رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
:thumb::thumb::thumb:
اتفق معك تماما وببساطة 1.3335 كسرها يسمى عكس الاتجاه للمدى المتوسط وغالبا لن تصمد 1.2650 وبكسرها يتم عكس الاتجاه للمدى الطويل ورالي باتجاه 1.1675 تقريبا لانه منتظر قاع تاريخي في 2011 بحول الله وقوته ... المرجح الى الان تكوين القمة اولا عند مناطق 1.4500قبل التوجه للقيعان الاكثر عمقا .... نتابع ونرى ماذا سيحدث
كلام ممتاز وكالعادة متفقين ان شاء الله واحنا معاه بكل الاحوال :)
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wound Bleeding
اه انا طبعا شارى وبكميات اخاف اقولها الناس تقولى اتجننت D:
والا مكنش يجيلى حساسيه من كلمة " هبوط " ..
والله يباركم فيك ويااااااااارب المعرف الجديد ميهدش على الحساب . انا ما صدقت كبرته تانى D:
الله يسعد صباحك استاذ محمد ويبارك فيك على تعاونك ومساعدتك ..
بارك الله فيك استاذي الكريم ... والله يسعد صباحك
تفائل بالخير ان شاءالله تجده ... فاكر يوم بيانات الفيدرالي كنت انت بايع اليورو والباوند بكميات
وارتفع السعر يمكن 100 نقطة وبعدها هبط بعنف واعتقد الكثير حسدوك على صفقات البيع الي كنت
خايف انت منها ..... نتابع ونرى ماذا سيحدث اهم شئ باذن الله يحافظ السعر اليوم على الدعوم الهامة
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
بارك الله فيك استاذي الكريم ... والله يسعد صباحك
تفائل بالخير ان شاءالله تجده ... فاكر يوم بيانات الفيدرالي كنت انت بايع اليورو والباوند بكميات
وارتفع السعر يمكن 100 نقطة وبعدها هبط بعنف واعتقد الكثير حسدوك على صفقات البيع الي كنت
خايف انت منها ..... نتابع ونرى ماذا سيحدث اهم شئ باذن الله يحافظ السعر اليوم على الدعوم الهامة
كلامك صحيح ومتفائل خير دائما بتواجدك انت والاستاذه رانيا .. لا انكر ابدا مدى استفادتى وتعليمى من شرحكم وتوضيحاتكم .. واقتراحتكم ..
الحق يقال .. فريق قوى جدا ما شاء الله تبارك الله .
هو بس دلوقتى بينزل وبيحاول يستفزنى عشان اقفل .. بس برضو مش هقفل :)
5 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
كلام ممتاز وكالعادة متفقين ان شاء الله واحنا معاه بكل الاحوال :)
جزاكي الله خيرا استاذة رانيا ... ويشرفني ان نكون متفقين ومتابعين معك باذن الله تعالى اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wound Bleeding
كلامك صحيح ومتفائل خير دائما بتواجدك انت والاستاذه رانيا .. لا انكر ابدا مدى استفادتى وتعليمى من شرحكم وتوضيحاتكم .. واقتراحتكم ..
الحق يقال .. فريق قوى جدا ما شاء الله تبارك الله .
هو بس دلوقتى بينزل وبيحاول يستفزنى عشان اقفل .. بس برضو مش هقفل :)
بارك الله فيك استاذي الكريم ونرجو من الله ان نكون عند حسن الظن ـــــــــــــــــــــ تنويه بسيط : عندما يتم ذكر كسر واغلاق لمستوى دعم او مقاومة فهناك طرق مختلفة للتعامل مع ذلك هناك من يضع وقف يبعد 50-100نقطة عن المستوى... هناك من يعتمد اغلاق شمعة اربع ساعات هناك من يعتمد اغلاق شمعة ساعة نظيفة لاتلامس المستوى حتى بذيلها هذا للمتاجرة قصيرة المدى.... الا اذا تم ذكر اغلاق يومي او اسبوعي في صفقات متوسطة المدى واستاذة رانيا تعتمد اغلاق الاربع ساعات وارجو منها التصحيح لو كنت مخطئ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
للمشاهدة:
الملف المرفق 253272
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
تحديث ومتابعة / ارتد اليورو دولار اليوم من المنطقة المظللة بالأزرق والتي أشرنا اليها أمس كمنطقة مقاومة متوقعة ينتظرها عدد كبير من البائعين واستمر الهبوط وصولا لمنطقة الدعم المتوقعة 1.3560 ,
حاليا يشكل الزوج نموذج رأس وكتفين ايجابي بانتظار اكتمال الكتف الأيمن بالارتداد من مستوي 1.3560 الحالي مدعوما بشمعة هامر انعكاسية على فريم الساعة بعد هبوط متواصل لليوم تشير الي احتمالية الصعود لزيارة 1.3650 وماحولها وباختراقها يتوجه الزوج الي 1.3775 المقاومة الأبرز والتي تشكل خط عنق نموذج الرأس والكتفين ...
