلامك صحيح انه يجب ان ينتبه الى اندكس العمله الثانيه تمام الكلام....لكن طريقه الناس هيك بالعمل .
شوف المجنون واليورو ين كيف ارتفعوا 700 و 500بيب وقت تدخل البنك الياباني فماذا ستحلل هل الدولار ين ؟ او اندكس الين......
http://img403.imageshack.us/img403/2...fffffffffn.gif بالمناسبه التحليل شيء والمضاربه شيء اخر يختلف 180درجه فكثير من المحللين الناجحين مضاربين فاشلين وتشاهد شخص ما فاتح شارت يضارب على ارقام فقط انجح من 100محلل ويضعهم تحت ابطه.xd
شخص ما فاتح شارت يضارب على ارقام فقط انجح من 100محلل ويضعهم تحت ابطه.xd
انا اوافقك بهذه الجملة اخي عن تجربه سنين
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
استاذ بافكرك وبحثك المستمر
اتمنى لك التوفيق
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
السلام عليكم
الأخ العزيز ae-dxb
شكرا لك على اعطائك الحريه لعقلك في التفكير
والذي يعود بالفائده علينا :AA::AA:
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
انا بصراحة كل مواضيعك تبهرني اخي ae_dxb
وبالذات هذا الموضوع اللي حسيت فيه برغم البساطة الا ان الطريقة قوية جدا وان شاءالله الى الامام دائما
بارك الله فيك وجاري المتابعة
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb
مثال آخر
الدولار يصطدم بمستوى دعم قوى في الساعة 15:00
الملف المرفق 248763
ونفس الوقت أشاهد عمله الفرنك تصطدم بمستوى مقاومة في الساعة 15:00
الملف المرفق 248764
وضعت لكم مؤشر جمال بسيس على شارت الزوج
بينما
تنتظر شلة ورشة أكبر ورشة دعم ومقاومة أغلاق 4 ساعات فوق المستوى
نكون دخلنا من بداية الأرتداد ونحصل على 60 نقطه وهم يحصلوا فقط 28 نقطه
وهم كانوا غير متأكدين من الأختراق أو الأرتداد من المستوى
نحن كنا متأكدين بنسبة 100% من الأختراق :AA::AA::AA:
دخلنا بكل ثقه في الساعة 16:00
بينما الآخرون يقولون
أرتداد أو أختراق نعم للإشارات المبكره لا للإشارات المتأخره
الملف المرفق 248765 https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb
مثال ثالث
الكندي يصطدم بمستوى دعم في الساعة 10:00
الملف المرفق 248767
اليورو يصطدم بمستوى مقاومة في الساعة 11:00
الملف المرفق 248768
نفتح شارت اليورو كندي ويهبط 76 نقطه
في الساعة 12:00
الملف المرفق 248769
في هذه الأثناء
يقف شلة ورشة أقوى دعم ومقاومه مذهولين :yikes3::no3:
أمام مؤشر
الأستوكاستيك:no3::no3:
الذي يعطيهم بيع بعد أختراق المستوى :016:
وبالتالي يكتفون ب 27 نقطه لأن في ظنهم السعر لن يهبط تحت المستوى
وقد يرتد أما المجال أمام السعر مفتوح على الأندكس :0016:
يا اخي ,,,, ما هكذا يكون اسلوب طرح الأفكار ,,,, ولا تنس أن قائد من تتحدث عنهم هو الأخ الفاضل جمال بسيس صاحب الفضل بعد الله في ابتكار المؤشر الذي تستخدمه
!!!!!
1 مرفق
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
بعد تعب لا يقل عن 12 ساعة بحث
وجدت احد السيرفرات قد يفي بالغرض
1/ فهل اللي جنبه علامة سهم هو نفسه اندكس العملة ؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ إذا كان الجواب بنعم فأين بقية الأزواج الرئيسية الأخرى ؟ لم تظهر!
ياليت احد الطيبين يضع سيرفر به اندكس الأزواج الرئيسية الثمانية وله دعوه بالحرم النبوي
تحياتي
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King.Chart
بعد تعب لا يقل عن 12 ساعة بحث
وجدت احد السيرفرات قد يفي بالغرض
1/ فهل اللي جنبه علامة سهم هو نفسه اندكس العملة ؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ إذا كان الجواب بنعم فأين بقية الأزواج الرئيسية الأخرى ؟ لم تظهر!
ياليت احد الطيبين يضع سيرفر به اندكس الأزواج الرئيسية الثمانية وله دعوه بالحرم النبوي
تحياتي
في الحرم حتة واحدة اللهم اوعدنا يارب
فعلا جميع المنصات ليس بها اي اندكس لاي عملة وفي منصات اصلا لاتعمل ولاتفتح :0006: وبيقول
ping n/a
3 مرفق
رد: مستويات سرية قوية يرتد منها السعر غير موجوده على شارتاتكم !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King.Chart
بعد تعب لا يقل عن 12 ساعة بحث
وجدت احد السيرفرات قد يفي بالغرض
1/ فهل اللي جنبه علامة سهم هو نفسه اندكس العملة ؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ إذا كان الجواب بنعم فأين بقية الأزواج الرئيسية الأخرى ؟ لم تظهر!
ياليت احد الطيبين يضع سيرفر به اندكس الأزواج الرئيسية الثمانية وله دعوه بالحرم النبوي
تحياتي
حمل المنصه من هنا
http://liteforex.org/downloads/sig4setup.exe
هذه هي رموز الاندكسات
الدولار USDLFX
الباوند GBPLFX
اليورو EURLFX
الفرنك CHFLFX
الين LFXJPY
الكندى CADLFX
الاسترالى AUDLFX
النيوزلاندى NZDLFX
وحتي تظهر في المنصه
اتبع الاتي
الملف المرفق 248874
ثم ابحث عنها في القائمه
او اتبع هذه الطريقه
الملف المرفق 248875
الملف المرفق 248876
لا تنساني من دعائك في الحرم