نعم هي فرصة جيدة للدخول من مستويات التقاء الفايبو مع خط الترند إن وصلها السعر
Printable View
نعم هي فرصة جيدة للدخول من مستويات التقاء الفايبو مع خط الترند إن وصلها السعر
سيفو هذه فرصه على شارت الساعه اعلم انك لا تتاجر به ولكن هل هي صحيحه حسب الشروط؟
الملف المرفق 255700
يا سيف ليس خطأك ان هناك ناس ليست على درايه بالسوق ومعتمده عليك تماما .....
هداهم الله ...
ولكن اخي العزيز لا تحرمنا من تواجدك معنا وكلنا ورائك لا تقلق ..
وياريت مش اي شخص يعكر مزاجك كده ...
وانت مش محتاج لرد لا بالنتايج ولا بغيره كفايه الفرص الواضحه الي انت بتحطها ...
وكفايه ان وقوع الدولار الفظيع الي حصل امبارح ده مخسرش الورشه نقطه واحده حتى ...
اسوأ شئ حصل ان صفقه اتقفلت على نقطه الدخول
صفقاتك لا تكمل اكثر من نصف ساعه بالسالب ثم تتحول الى موجب اخضر ومكسب ما شاء الله ممتاز يسمح لك بوضع الاستوب على نقطه الدخول وتصبح مطمن ...
مكسب النظام واهدافه بعيده المدى ومجزيه جدا ...
اسواء الحالات وهي ضرب الاستوب (الذي لم يحدث هنا حتى الان ماشاء الله ) تعوضه صفقه تاليه تحقق الهدف وتحقق لنا قدر مجزي ايضا من الربح..
الاسلوب بسيط وغير معقد ولا يحتاج الى مؤشرات او مجهود ......
عزيزي مهما قلت لن اوفي النظام 1 حقه .. وفعلا لا اتصور امكانيه وجود النظام 2 لان النظام 1 اعتقد انه اقترب للكمال - والكمال لله وحده -
وكفايه حبك لتعليم الناس وتحقيق الخير لهم ..
ينقص الورشه شرح مبسط لطريقه توزيع العقود واداره رس المال خلال الصفقه ... وهو شيء ليس من الثوابت
ولو اردت ان اضع شرح لوجهه نظري لاداره رأس المال سأضعها هنا ولكن الورشه ورشتك فتفضل بالشرح... ونحن كمتابعين لن نرحمك من ارائنا ومن النقد :)
اخي خليل سيفو لن يغادر
ووراك وراك يا سيفو حاتروح مننا فين
والرجاء توضيح نقطة اليورو كندى بالشارت
(حبه حبه عليي دا انا غلبان)
همسه(ما شاء الله ضربة الفرنك اليوم ضربة معلم والله)
الله يزيدك من علمه وماله ويعطينا جزء من علمك وخلقك وحبك للخير
يا رب
شكرا جزيلا أخي الفاضل خالد على تظامنك معي و هذا نابع من أصالتك طبعا
بالنسبة لإدارة رأس المال فكما قلت أنت هي ليست بالشيء الثابت فكل حسب ما يتحمل حسابه، فأنا مثلا أدخل الصفقة بكثير من العقود مع مخاطرة لا تتجاوز 3% من الحساب و قد تزيد إلى 5% و عندما يصل السعر إلى المستوى القوي الأول أمامه أو قبله بقليل أغلق جزءا من عقودي و أنقل الوقف لنقطة الدخول (خاصة إن كانت نقطة الدخول من مكان جيد) ثم أبدأ بنقل الوقف خلف المستويات القوية التي يشكلها السعر مع إضافة عقود أخرى كلما رأيت فرصة جديدة مما يزيد الأرباح حتى تصل في بعض الأحيان إلى نسبة كبيرة من الحساب في صفقة واحدة و هذا ربما لا يناسب من كان حسابه صغيرا، لذلك أعطنا رأيك أنت فربما نستفيد منه.
يظهر انو في شغلات كثير لازم اتعلمها منك اخي سيفو
ما شاء الله عليك هل بالامكان تحديد افضل طريقه لرسم الترند لاني مليت الترندات الجاهزه
وانا كنت برسمها مع القمم والقيعان بالزيجراج؟
همسه(لما تنعس قلي عشان اروح انا)
الملف المرفق 255709الملف المرفق 255709الملف المرفق 255708
وهل تنصح بعدم استعمال الزيجراج حتى في تحديد القمم والقيعان؟
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
لا يا خالد انا لسه اولى ابتدائي في الفوركس
وبعد اذنك اخي سيف
اخي خالد هذا هو اللينك
https://forum.arabictrader.com/t79609-192.html
بارك الله لك وفيك ووهبك من حيث لا تحتسب
وشكرا وبالسلامه ان شاء الله لقاءنا غدا استاذي الفاضل