Printable View
وعليكم السلام
هل اخوى
صراحه مابشتغلش عليها ان شاء الله الاخوه يفيدوك
https://forum.arabictrader.com/t8289...ml#post2397021
^_*
ازيك ياصديقى
عامل ايه
والله ياصحبى مش عارف اقولك ايه بس انا معنديش جواب على الباوند صراحه نفسى اعرف عايز اخبار ايه تانى اكتر من كدا بالسالب علشان يتحرك ياعمى مش عايزينه ينزل طيب يثبت فى مكانه لا ده بيطلع بس تمام للان محافظ على مستويات 6180
خد بالك بكره اغلاق اسبوعى
وناتج قومى ان شاء الله ايجابى ونشوف اغلاق يريحنا
يارب
ونعم بالله اخى العزيز محمد
المشكله فى الكيبل اللعين الذى زادت عقودى فيه وهو فى الصاعد لدرجه مقلقه جدا للحساب
وكما يقول عزيزنا ابو ادم مش عارفين هوه عاوز ايه علشان حتى يثبت فى مكانه حتى
ده كل يوم بينزل ثم يصعد يعمل قمه جديده ويزيد السالب عندى
اتمنى من الله ان يخرجنى منه على خير
صباح الخير شباب
الملف المرفق 320076
بإذن الله
:)
والله يا عزيزى محمد انا كنت بدخل ب 0.5 % من الحساب وباهداف قليله وساعات استخدم المضاعفات وللاسف دخلت بيع من يوم 19 / 1 ودخلت بعدها عندما عكس على بعقود 1 % لكى اخرج على التعادل ، وكان اللعين فى شهر ديسمبر متذبذب والترند العام هابط ، ولكن بمجرد دخولى صعد وبحده ( وهذه ليست اول مره يحدث لى هذا الامر وكأن السعر ينتظرنى ليفعل بى هذا ) ، وكل لما ادخل عليه بعد ذلك يصعد ويعكس معى بالسالب ، واخر عقد دخلته بالامس وقت الخبر عند 1.6144 وبمجرد الدخول والله دقائق وكان عاكس 35 نقطه وازدادت 50 تقريبا ، مجموع العقود تقريبا 5 % من الحساب والخساره العائمه وصلت بالامس 33 % ونقطه التعادل لكل العقود عند 1.5751
وشاكر جدا لاهتمامك يا عزيزى
سبحان الله.. الحمد لله على كل حال اخوي العزيز ابو مهاب. فعلا كلنا مرت علينا مثل هذه المشاعر التي نشعر فيها وكأن السوق يقف لنا بالمرصاد ليعكس علينا فور الدخول ولا احد كبير على ان يحدث هذا معه في سوق الفوركس
----------------------------------------------
طيب شوف مبدئيا بحول الله وقوته وتقديره طالما لم يغلق فوق 1.6220 فحاول تكون مطمئن واكيد انك متابع انها منطقة المقاومه التي كنا نتحدث عنها مع ابو آدم في موضوع الكيبل (1.6180/1.6220)
ثاني بشارات الخير لو مااخترق لاقدر الله لاقدر الله 1.6220 هي كسر 1.6150/1.6120 فورا سيتجه الى 1.6060 ثم 1.6020 بحول الله وقوته وستكون هذه المنطقة قوية لذلك ممكن حينها تغلق البيع من 1.6144 او لو اعصابك تتحمل شوية مطبات باذن الله باذن الله لايخذلنا الله وهدف الكيبل القريب حول منطقة 1.5850 باذن الله تعالى
ولعلها تكون الانفاس الاخيرة ومايغلق فوق 1.6220 يارب... مع احتمال انه يلمسها قبل الهبوط.
وصراحه لو مكانك اخرج نهائيا على 1.5850 باذن الله لانه سيكون هناك تصحيح للاعلى جديد منها وربما يكون قوي قبل استئناف الهبوط..... والله اسأل وارجو ان لاترى مكروها ولاخساره ونحن اجمعين معك بحول الله وقوته اللهم آمين
ولاشكر على الواجب اخي العزيز... تحياتي لك.
والله يا اخى محمد كلامك سليم ومنطقى واتمنى ان امتلك الصبر والتحمل لتنفيذه ، لاننى بمجرد ان يرجع السعر لاى عقد من عقودى اغلقه على صفر وانتظر اما النزول للعقد الذى يليه او الصعود فاخذ بيع من مكان افضل وهكذا ، ولكن ان ارى عقود عامله ربح 150 نقطه وانتظر لكى تصبح موجب 300 فهذا صعب جدا على ، انا اكبر ربح عملته كان 150 نقطه ولم اكن موجود ساعتها امام الجهاز والا كنت اغلقه فرحا على 100 نقطه ، والمشكله انه فى حاله ان يعمل ربح 150 نقطه مثلا ثم تتلاشى ويتسلب العقد ثانيه ، ساعتها الواحد بيتعب جامد ، انا اعرف ان ما قلته لى هو الصواب واريد ان اصنعه ولكنى محتاج الصبر الكثير وخصوصا مع هذا الوغد الكيبل ذو الدم البارد والتحرك المستفز ، ولذلك افكر ان اخذ عقد كبير نسبيا وليكن 2 % او 3 % من 1.6200 مثلا واخرج من كافه العقود عند 1.5900 او فوقها حيث التعادل فما رأيك ؟
وشكرا جزيلا لك يا عزيزى ، اخ فاضل ومحترم بحق
اخى العزيز محمد استأذنك نكمل الحديث فى موضوع الكيبل وان تطالع هذا الشارت الذى سأرفقه فى مشاركتى هناك واتمنى ان تشاركنا يا صديقى العزيز ابو آدم بارك الله فيك
والله ياغالي في مثل هذه الاحوال يجب ان تتحلى بالصبر وافضل حل ان تضع نقاط العقود وتغلق الجهاز وتتابع حياتك وتترك الامر لمن لاتاخذه سنةٌ ولانوم سبحانه وتعالى.
بس خليني ابدا من اخر نقطة ذكرتها وهي انك تدخل بعقد كبير من 1.6200 ماانصحك ابدا ابدا بذلك صراحه يكفي العقود الي معك والبيع الاخير من 1.6144 معقول وباذن الله يهبط السعر كما اوضحت لك ... ولااريد ان اتوقع اختراق 1.6180/1.6220 لاقدر الله ولكن لاقدر الله لاقدر الله ان اخترقها لن يتحرك كثيرا للاعلى وهو في نهايات موجه صاعده وامامه ترند هابط قوي هذا المرجح الى الان وباذن الله صعب بنسبة كبيرة يخترق المناطق التي ذكرتها لك ولكن لاتفكر ابدا في اضافة بيع ابدا... حافظ على الايكوتي وخذ بالاحوط ولاتغامر اكثر من هذا
وحاول اصبر على الربح كما صبرت على الخساره هذا ملخص تعليقي على الجزء الاول من كلامك ولاتستعجل بالاغلاق الا عندما تتاكد انها منطقة غالبا لن يتجاوزها السعر وقتها خذ قراراك وكما اخبرتك تفائل بالخير تجده وباذن الله يكسر 1.6150/1.6120 وتشوف 1.6020 وماحولها مبدئيا باذن الله وبعدها الهدف الثاني الذي ذكرته لك
ولاشكر ابدا على الواجب... وجزاك الله خيرا على الاطراء والخلق الكريم ولانك خلوق ومحترم ترى الناس كذلك
تحياتي وتقديري