مشاء الله تبارك الله
عادت الروح للموضوع
بعوده روح المنتدى
وطبعاً ما ننسا اخونا واستاذنا ابو ادم الله يوفقه لمتابعت الشيقه وتحليلاته الرااائعه جداً
وايضاً بقيه الاخوان المشاركين
الله يجزاكم خير
Printable View
مشاء الله تبارك الله
عادت الروح للموضوع
بعوده روح المنتدى
وطبعاً ما ننسا اخونا واستاذنا ابو ادم الله يوفقه لمتابعت الشيقه وتحليلاته الرااائعه جداً
وايضاً بقيه الاخوان المشاركين
الله يجزاكم خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي معلم حر ,
شكرا جزيلا لثقتكم الغالية وشهادتكم التي أعتز بها جدا .
تحياتي وتقديري
أهلا وسهلا اختي الغالية مريم
شكرا جزيلا لذوقك , الأروع هو مرورك العطر
تحياتي وتقديري
ربنا يكرمك ويعزك أخي فهد
شكرا جزيلا لذوقك وإطرائك بارك الله فيك ,.
وبلا شك روح الورشة هي المشاركات القيمة من جميع الإخوة الأعزاء بشكل خاص المتابعة الدائمة من أبو أدم , amasat , DXB FX
تحياتي وتقديري
أرجح هذا السيناريو و الله الموفق
الملف المرفق 297117
Fitch warns of U.S. downgrade if no budget deal in 2013
وكالة فيتش تحذر أمريكا بتخفيض التصنيف الإئتماني اذا لم يتم التوصل الى اتفاق بحلول 2013
Eurobonds could be possible once Eurozone member countries have agreed
on new mechanisms to ensure budgetary discipline, Dutch Finance Minister
Jan Kees de Jager said Tuesday in a newspaper interview
اصدار السندات الأوروبي ممكن بمجرد إتفاق الدول الأعضاء بمنطقة اليورو على ألية جديدة لضمان الإنضطباط بالميزانية ,.
تصريح لوزير المالية الهولندي بحوار بإحدى الصحف.
French newspaper( La Tribune) reports S&P to change French outlook to 'negative' within next 10 days
جريدة فرنسية أنباء عن تخفيض وكالة ستاندر اند بروز لتصنيف فرنسا الى سلبي خلال الايام العشر القادمة
للمتابعة
تشكل رأس وكتفين مقلوب إنعكاسي يتفعل فقط بإختراق 1.3400 للأعلى يستهدف 1.3570 -1.3600 ان شاء الله
الملف المرفق 297191
الملف المرفق 297192
بارك الله فيكى أستاذة رانيا
BUY EUR/USD ENTRY SET-UP:
PULL-BACK: 1.3300-1.3320 or BREAK-OUT: 1.3390-1.3400
اليورو الآن انفجاااار و روووووووووح