رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص العملات
NOW
SELL USD/CAD AT 1.0250
SL 1.0315
T LATER
نغلق الان على سعر 1.0228 وربح +22 نقطه سريعه
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص العملات
نغلق الان على سعر 1.0228 وربح +22 نقطه سريعه
مشالله لعب جميل واحترافي
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص العملات
NOW
BUY EUR/USD at 1.3978
SL 1.3840
T LATER
ضرب ستوب
نرجع نشتري من السعر الحالي ولا كيف اخوي
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
SELL GBP/GPY AT 128.92
SL 130.20
T 127.50
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اخوي قناص انا عندي بيع GBP/GPY من 128.72 تتوقع يوصل للسعر هذا ولا اخذلي عقد ثاني من فوق واقفل على 72
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
ضرب ستوب
نرجع نشتري من السعر الحالي ولا كيف اخوي
هلا بالاخ ساموو عقد اليورو انتهى الان ولا نفكر بتعزيز او غيره لانه سوف يكون انتقام من السوق بل نفكر بعقد جديد وسوف ندخله بعد قليل اذا سنحت الفرصه لاني ارى فرصه جميله على الباوند الان ولا تقلق سوف نكسب مضاعف قيمة صفقة اليورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
اخوي قناص انا عندي بيع GBP/GPY من 128.72 تتوقع يوصل للسعر هذا ولا اخذلي عقد ثاني من فوق واقفل على 72
نقطة بيعك جيده ابو سطام وقريبه من نقطة دخولنا فلماذا تفكر بفتح عقد جديد كلما تحرك السعر 10 او 20 نقطه ,,, ضع هدفك وستوبك كما وضعناه وتوكل على الله
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
الله يوفقك ياشيخ اقسم بالله انك ريحتني بهالكلام الطيب
الله يوفقك ويبارك لك في رزقك
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنوود
ماشاء الله اخوي عن جد اداء رائع وخاصه الشفافيه متابعه على الحساب وبالمنتدى اول مشاركه لي بهذا الموضوع والمنتدى بتمنى تكون فاتحة خير لاني خسرانه كثيراكثر من 45 الف دولار ودخلت بثلاث توصيات معك ماشاء الله كلها رابحه عوضت شوي فيها حاولت ابعث رساله لكن ما ينفع عشان مشاركاتي اقل من 50 بتمنى تعطيني رأيك بالمجنون لهذا الاسبوع وبالتوفيق اخوي واسفه عالازعاج
هلا بالاخت العنوود ومنوره الموضوع
اولا اتمنالك التعويض وان شاء الله هذا شئ سهل جدا وبمده قصيره واذا كنتي متبعه التوصيات معنا فحاولي ان لا تدخلينها بصوره انتقائيه لاني لا اضمن توصيه بعينها وكما رأيتي اليوم خسرنا صفقة اليورو ولكن اذا كانت التوصيات بمجموعها فأنا اضمن لك نتيجه رابحه 100% وبالنسبه للاسترليني ين فكما رأيتي فقد فتحنا عليه عقد بيع
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
الله يوفقك ياشيخ اقسم بالله انك ريحتني بهالكلام الطيب
الله يوفقك ويبارك لك في رزقك
الله يجعلك دائما مرتاح
لكن الحذر يا بو سطام لاني ما ادري ليه حاس انك داخل بمخاطره كبيره من رأس مالك واتمنى يطلع احساسي غلط
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
NOW
SELL EUR/USD AT 1.3868
SL 1.3969
T 1.3760
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
ههههههههههه لا اخوي قناص انا داخل بعقد واحد والنقطة 1 دولار
بارك الله فيك
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص العملات
NOW
SELL EUR/USD AT 1.3868
SL 1.3969
T 1.3760
السعر الان 1.3834 نقفل عليه على ربح +34 نقطه سريعه
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووووك للي دخلوا
وعقبالنا ان شاء الله يطيح المجنون ونربح معاااااكم
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووووك للي دخلوا
وعقبالنا ان شاء الله يطيح المجنون ونربح معاااااكم
والله حاجة غريبة الباوند شغال نزووووووول والمجنون بيرتفع حاجة تخلي الواحد يشد في شعرة امال هو ناوي ينزل امتي
رد: قمة التوصيات + تدبيلات سريعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
والله حاجة غريبة الباوند شغال نزووووووول والمجنون بيرتفع حاجة تخلي الواحد يشد في شعرة امال هو ناوي ينزل امتي
صدقني لو نقفل العقود اللي معانا ينزل ههههههههههههههه بس احنا راح نجلس له