رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيارعصام
كلامك سليم ما شاء الله
هلا حبيبي
نحن الان في انتظار تحقيق اهداف عقدين الذهب باجمالي نقاط 400 نقطة
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
مبروك اخي العاشق الاهداف...............ونضره ثاقبه ماء شاء الله
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ارشيد
مبروك اخي العاشق الاهداف...............ونضره ثاقبه ماء شاء الله
الله يبارك فيك حبيبي
ان شاء الله نحن في انتظار اهداف باقي الصفقات
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
هل تتوقع اخي العاشق ان يرتد الباوند الى اعلى لاني شريت من 57.50
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اخي العاشق لو سمحت
عايز تحليلك الحالى لليورو والباوند
اهم النقاط
يعنى هيصعد لسعر كذا ومنها الهبوط لسعر كذا
لانو فاتح عقدين هيدج على العملتين
عايز اعرف امتى افك الهيدج
شكرا ليك مقدما
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ارشيد
هل تتوقع اخي العاشق ان يرتد الباوند الى اعلى لاني شريت من 57.50
مناطق الشراء للباوند ستكون من 1.5660 الى 1.5540
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][A.FaYeZ][
اخي العاشق لو سمحت
عايز تحليلك الحالى لليورو والباوند
اهم النقاط
يعنى هيصعد لسعر كذا ومنها الهبوط لسعر كذا
لانو فاتح عقدين هيدج على العملتين
عايز اعرف امتى افك الهيدج
شكرا ليك مقدما
الباوند ممكن يرتد من 1.5660 او من 1.5540
اليورو ممكن يرتد من 1.3750
عموما انت راقب السوق اذا ثبتت فوق هذي الاسعار ابقى في الشراء فقط
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
هذا ملخص للصفقات التي دخلنا بها من منتصف الاسبوع الماضي ولا زالت مفعلة لغاية الان
بيع اليورو من المناطق التالية
1.4073
1.4937
1.3920
1.3881
بيع الباوند من المناطق التالية
1.5978
1.5952
1.5940
1.5908
بيع الداو جونز من 11055
بيع الذهب من الاسعار التالية
1372.50
1368.70
بيع المجنون من 129.27
الحمدلله الان الصفقات اقتربت من تحقيق ربح 100% وان شاء الله نصل مع نهاية الاسبوع الى تحقيق نسبة ربح 300%
نسأل الله التوفيق
مبرووووووووووووك اهداف عقود الذهب
عقد بيع الذهب الاول حقق 225+ نقطة
عقد بيع الذهب الثاني حقق 187+
مجموع عقود الذهب 412+ نقطة
وبالتالي يكون المجموع الان الذهب 412+ والباوند 778+ والمجموع النهائي 1190+ نقطة حققناها لغاية الان
ولا زلنا في بيع اليورو والداو جونز والمجنون
الى باقي الاهداف ان شاء الله
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
هذا ملخص للصفقات التي دخلنا بها من منتصف الاسبوع الماضي ولا زالت مفعلة لغاية الان
بيع اليورو من المناطق التالية
1.4073
1.4937
1.3920
1.3881
بيع الباوند من المناطق التالية
1.5978
1.5952
1.5940
1.5908
بيع الداو جونز من 11055
بيع الذهب من الاسعار التالية
1372.50
1368.70
بيع المجنون من 129.27
الحمدلله الان الصفقات اقتربت من تحقيق ربح 100% وان شاء الله نصل مع نهاية الاسبوع الى تحقيق نسبة ربح 300%
نسأل الله التوفيق
الخروج من بيع اليورو على السعر 1.3800 وبالتالي تكون نتائج اليورو كما يلي
العقد الاول حقق 273+ نقطة
العقد الثاني حقق 137+ نقطة
العقد الثالث حقق 120+ نقطة
العقد الرابع حقق 81+ نقطة
وبالتالي يكون مجموع الربح في بيع اليورو 601+
وهكذا يكون المجموع النهائي الذهب 412+ والباوند 778+ واليورو 601+ اي ان المجموع 1791+ نقطة هذا الاسبوع
باقي لدينا بيع الداو جونز والمجنون
