رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light-chair
Thanks you for your valuable recommendation - I have a question: what indicator (or analysis) did you use to find out about potential upward move of the USD/CHF?
عمرك سمعت عن تحليل الماكنتوش؟
ههههههههههههههههه
انا أتبع أكثر من اسلوب تحليل و مؤشرات
1 - موجات اليوت
2 - مؤشر الأخ عمرو للمستويات
3 - مؤشر الأخ عمرو مربع ال 9
4 - مؤشر معدل لمؤشر الأخ عمرو للمستويات
5 - التحليل الكلاسيكي
6 - مؤشر الأخ جمال بسيس
7 - الأشكال الفنيه على مؤشر ال RSI
8 - الدايفيرجنس على ال RSI & MACD
9 - حلطة متوسطات EMA Pivot و 21 و 55 و 200 و 700 و 950 و 1000
هذا اللي متذكره لغاية الآن
هههههههههههههههههههههههههه
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amreltabei
تمام يتشد من شعرة تانى :0031:
لكن حاليا ممكن يعمل مثلث او سايد واي و بعدها يضرب 1.4000
و الله أعلى و أعلم
1 مرفق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light-chair
Thanks you for your valuable recommendation - I have a question: what indicator (or analysis) did you use to find out about potential upward move of the USD/CHF?
شوف اللي لفت نظري
تكوين المثلث قبل الإختراق بعد نزول كبير
الملف المرفق 264522
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
لكن حاليا ممكن يعمل مثلث او سايد واي و بعدها يضرب 1.4000
و الله أعلى و أعلم
اعتقد هيعرض شوية مش مهم خالص دية مناطق بيع كويسة المهم عدم اختراق واغلاق فوق مستويات 1.4030-1.4050 يرجع تانى لمناطق 1.3860 - 1.3780 والله اعلى واعلم نتابع ونرىبأذن الله
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
الآن منطقة بيع ممكن نزول النزول القوي
و الله أعلى و أعلم
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
الآن منطقة بيع ممكن نزول النزول القوي
و الله أعلى و أعلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى ان يتسع صدرك اخي العزيز Mr .Eng بان اضع روئيتي بالنسبه لليور وقد تكون مخالفه لرائيك تقريبا وليس تماما
اخي العزيز : بالنسبه للهبوط القوي الذي قرئناه في مشاركتك ....... الذي قد نرى فيه اليورو يضرب 1.3632 وقد يصل الى 1.3600
يتطلب اغلاق 4 ساعات على الاقل تحت 1.3828
اما بالنسبه لهبوط عادي كالذي شهدناه اليو م لا يتعدى 1.3773 فانه فقط يتطلب اغلاق 4 ساعات تحت 1.3923 والله اعلى واعلم
تقديري واحترامي لشخصكم ورائيكم
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للإطلاع
قمة الاتحاد الاقتصادي و النقدي, 14 مارس 2011
إذا لم يحصل جان كلود تريشيه على جميع رغباته في قمة الاتحاد الاقتصادي والنقدي و التي سوف تبدأ في مطلع الاسبوع، على الأقل منح الأكثر أهمية. تهديده بعودة البنك المركزي الأوروبي الى مهمة التضخم المركزي مع زيادة معدل الفائدة في أبريل أسفرت عن نتائج دبلوماسية و تفاهم غير عادية.
حتى لو كان الزعماء السياسيون في مؤتمر القمة ينكرون أن وعد السيد تريشه في أبريل بزيادة معدل الفائدة هو السبب في زيادة التركيز، حيث كنت واثق بأنهم سوف ينكرون هذا، ومع ذلك استطاعوا ان يفعلوا ما لم يفعلوه طوال أزمة الديون السيادية. حيث فاقوا توقعات السوق ، وتوصلوا الى اتفاق قبل المتوقع مع الالتزامات النقدية الحقيقية. وتمكنوا من القيام بذلك دون أن يكونو تحت التهديد الفوري لأسواق الائتمان.
