انا افضل توصيه واحده اكيده افضل من اكثر من واحده غير امينه و هذا راي المتواضع و للاخوه الحكم
Printable View
انا افضل توصيه واحده اكيده افضل من اكثر من واحده غير امينه و هذا راي المتواضع و للاخوه الحكم
ايها العضو الفاضل لماذا لم تفتح موضوع لوضع توصيتك هذه فيه بدلا من القائها هكذا بين المواضيع اذا كنت تريد ان نرسل لك رسالة شكر علي توصيتك هذه فكان من باب اولي ان تضعها في موضوع مستقل وسوف تجد الكثير من المدح والثناء علي مجهودك اما اذا كانت كما يقال (بيضة الديك ) اذن لا داعي لازعاج الاخوة في الموضوعات ........انا لا اقصد الاهانة ولكن لا احب ينثر العمل هكذا اما لو كان ما لديك وتحب ان تخصنا بنقاشه او اي استفسار او مساعده فأنا شخصيا لن اتأخر عن تقديم اي شيئ في استطاعتي و كما قلت الافضل ان تضع توصياتك في موضوع مستقل حتي علي الاقل لا يضيع تعبك بين الموضيع والردود
استاذ بطوطة /
كل عام وانت بخير
وين الغيبة وإن شاء الله الظروف ميه ميه ولا فراخ الجمعية
ترى نحن مشتاقين لك ولتوصياتك الاكثر من رائعة
تقبل تحياتي
كل عام وانتم بخير
وان شاء الله توصيه قوووويه بمناسبة العيد
صباح الخير
نحن في انتظارك
عسي ان يكون المانع خير اخي بطوط ... اعانك الله علي مساعدة اخوانك ..بانتظارك املين ان تكون في اتم صحه
يبدو انك لن تستطيع حضور الفتره الامريكيه اخي بطوط ... في انتظارك غدا باذن الله
للاسف لم يكن المانع خيرا ولكن الحمد لله علي كل حال وتكفينا نعمة الصحه والف حمد وشكر لله عليها ......وشكرا لك اخي الكريم علي انتظارك ومتابعتك معنا
وان شاء الله من الغد الباكر مع بدئ السوق الاوروبي سوف نواصل سوية المتابعه والارزاق علي الله
مشكور اخي بطوط ... علي اداء واجب لم تجبر عليه و غير ملزم به و دافعك الوحيد حبك لاخوانك .. حياك الله
كل عام وانتم بخير
ومن العايدين عليك وعلى امه محمد اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر عن فرصة اورو با وها هي توصية الفتره الامريكيه والله الموفق
مشكووووووووووووووووووووور