رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
محترفه الله يعطيج الصحه والعافية
هل هناك جديد ان شاء الله على اليورو
ماذا تتوقعين خلال اليوم ويوم الغد
ننتظر بفارغ الصبر 1.3645
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAIN99
محترفه الله يعطيج الصحه والعافية
هل هناك جديد ان شاء الله على اليورو
ماذا تتوقعين خلال اليوم ويوم الغد
ننتظر بفارغ الصبر 1.3645
اهلا اخي الكريم
https://forum.arabictrader.com/t1118...ml#post1927946
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه للنسبه 50% يامحترفه هيه نسبه تصحيحيه من نسب فوناتشى وغالبا مايصل اليها السعر لدرجه انها توحى لكى بانها نسبه فعاله مع السوق لكن ليس بالتاكيد ان يصحح عندها وفى بعض الاحيان يصحح عند النسبه الذهبيه 61% وفى بعض الاحيان تكون قوة السوق ضعيفه فلا يصل الى اى من هذه النسب يصحح عند نسب اقل وسرعان مايرتد الى اتجاهه السابق وقد قرات معلومه ماخوذة من كتب ويليام جان ديليبرت ان السوق يصحح فى 90 بالميه من حركاته عند النسبه 50% كما ذكرتى لكن انا عند ماسالتك كنت اظن ان فى علاقه رياضيه حسابيه اتت عن طريقها هذه النسبه على العموم شاكرين لكى حسن تعاونك معنا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة الباوند
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه للنسبه 50% يامحترفه هيه نسبه تصحيحيه من نسب فوناتشى وغالبا مايصل اليها السعر لدرجه انها توحى لكى بانها نسبه فعاله مع السوق لكن ليس بالتاكيد ان يصحح عندها وفى بعض الاحيان يصحح عند النسبه الذهبيه 61% وفى بعض الاحيان تكون قوة السوق ضعيفه فلا يصل الى اى من هذه النسب يصحح عند نسب اقل وسرعان مايرتد الى اتجاهه السابق وقد قرات معلومه ماخوذة من كتب ويليام جان ديليبرت ان السوق يصحح فى 90 بالميه من حركاته عند النسبه 50% كما ذكرتى لكن انا عند ماسالتك كنت اظن ان فى علاقه رياضيه حسابيه اتت عن طريقها هذه النسبه على العموم شاكرين لكى حسن تعاونك معنا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بعمدتنا
حقيقه النسبه هذه لا علاقه لها بفايبو لا من قريب ولا من بعيد حتى وان تقاربت شكليا مع الفايبو من حيث الفكره ,,,,لكن انا لم اربطها بها المؤشر اطلاقا وكل ما تراه من تحليل ان صح التعبير او ارقام ما هو الا اجتهاد شخصي وقراءات معينه ما بين السطور في التشارت وبعض الحسابات المتعلقه بالارقام رياضيا وبالنتيجه الحمد لله صائبه بنسبه 99%
والموفق هو الله عز وجل
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترفه فوركس
ساضع توصيه لاول مره لوضوحها امامي وضوح الشمس
من يعمل على زوج الباوند كندي GBPCAD
فرصه شراء ولا اجمل من 1.5900
الهدف 1.6175
الستوب لمن اراد 1.5785
الهدف الاجمالي 275 نقطه احصد منه ما تشاء
التوصيه مفعله
والله الموفق
شكرا لك اختي محترفة فوركس
وجعل هذه التوصية في ميزان حسناتك
ما هي المدة التي يحتاجها للصعود للهدف
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يوفقك يامحترفه بطريقتك اللى ماشيه عليها فلكل واحد منا اسلوب ونمط مختلف فى التداول وخصوصا فى الاسواق الماليه لانها تضخ كميه هائله من السيوله اليوميه لكن انا ما اردت اوصله لما سالتك عن النسبه هو هل تحليلك للسعر مربوط بمعرفه زمن مسبق ام فقط تحليل سعرى لمعرفه حركه السوق؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترفه فوركس
ساضع توصيه لاول مره لوضوحها امامي وضوح الشمس
من يعمل على زوج الباوند كندي GBPCAD
فرصه شراء ولا اجمل من 1.5900
الهدف 1.6175
الستوب لمن اراد 1.5785
الهدف الاجمالي 275 نقطه احصد منه ما تشاء
التوصيه مفعله
والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfaysal01
مازال للنزول بقية الى اعتاب 1.55 . ممكن التوضيح على اى اساس االشراء
كل الاحترام
ماشاء الله عليكى يا محترفة والى الهدف ان شاء الله لكن وددت ان اعرف ماهى الطريقة التى اعتمدتى عليها
كل الاحترام
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الباوند للان يعانى من ضغوط شديدة تمنعه من الصعود فى الوقت الحالى وان شاء الله الاسبوع المقبل نشوف عمليات تصحيح على الباوند موفقين باذن الله ودمتم بخير واجازة سعيدة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
سلام علیکم انا داخل شرا gbpcadعلی بی مستوی 1.6040 و هو نازل عندی 1.5903 کیف اعمل الان اغلق الصفقات او انتظر افتتاح الاسبوع المقبل
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
ادا ممکن ردی علی هل استمر فی الصفقه ام اخرج بهذا الخساره انا محتار و اشوف هذه العمله نازله و الله اعلم طمینینا یرحمک الله
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habibbavi
ادا ممکن ردی علی هل استمر فی الصفقه ام اخرج بهذا الخساره انا محتار و اشوف هذه العمله نازله و الله اعلم طمینینا یرحمک الله
اهلا اخي الكريم
لم انتبه الا الان لسؤالك فاعذرني لاني لم اتواجد خلال الاجازه
بكل الاحوال اخي التوصيه كانت واضحه ان الدخول من 1.5900 وواضح هذا جدا وحققت التوصيه ما يزيد عن 160 نقطه بفضل الله
ودخولك من منطقه وسطيه يعني متوقع الارتداد ووارد جدا الى نقطه الدخول الاساسيه عموما ما زالت التوصيه قائمه لكن عليك اختيار الدخول المناسب
انتبه جدا للتوصيه
وفقك الله
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habibbavi
سلام علیکم انا داخل شرا gbpcadعلی بی مستوی 1.6040 و هو نازل عندی 1.5903 کیف اعمل الان اغلق الصفقات او انتظر افتتاح الاسبوع المقبل
عليكم السلام
الهاي 5936 اللو 5824 الي الان
المتوقع منه يضرب 5942 وكحد اقصي 5951 ومن عندها النزول الي 5801 والهدف اليومي 5748
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab to yz
عليكم السلام
الهاي 5936 اللو 5824 الي الان
المتوقع منه يضرب 5942 وكحد اقصي 5951 ومن عندها النزول الي 5801 والهدف اليومي 5748
اخي الكريم هناك توصيه واضحه فيها مركز دخول وهدف وستوب والتوصيه من الاسبوع المنصرم واللو كان 1.5846 بسبب الجاب وليس كما تفضلت ليست اليوم ارجو عدم التشويش مع كل الاحترام
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
ماشاء الله عليكي اختي ...
رؤيه وعلم وثقه ...
رد: بانوراما رؤيه الباوند دولار وازواجه...!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترفه فوركس
اخي الكريم هناك توصيه واضحه فيها مركز دخول وهدف وستوب والتوصيه من الاسبوع المنصرم واللو كان 1.5846 بسبب الجاب وليس كما تفضلت ليست اليوم ارجو عدم التشويش مع كل الاحترام
هل لاازالت النظره والتوصية ساريه?