الأعضاء الـ 17 لليورو قامو بدعم الزيادة في التمويل لمرفق الاستقرار المالي الاوربي إلى 440 مليار يورو من 250 مليار دولار. سوف يسمحون الان لهذا المرفق بشراء السندات الحكومية في الاسواق الأولية، أي مباشرة من الحكومات المصدرة. البنك المركزي الأوروبي ما يزال مسؤولا عن شراء الديون في الاسواق الثانوية، بالرغم من ان السيد تريشيه اراد التخلي عن هذا الدور بشدة. كما اتفقوا على خفض نسبة الفائدة التي سوف تقوم بدفعها اليونان حسب خطة الانقاذ بحوالي 5 ٪ اي بمقدار 100 نقطة أساسية، وتمديد مدة القروض إلى 7 سنوات ونصف. هذا هو مكافأة جهود التقشف وبرنامج تخصيص 50 مليار يورو التي طبقتها الحكومة اليونانية.
استجابت معدلات الديون السيادية واليورو على الفور الى هذه الاخبار. والعائد على ورقة الـ10 سنوات الحكومية قد انخفض عموماً اليوم. وانخفض سعر سندات الـ10 سنوات 33 نقطة أساس، البرتغالية 10 ، والإسبانية 16، و الايرلندية 15 و الايطالية 8. وارتفع اليورو بنسبة واحدة مقابل الدولار وأكثر من نسبتين مقابل الين.
سعى رئيس وزراء ايرلندا الجديد إدنا كيني الإغاثة لمعدل نسبة الفائدة لبلده أيضا ، ولكن تم رفض ذلك من قبل رؤساء الاتحاد النقدي الأوروبي. قادة القارة الاوربية يريدون ان ترفع أيرلندا نسبة ضريبة الدخل للشركات من 12.5 ٪ حتى يصبح أقرب إلى معدل الاتحاد الاوربي 20 ٪. وفقا لكلا الجانبين سوف تستمر المفاوضات التي سبقت قمة الاتحاد الأوروبي الى أواخر مارس.
يجب الموافقة على الاتفاق بالكامل من قبل اجتماع الاتحاد الأوروبي و الذي سوف يجري في 24 و 25 من هذا الشهر، وإذا كان مرة أخرى، التفاصيل مفقودة و النية غير الواضحة لزعماء الاتحاد الاقتصادي والنقدي لن يكون الحال في مشكلة البرتغال.
جوزف ترفساني
رئيس محللي الاسواق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى ان يتسع صدرك اخي العزيز Mr .Eng بان اضع روئيتي بالنسبه لليور وقد تكون مخالفه لرائيك تقريبا وليس تماما
اخي العزيز : بالنسبه للهبوط القوي الذي قرئناه في مشاركتك ....... الذي قد نرى فيه اليورو يضرب 1.3632 وقد يصل الى 1.3600
يتطلب اغلاق 4 ساعات على الاقل تحت 1.3828
اما بالنسبه لهبوط عادي كالذي شهدناه اليو م لا يتعدى 1.3773 فانه فقط يتطلب اغلاق 4 ساعات تحت 1.3923 والله اعلى واعلم
تقديري واحترامي لشخصكم ورائيكم
صدري وسيع للغاية طالما هو نقاش بناء على الرحب و السحه يالغالي
بالنسبه لي لا أعتمد الإغلاقات و انما اعتمد أعلى و أدنى سعر للشمعه طالما حدث صفقه بطرف ظلال الشمعه فهي محسوبه حسب التحليل بموجات اليوت
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
تابع الآن ماذا سيحصل لليورو
و الله أعلى و أعلم
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
حاليا النزول أتوقع راح يكسر قاع اليوم
ممكن ما يكون اليوم لكن إن شاء الله راح يكسره و ننزل الى تحت 1.3700
و الله أعلى و أعلم
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
ماشاء الله عليكي اختي
لااقول سوى ابدااااااع :015:
1 مرفق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
الدولار فرنك هو المقياس الآن و نتابع هالمثلث القادم و ماذا يسحصل
المشكله إنه ممكن ياخذ شوي وقت يعني مع إفتتاح اليوم الجديد او الفجر
و الله أعلى و أعلم
الملف المرفق 264546