الملف المرفق 253202
الملف المرفق 253273
الملف المرفق 253204
الملف المرفق 253274
الملف المرفق 253203
الملف المرفق 253275
الملف المرفق 253206
الملف المرفق 253276
الصفقات المقترحة /
- مراقبة خط عنق الرأس والكتفين عند منطقة 1.3775 والشراء بالاختراق بهدف أول 1.3830 ثم 1.3960 وستوب خط كسر خط الاتجاه الصاعد الفرعي باللون الزهري وباغلاق يومي اعلي 1.3830 سنمدد هذه الصفقة الي 1.4100 ان شاء الله
- مراقبة 1.3440 والبيع بكسرها بهدف 1.3333 مبدئيا وكسر خط الاتجاه الصاعد واغلاق يومي اعلاه سنمدد الاهداف الي 1.2650-1.2500 ان شاء الله وستوب اغلاق يومي جديد اعلي 1.3440 ..
نسأل الله التوفيق ...
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كسر اليورو مناطق الدعم الهامة اليوم وكما تشاهدون اغلقت شمعة ساعة فوق مستويات
1.3550-13520 وافتتحت شمعة جديدة اسفلها وهذا يفتح المجال لزيارة 1.3430 ولااعتقد بانها ستصمد
وغالبا سيتم اختبار مباشر لمنطقة الترند الصاعد اليومي عند 1.3335
نتابع والله المستعان
الملف المرفق 253303
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
يرجى الحذر من اي عمليات شراء في هذه المناطق وشاهدنا وصول اليورو لمنطقة 1.3430
هي دعم مقبول ولايعتمد عليه كثيرا قد يرتد السعر 20 او 30 نقطة للاعلى ولكنها فرصة غير امنة ابدا للشراء والبيع سيكون بكسر هذه المنطقة واستهداف 1.3335
وذلك كما اشارت استاذة رانيا في مشاركتها الاخيرة وسنراقب تعامل السعر مع الترند
عند 1.3335 قد تكون فرصة شراء سوينجية وهي الاخيرة ولافرصة قريبة اذا كسر الترند الصاعد
نتابع والله المستعان
الملف المرفق 253321
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
يرجى الحذر من اي عمليات شراء في هذه المناطق وشاهدنا وصول اليورو لمنطقة 1.3430
هي دعم مقبول ولايعتمد عليه كثيرا قد يرتد السعر 20 او 30 نقطة للاعلى ولكنها فرصة غير امنة ابدا للشراء والبيع سيكون بكسر هذه المنطقة واستهداف 1.3335
وذلك كما اشارت استاذة رانيا في مشاركتها الاخيرة وسنراقب تعامل السعر مع الترند
عند 1.3335 قد تكون فرصة شراء سوينجية وهي الاخيرة ولافرصة قريبة اذا كسر الترند الصاعد
نتابع والله المستعان
الملف المرفق 253321
ممتاز ماشاء الله عليك أستاذ محمد تغطية ممتازة للوضع الحالي ولا يوجد لدي اضافة لما ذكرت فقد كفيت ووفيت والان الطريقة مفتوح الي 1.3333 - 1.3250 سنراقبها جيدا باذن الله مع خط الاتجاه الصاعد على اليومي وبناءا على سلوك السعر بهذه المنطقة سنقرر باذن الله اما شراء سوينق بهدف 1.4100 وهو الاحتمال الأقوي او بيع بكسر الترند الصاعد واغلاق يومي اسفله لاستهداف 1.2650 مبدئيا باذن الله ...
للمتابعة ونسأل الله التوفيق ..
