شكرا لك اخي العزيز
Printable View
شكرا لك اخي العزيز
حاليا أرجح الصعود لإختبار منطقة 1.4160 الى 1.4180
و الله أعلى و أعلم
تشارت شهري و 4 ساعات
الملف المرفق 270478
الملف المرفق 270479
أحداث غريبه حصلت في تشارت الدولار/فرنك و هي شموع بالكامل خارج حدود البولنجر باند
الملف المرفق 270480
دايفيرجنس إيجابي على تشارت 4 ساعات و لمن يريد الدخول شراء سوينق يفكر بستوب لوز 300 نقطه
و المرجح الإرتداد بين 1.3900 الى 1.4000
و الله أعلى و أعلم
الملف المرفق 270481
[CENTER]إن شاءالله ارباح على طول عندي شارت قلت اسوي فيه تحليل ورايكم فيه يهمني جميعا هل طريقته صح واذا فيه اي خطى اريد منكم التصحيح
اليورو خلاص هابط اي صعود هو فرصه للبيع
هذا الصعود ممكن نستفيد منه بتشارت 15 او 30 دقيقه بعد تحديد المقاومات على تشارت ساعه و 4 ساعات
يعني نشتري و نكون معلقين أوامر بيع
لكن هالطريقه يجب أن تكون أمام الشاشه علشان تقفل الصفقه بسرعه لو حدث حركه عكسيه سريعه او نستفيد 30 نقطه و نخرج و نكررها مرتين او 3 باليوم حسب الظروف
السلام عليكم
اخوانى صراحه تلميذا قدام العباقره المنتدى
حبيت شارك معاكم
http://www13.0zz0.com/2011/05/13/20/523585971.png
اعتقد ان الشراء يبقى خطر
لان الاصل هو الهبوط تقريبا
أستاذ رشدي ماينفع المرور فقط منتظرين منك تشاركنا بتحليلاتك المتميزة :0031:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا أخي مافيا
عود حميد يااهلا بيك وأتمنى دائما تشرفنا بمشاركتك المتميزة :0031:
جزانا الله واياكم ان شاء الله
بارك الله فيك اخي ربحان
ألف مبروك الربح أخي الشاعر :0031:
ماشاء الله ألف مبروك :0031:
بارك الله فيك أستاذ محمد ماشاء الله متابعة متميزة وتغطية لحظية لكل جديد بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير
بارك الله فيك اخي فوركس واهلا وسهلا بك معنا بالورشة , ورؤية موفقة ان شاء الله
لي فقط تعقيب على الترند الأصغر حيث تم رسمه باستخدام قمة واحده والأصل الرسم لا يقل عن قمتين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك أخي الكريم معنا
رؤية موفقة ان شاء الله واشكرك لمشاركتنا بها بارك الله فيك :0031:
بارك الله فيك أخي المهندس متابعة متميزة كالعادة ماشاء الله :0031:
=======================
شكرا جزيلا لكم جميعا لمشاركتكم المتميزة والتغطية لكل جديد وأعتذر لتغيبي اليوم لظروف طارئة تسببت في ضعف الإتصال وانقطاعه اغلب اليوم