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
:doh::doh:
تحــديث
http://i.imgur.com/9m8B4.png
http://i.imgur.com/g1TO8.png
بداية موجة صعود و الله اعلم
1 مرفق
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
رد: [تحليل فني]~*®§(دعوة عامة لمناقشة اليورو دولار الي أين ؟ فرص يومية وسوينقات)§®¤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strongman9999
استاذة رانيا كنت عايز اعرف راي حضرتك في الترقيم اللي حطيته امبارح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strongman9999
منتظر رد حضرتك
اهلا اخي العزيز /
للأسف خبرتي بموجات اليوت لا تؤهلني للحكم علي صحة الترقيم فهي محدودة وكما تفضل اخي محمد يمكن اضافة الشارت بالقسم الخاص بموجات اليوت وان شاء الله الاخوة هناك لن يقصرو معك ,
تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس
صباح الخير عليكو كلكو :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس
انا فكيت الهيدج بس لو حد يقدر يقوللي اعمل ايه بعد كده هل اعمل هيدج من نقطه قريبه من العمليه عند نقطه 1.8350 ولا استني ؟؟
مش عارفه اخد قرار ياريت تساعدوني
صباح النور اختي العزيزة /
تمام انتي فكيتي هيدج الشراء مش كده انا كنت عايزة اقترح عليكي نفس الفكرة , حاليا رأي الشخصي لو مكانك هتصرف كالتالي /
سأقوم بفتح هيدج فقط في حال اختراق القمة 1.4040 بعقد شراء ,
بالنسبة لصفقات البيع ان شاء الله طالما نتداول ادني 1.4040 فالزوج تحت ضغط ووارد الهبوط بهدف مبدئي 1.3750 وهي مناطق بيع بهذا الهدف , وبكسرها يمكن ان تعززي بصفقة بيع من هذا المستوي بهدف 1.3450 ان شاء الله ,
تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحك بالخيرات والمسرات
نظرة موفقة باذن الله ومجهود يستحق الثناء والتقدير
تحياتي وتقديري
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مرفق تقرير CitiBank وتقرير KbcGroup المفصل والمختصر
وتقرير CompassMarkets للاسواق والعملات اساسيا وفنيا
ليوم 15/03/2011
====((للاطلاع))====
ـــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي العزيز محمد , شكرا جزيلا لذوقك ودعمك الدائم ,
جزاك الله خيرا للتقارير المفيدة جدا كالعادة والتي تثري الموضوع ..
تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amreltabei
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحمد لله تم الوصول لمنطقة 1.3860 وتم الخروج بنصف كمياتى تقريبا وجارى التعزيز من منطقة 1.3940 ان اختبرها ان شاء الله نتابع ونرى تحياتى. الملف المرفق 264484
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف مبروك ربح الهبوط وان شاء الله صفقة موفقة ونلتقي عند الهدف 1.3450 قريبا ...
تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
مساء النور /
ياهلا أخي العزيز DEAF
بارك الله فيك واشكرك لتحديث التحليلات بشكل دائم , الان حسب مافهمت متوقع موجة صاعدة قوية تستهدف اختراق 1.4040 من وجهة نظرك ؟
تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexplus
ماشاء الله عليكي اختي
لااقول سوى ابدااااااع :015:
ربنا يكرمك ويعزك أخي العزيز , شرفني مرورك ورأيك الذي أعتز به كثيرا ..
وأتمني أن تشاركنا المتابعة والرأي بالموضوع ...
تحياتي وتقديري