رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
الان الفرنك في اصعب موقف منذ سنتين
لا اعتقد انه سيغلق اليوم اسفل 0.9630
نتابع ونرى
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
شراء الباوند دولار من 1.5820
الهدف 1.6000
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 1.5750
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
شراء معلق للدولار فرنك من السعر 0.9641
الهدف 0.9841
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 0.9555
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
بيع معلق للذهب "سبوت" GOLD من السعر 1349
الهدف 1315
الاستوب اغلاق يومي فوق 1355
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
شراء ثاني متوقع للباوند من 1.5860
الهدف 1.6100
الاستوب اغلاق يومي اسفل 1.5799
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الكندي شراء من السعر الحالي 1.0140
الهدف 1.0200
الاستوب 1.0103
هذه هي الصفقات المفعلة حاليا في الحساب
والاستوب كما هو مبين لكل صفقة بإغلاق 4 ساعات
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
للاسف حصل هبوط سريع للكندي بسبب خبر ايجابي جدا على الدولار الكندي
حركة الزوج الان مرهونة بحركة النفط
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
شراء الباوند دولار من 1.5820
الهدف 1.6000
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 1.5750
اغلاق الصفقة عند 1.5905 بربح 85+ نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
شراء ثاني متوقع للباوند من 1.5860
الهدف 1.6100
الاستوب اغلاق يومي اسفل 1.5799
اذا تفعل الشراء يكون لدينا عقدين شراء للباوند
بالتوفيق
اغلاق الصفقة عند 1.5905 بربح 45+ نقطة
نتفرغ الان لصفقة الكندي عكس معانا السعر بسبب الاخبار الايجابية على الكندي سنلغي الاستوب ونعزز من منطقة مناسبة ونخرج على التعادل
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
تعزيز شراء الكندي من 1.0080
الهدف للعقدين 1.0120
بالتوفيق
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
السلام عليكم
ما رايك بشراء اليورو اخي العاشق
اغلق 3925
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الكندي شراء من السعر الحالي 1.0140
الهدف 1.0200
الاستوب 1.0103
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
تعزيز شراء الكندي من 1.0080
الهدف للعقدين 1.0120
بالتوفيق
تم الخروج على السعر 1.0120
العقد الاول 20- نقطة
العقد الثاني 40+ نقطة
النتيجة 20+ نقطة
حلوين
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم
ما رايك بشراء اليورو اخي العاشق
اغلق 3925
اليورو سوف يصحح الى احدى المنطقتين 1.3885 او 1.3850 وفي حال ارتد من احدهما شمالا يكون هدفه 1.4100 تقريبا
والله اعلم
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
شراء معلق للدولار فرنك من السعر 0.9641
الهدف 0.9841
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 0.9555
اغلاق الصفقة عند 0.9668
بربح 27+ نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
بيع معلق للذهب "سبوت" GOLD من السعر 1349
الهدف 1315
الاستوب اغلاق يومي فوق 1355
اغلاق الصفقة عند 1335
بربح 140+ نقطة
بعد اغلاق السوق اضع توقعاتي ليوم غد ان شاء الله
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
اغلاق الصفقة عند 0.9668
بربح 27+ نقطة
اغلاق الصفقة عند 1335
بربح 140+ نقطة
بعد اغلاق السوق اضع توقعاتي ليوم غد ان شاء الله
الف مبرووووك ...ومتابعين معاك بارك الله فيك
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
[FONT="Arial"][COLOR="Red"][SIZE="6"][B][QUOTE=العاشق;1869523]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m68work
الف مبرووووك ...ومتابعين معاك بارك الله فيك
الله يبارك فيك حبيبي
بالتوفيق للجميع
1 مرفق
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
المجنون للشراء من نسبة تصحيح 61% فايبو للترند الصاعد وكذلك مع محاولة العودة اسفل خط الترند الهابط
الشراء من 130.50 *
الهدف الاول 131.35
الهدف الثاني 132.20
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 130.00
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
الباوند شراء من 1.5800
الهدف 1.6000
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 1.5775
اليورو شراء من 1.3870
الهدف 1.4050
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 1.3830
بالتوفيق
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الباوند شراء من 1.5800
الهدف 1.6000
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 1.5775
اليورو شراء من 1.3870
الهدف 1.4050
الاستوب اغلاق 4 ساعات اسفل 1.3830
بالتوفيق
تم وضع الاوامر يا غالي
بالتوفيق للجميع
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
الرجاء الغاء جميع التوصيات
والدخول بيع على اليورو من السعر الحالي 1.3951
الهدف 1.3851
الاستوب 1.4000
ارجو المعذرة