مرحبا اخواني الاعزاء
اليوم جايب لكم موشر لايعيد رسم نفسه وخاصتا علي الفريمات الكبيره
وانا جربته وعملت له باك تست والمؤشر بصراحه اعجبني
ولكن ينقصه عمل منبه
الموشر بالمرفقات :AA:
Printable View
مرحبا اخواني الاعزاء
اليوم جايب لكم موشر لايعيد رسم نفسه وخاصتا علي الفريمات الكبيره
وانا جربته وعملت له باك تست والمؤشر بصراحه اعجبني
ولكن ينقصه عمل منبه
الموشر بالمرفقات :AA:
شكرا على المؤشر وان شاء الله يكون مفيد
تفضل :icon26:
شكرااا
وجزاك الله خير