اهلا وسهلا اخي أبو ادم
تمام بارك الله فيك اتفق معك ,
كالعادة ستتوجه الأنظار نحو محضر الإجتماع وتتعطش الأسواق لسماع اخبار بخصوص رفع قادم واستمرار سياسة الحزم ,هذا سيكون مفتاح الحركة القادمة ان شاء الله
الله المستعان نتابع ان شاء الله
Printable View
صباح النور
يااهلا وسهلا اخي عمرو
شكرا جزيلا للمشاركة الفعالة, رؤية موفقة ان شاء الله ,
بالنسبة لي بشكل شخصي أختلف معك قليلا في تقرير الهبوط الى هذه المستويات البعيدة طالما نحن نتداول اعلى 1.4450 , وحتى الأن لم تظهر بعد بوادر تشرح الهبوط بشكل واضح في ظل الإتجاه الصاعد القوي الحالي
نتابع وان شاء الله بالتوفيق للجميع ,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤية بسيطة لوضع إندكس الدولار
تصحيح حتى نسبة 78.6 للموجة الصاعدة بداية من قاع مايو الماضي
إغلاق شمعة الأمس نموذج ملقط القيعان (( نموذج إنعكاسي يشير الى احتمالية تكوين قاع قريب من هذه المستويات وحدوث صعود يستهدف على اقل تقدير 74.60
الملف المرفق 273797
الملف المرفق 273800
الملف المرفق 273802
الحمد والشكر لله
يكفى كدا وان شاء الله هبيعه لهدف 4480
وربنا يستر بكره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحديث ومتابعة
اليومي
الملف المرفق 273804
==========================
4 ساعات
الملف المرفق 273805
===============
الإتجاه المتوقع
-----------------
بشكل عام يبقى الإتجاه الصاعد هو الأساس حتى الأن على الرغم من موجة تصحيح بدأت تلوح بالأفق متوقع ان تمتد حتى 1.4450-1.4430 والتي متوقع ان تشكل منطقة شراء جيدة ان شاء الله لهذا ستكون محور مراقبة خلال الايام القادمة ويهم مؤيدي الإتجاه الصاعد
الا نرى اغلاق يومي أدنى 1.4490
او اغلاق اربع ساعات ادنى 1.4450
من الجدير بالذكر أن مستوى 1.4560 ثبت كدعم جيد حتى الأن بشكل خاص مع اغلاق شمعة الأربع ساعات السابقة ابتلاعية
نجحت في الاغلاق واعادة الزوج من جديد اعلى 1.4600 ومن المتوقع ان يستمر اثرها حتى مستويات 1.4650 -1.4670 ان شاء الله ومن ثم تجلب الموجة الهابطة المتوقعة حتى 1.6490 على اقل تقدير
ويشترط ذلك ثبات القمة 1.4700 وعدم اختراقها
===============
خطة العمل لليوم ان شاء الله/ ينتظر الزوج بيان المركزي الاوروبي حول الفائدة ومتوقع ان تكون الحركة اليوم مضغوطة بشكل خاص بين 1.4650-1.4550 حتى موعد صدور التقرير لذا ينصح بتوخي الحذر بأي عمليات اليوم ويتم وضع ستوب ملزم لكل عملية
المضاربيين المتحفظين ينصح بانتظار انتهاء موجة التصحيح المتوقعة ان شاء الله والشراء من مستويات 1.4450 وماحولها بالتالي سنكون خارج السوق الى ذلك الحين
المضاربين المغامريين يمكن البيع من 1.4650-1.4670 بستوب اختراق الهاي او 1.6750 بشمعة 4 ساعات
هدف 1.4450 ان شاء الله .,
في حال تفعيل هذه الصفقة وتحقيق ربح جيد منها يوضع ستوب عند دخول عند موعد خبر الفائدة او الخروج بالربح المحقق والاكتفاء به
(( التحليل أعلاه يعبر فقط عن وجهة نظر صاحبه وليس دعوة للبيع أو الشراء اذا لم يكن يتفق مع وجهة نظرك الشخصية لا تأخذ به مع مراعاة تطبيق القواعد السليمة لإدارة رأس المال وعدم المخاطرة بأكثر من 3% من رأس المال))
صــــــــباح الخـــير :)
تحـــديـث
http://i.imgur.com/rnPyv.png
والله اعلم
sell stop 1.4550 T1 1,4450 stop @ 1.4645
تريشيه يلمح الى رفع اسعار الفائدة خلال شهر يوليو المقبل ,
المركزي الاوروبي يخفض توقعات النمو الاقتصادي لعام 2012 الى مستويات ما بين 0.6% الى 2.8% من اصل 0.8% الى 2.8%
مش بقولكم الراجل ده مغمى عليه منين يرفع الفايده ومنين نمو ضعيف على العموم الله اعلم النزول ده موقت انا طلعت مع اللو للاسف انا بره السوق
وعليكم السلام
شوف اكلم ان التضخم عالى والفايده تترفع الشهر الجاى وده طلوع على المدى المتوسط والبعيد
اكلم عن ضعف النمو وكلام عن الازمه وده الى نزل السوق واعتقد ممكن ينزله كمان شويه
خبر البطاله وهو اهم اخبار الدولار اليوم سيئ
على العموم الحمد لله لعبنا معاه طالع نازل
اعتقد بكره هيبقا مراجيح مولد النبى