تحياتي للجميع.
وين الاعضاء اليوم , شايف ما في تفاعل !!!!!!!!!
Printable View
تحياتي للجميع.
وين الاعضاء اليوم , شايف ما في تفاعل !!!!!!!!!
اخي اسد,
كما ذكرت سابقا, نحن متابعينك على الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.
وعليكم السلام
اسف لتاخري بالرد ... حاليا اعمل بطريقة مجربة لمدة طويلة تعتمد على الاهداف القريبة ولكن من حين لاخر ساضع تحليل للعملات لمن يريد
بالتوفيق اخي
اسف يا اخواني اليوم كنت مشغول
من يريد العمل بطريقة المضاربة السريعة يمكنه المتابعة على الحساب ... لصعوبة وضع النقاط لان الاهداف من 5 الي 10 نقاط والتبريد قريب جدا
ارجو المتابعة اللحظية الصفقات سريعة جدا
بالتوفيق للجميع
ا
السلام عليكم ورحمة الله
شراء الكندي دولار
معلق 0.9875
الهدف : 0.9895
التبريد : 0.9845
بالتوفيق
اعتقد راح علينا الكندي يا عمده وحقق الهدف ... نلغي الأمر المعلق وإلا نخليه ؟
السلام عليكم
صباح الفل على الجميع ... اسف لانقطاعي بالامس ؟
لانني كنت اجرب طريقة الاسكاليبنج الجديدة واضع لها فلترة للحصول على نتائج افضل
ان شاء الله متابع معكم اليوم باذن الله
بانتظار الفرص الذهبية :016::016:
:00004:
بسم الله
شراء النيوزيلاندي ماركت
السعر : 0.8167
الهدف : 0.8185
التبريد : 0.8135
توكلنا على الله
توكلنا على الله
تفعل شراء الباوند
تم الخروج من الباوند ... عدت على خير :)