الأخ فريش والأخ ابو آدم
أنتم من افضل الأشخاص أخلاقا
من حيث متابعتي عسى ان يكون الجميع بمثل قلوبكم
Printable View
الأخ فريش والأخ ابو آدم
أنتم من افضل الأشخاص أخلاقا
من حيث متابعتي عسى ان يكون الجميع بمثل قلوبكم
لاحظ السعر الان بيتعارك مع خط الوسط للقناة الصاعدة
لنراقب ماذا سينتج من هذا القتال الان على السعر
ننتظر تحليلكم
السلام عليكم
اعرفكم بنفسى انا عضو جديد معكم واتمنى الاستفاده ومبتدئ فى الفوركس فكنت اريد الاستفاده من نقاش الاعضاء فبرجاء افيدونى
الحمدلله عوضت بالذهب وعملت له SELL وتم تحقيق الهدف من النزول
وضرب الستوب في اليورو
اهلا بك ياباشا
اعتقد انه للوصول الى الاستفادة المرجوة
لابد من ان تكون راي لك خاص بك عن الحركة المتوقعة للزوج حسب تحليل تستخدمه
ثم تتابع اراء الاعضاء المختلفة هنا وهناك منهم من يؤيد البيع ومنهم من يؤيد الشراء
ثم تقارنه بتحليلك الشخصي
وتأخذ منها مايتوافق مع تحليلك ونظرتك الشخصية والقرار قرارك في النهاية
لذلك اقترح وضع وجهة نظرك وتحليلك اولا معنا
ثم مراجعة بقية الاراء المختلفة المذكورة في اخر 3 صفحات حتى الان
وبعدها تحدد قرارك النهائي بالبيع او الشراء
وهي في النهاية مجرد اراء
قد تصيب وقد تخطيء
لانه لايعلم الغيب الا الله
ونحن نجتهد فقط
في النهاية ارباحك وخسائرك يتحملها قرارك النهائي
مارايك ؟؟؟
اتمنى لك التوفيق
نعم الأخوة أنتم
نقاش راقي ، وفكر عالي ، وحوار جميل ، وأدب في الحوار ، الكل يعرض وجهة نظرة بكل تجرد ، وردود فيها حيادية ، لايوجد من يتعصب لرأيه ويسفه رأي الآخر ..
لكم منا نحن المتابعون بصمت دعواتنا بأن يوفقكم الله ويسددكم وينفع بكم اخوانكم .
محبكم المتابع بصمت / أبوسليمان
اليورو الى 1.3986 لانه ببساطة ما نزل بقوة كعادته مع العلم انه ايجابي على امريكا والله اعلم
عن نفسي ستنظر الاغلاق الشهري ان اغلق اسفل 1.3800
سادخل بيع
ان اغلق اعلاها فكسر الترتد الشهري
الملف المرفق 399978
السلام عليكم وجمعة مباركة على الجميع
3866 منطقة إرتداية سابقة وفاصلة لمواصلة الصعود للهدف التالي العلوي وراهنت إنو السعر لازم يوصلها مره أخرى بأكتر من مشاركة او الهبوط مباشرة الى 3605 كهدف أول علما إنو السعر سابق للزمن وشايفه سيناريو 27/12 عم بتكرر مره تانيه بإغلاق اليوم.
الملف المرفق 399984
رؤية شخصية
اخت رزان يوم 27/12/2013 كان طالع من اللو اللي هو 1.3686 الى 1.3891 اي 205 نقطة طلعها واغلقت شوتنج اما اليوم فلم يشتغل الا بــ 63 نقطة فقط لغاية الان ..
ولكن ..
اتوقع انه يصعد الى 13917 او 1.3886 اليوم ولذلك لاختبار احداهما ولتوديع تلك المناطق لانه يوجد هبووووط هذا الشهر والله اعلم ..
ولكن السناريو الي اليوم بيصير هو نفسه يوم 2013/2/1 اي انه نزل بخبر البطالة والوظائف وبعدها طلع بسرعة بعد ما نزل ووقتها ووصل الى 1.3710 ومنها هبوووط وصل الى 1.2745 كما تعرفي ..
متفقة معك أخي أبو خليل ممكن الوصول لنقاط حضرتك والاخبار تأتي احيانا متضاربة متل اليوم .
وتبقى كلها إجتهادات والله أعلى أعلم