الملف المرفق 253323
الملف المرفق 253325
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wound Bleeding
الله يستر
اشكرك اخى محمد
العفو اخي الفاضل .... انت الان صاحب القرار لو تحب تدخل معانا في البيع كما اوضحت الاستاذة رانيا .... قد يرتفع السعر لاختبار الدعم المكسور 1.3530 او اقل ممكن تبيع عندها ولكن قرر حسب امكانيات حسابك تمنياتي لك بالتوفيق اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي
ممتاز ماشاء الله عليك أستاذ محمد تغطية ممتازة للوضع الحالي ولا يوجد لدي اضافة لما ذكرت فقد كفيت ووفيت والان الطريقة مفتوح الي 1.3333 - 1.3250 سنراقبها جيدا باذن الله مع خط الاتجاه الصاعد على اليومي وبناءا على سلوك السعر بهذه المنطقة سنقرر باذن الله اما شراء سوينق بهدف 1.4100 وهو الاحتمال الأقوي او بيع بكسر الترند الصاعد واغلاق يومي اسفله لاستهداف 1.2650 مبدئيا باذن الله ... للمتابعة ونسأل الله التوفيق .. الملف المرفق 253323
الملف المرفق 253325
جزاكي الله خيرا استاذة رانيا موفقة بحول الله وقوته :thumb::thumb: ومتابعين معك باذن الله تحياتي وتقديري
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
انتظر رؤيتك استاذة رانيا عندما يصل اليورو باذن الله منطقة 1.3335
الملف المرفق 253347
ولو امكن من فضلك تعليق سريع على الاسترالي دولار
افكر بالشراء من 0.9650 ووقف خسارة اغلاق اسفل مستوى الدبل توب 0.9400
هدف اول 1.0180-ثاني 1.0550 :doh:
الملف المرفق 253348
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم هل متوقع الوصول الى 1.3335 مباشرة ام متوقع تصحيح اولا الى الاعلي وان كان هناك تصحيح ما مداه وشكرا للجميع
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA
السلام عليكم هل متوقع الوصول الى 1.3335 مباشرة ام متوقع تصحيح اولا الى الاعلي وان كان هناك تصحيح ما مداه وشكرا للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /:
حتي الأن لم تظهر بوادر انعكاس واضحة لنقول ان هناك تصحيح حيث لم يتمكن الزوج حتي الان من تشكيل قاع واضح يعتمد عليه عموما التصحيح مبدئيا يستهدف 1.3440 والارتداد منها سيكون عودة ل1.3333 وصولا الي 1.3250 وماحولها ان شاء الله وغالبا ستكون منطقة شراء جيدة لنا باذن الله , اقصي تصحيح متوقع ان يحدث الي طرف القناة الصاعدة 1.3640 وماحولها , ورأي الشخصي لن يخرج عن 1.3560 ان شاء الله ...
تحياتى وتقديري
1 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
السلام عليكم
هذه وجهة نظري لليورو وبالنسبة لي انا عندي امر معلق من 1,3250 وبهدف كبير ان شاء اللهالملف المرفق 253377
2 مرفق
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
انتظر رؤيتك استاذة رانيا عندما يصل اليورو باذن الله منطقة 1.3335
الملف المرفق 253347
ولو امكن من فضلك تعليق سريع على الاسترالي دولار
افكر بالشراء من 0.9650 ووقف خسارة اغلاق اسفل مستوى الدبل توب 0.9400
هدف اول 1.0180-ثاني 1.0550 :doh:
الملف المرفق 253348
الله المستعان وباذن الله نقتنصه من افضل سعر ممتد معانا الي 1.3250 وماحولها ان شاء الله سنعتمدها منطقة دعم ونتابع سلوك الزوج معها استعدادا لموجة صعودية قوية ...
بالنسبة للاسترالي دولار /
- شمعة فريم الشهري على الرغم من انه مازال هناك أسبوع على الاغلاق الا ان مظهرها مبدئيا غير جيد للشراء
- فريم الأاسبوعي /
نراقب اخر الشموع ونري نمذوج ابتلاعي يليه شمعة رجل مشنوق صغيرة الاسبوع الماضي تليها شمعة هذا الاسبوع فى طريقة لاغلاق سلبي جديد
دايفرجنس سلبي على الماكد
الملف المرفق 253375
فريم اليومي /
أري نموذج راس وكتفين سلبي قيد التكوين بانتظار اكتمال الكتف الأيمن ومستوي التقاء السعر بخط الاتجاه الصاعد ومستوي 38% فيبوناتشي ومستوي قيعان سابقة مكسورة يشكل منطقة دعم قوية للزوج ولكن بناءا على معطيات الفريمات الاكبر اري ان كسرها سيكون هو الحل النهائي بعد بعض مناوشات بينها وبين مستوي 0.9950 -1.0000 , لذا عن نفسي أرتقب كسر هذه النقطة للبيع أكثر منه للشراء بأهداف تصل الي خط الاتجاه الصاعد على الأسبوع حوالي 600 نقطة تقريبا ,
طبعا لا باس بالشراء من مستوي الدعم الموضح ولكن بأهداف ليست بعيدة وأفضل استخدام ستوب كسر واغلاق يومي اسفل خط الاتجاه الصاعد اليومي ليتفعل سيناريو الهبوط الخاص بي
الملف المرفق 253380
تحياتى وتقديري
رد: ~*¤®§(*§ (دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ صعود مباشر او تصحيح )§*)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas_hamzeh
السلام عليكم
هذه وجهة نظري لليورو وبالنسبة لي انا عندي امر معلق من 1,3250 وبهدف كبير ان شاء اللهالملف المرفق 253377
ماشاء الله كلام ممتاز ووجهة نظر قيمة وأتفق معك ان شاء الله سأعلق نفس الاوردر بستوب كسر واغلاق يومي أسفل الترند وهدف مفتوح بأمر الله ...
نسأل الله التوفيق...
تحياتى وتقديري