بالتوفيق
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
مبرووووووووووووك اهداف عقود الذهب
عقد بيع الذهب الاول حقق 225+ نقطة
عقد بيع الذهب الثاني حقق 187+
مجموع عقود الذهب 412+ نقطة
وبالتالي يكون المجموع الان الذهب 412+ والباوند 778+ والمجموع النهائي 1190+ نقطة حققناها لغاية الان
ولا زلنا في بيع اليورو والداو جونز والمجنون
الى باقي الاهداف ان شاء الله
الف مبروووووك اخي العاشق
ما شاء الله عليك
هل ممكن ان نشتري اليورو من 3750 ؟؟
و المجنون من 127.60 ؟؟
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
مبرووووووووووووك اهداف عقود الذهب
عقد بيع الذهب الاول حقق 225+ نقطة
عقد بيع الذهب الثاني حقق 187+
مجموع عقود الذهب 412+ نقطة
وبالتالي يكون المجموع الان الذهب 412+ والباوند 778+ والمجموع النهائي 1190+ نقطة حققناها لغاية الان
ولا زلنا في بيع اليورو والداو جونز والمجنون
الى باقي الاهداف ان شاء الله
الف الف مبروووك يبااشا
ماشاء الله وان شاء الله لمزيد من الارباح
كلو اهداف ان شاء الله
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
الف مبروووووك اخي العاشق
ما شاء الله عليك
هل ممكن ان نشتري اليورو من 3750 ؟؟
و المجنون من 127.60 ؟؟
كما في المشاركة السابقة خرجنا من بيع اليورو على السعر 1.3800 بربح 601+ نقطة لاربع عقود
الان الوضع كالتالي اذا اغلق اليورو فوق 1.3795 سندخل شراء اما اذا اغلق اسفلها سندخل بيع بهدف 1.3550
المهم لا داعي للاستعجال
غدا صباحا سوف اضع توصياتي الجديدة
انا الان خارج السوق خرجت من بيع المجنون بربح 73+ نقطة وخرجت من بيع الداو جونز بربح 75+ نقطة
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][A.FaYeZ][
الف الف مبروووك يبااشا
ماشاء الله وان شاء الله لمزيد من الارباح
كلو اهداف ان شاء الله
الله يبارك فيك حبيبي
انا الان خارج السوق اغلقت باقي العقود لليورو والداو جونز والمجنون بمجموع نقاط لجميع صفقات الحساب 1939+ نقطة والحمدلله
بالتوفيق للجميع
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الله يبارك فيك حبيبي
انا الان خارج السوق اغلقت باقي العقود لليورو والداو جونز والمجنون بمجموع نقاط لجميع صفقات الحساب 1939+ نقطة والحمدلله
بالتوفيق للجميع
ان شاء الله مش اخر ربح ولا اخر هدف
طريقه متابعه توصياتك ازاى ؟
توصيات يوميه ؟
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][A.FaYeZ][
ان شاء الله مش اخر ربح ولا اخر هدف
طريقه متابعه توصياتك ازاى ؟
توصيات يوميه ؟
انا يا اخي العزيز طريقة عملي تختلف عن الجميع واهدافي دائما بعيدة لذلك تاخذ بعض الوقت وهذا الاسلوب لا استطيع ان اغيره في طريقة عملي
انا اعمل باستخدام الفايبوناتشي والتحليل الكلاسيكي والبولنجر باند وانا لا ادخل مع الاتجاه في معظم صفقاتي بل انتظر الشارت حتى يخبرني متى يبدأ الانعكاس للدخول عكس جميع السوق والاستفادة من الارتداد لأن الارتداد عكس الاتجاه السائد غالبا ما يكون قوي ويأتي بالاهداف سريعا
الاهداف التي تحققت اليوم هي لتوصيات تم وضعها يوم الخميس والجمعة ويوم امس ولكن كما ترى حققت 1939 نقطة هي افضل من العمل طول الشهر مع الاتجاه السائد للترند
انصحك اخي ان تتعلم التحليل الكلاسيكي والفايبوناتشي فهما اصل التحليل
اتمنى لك التوفيق والنجاح في عملك
ان شاء الله غدا ساضع وجهة نظري في السوق وسوف اضع الشارتات حتى تتعرف الى طريقة عملي بصورة افضل
رد: فايـــبو - كلاســيك - بولنجــر
الذهب امر شراء معلق من 1333
الهدف مفتوح وبدون استوب
بالتوفيق