السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوصيه الثالثه ليوم 25 اكتوبر 2010
والله الموفق
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوصيه الثالثه ليوم 25 اكتوبر 2010
والله الموفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للمتابعين معنا
التوصيه الاولي لليوم حققت اهدافها كامله
التوصيه الثانيه وصلت الهدف في كل من اليورو دولار واليورو ين ولم تصل بعد في الكيبل و الفرنك والدولار ين
وضربت الاستوب بعد ان قللنا عدد المضاعفات في الاسترالي
ولكن لمن استمر في المضاعفه اصابت الهدف لكن تعوض ان شاء الله
التوصيه الثالثه وصلت الهدف في كل من اليورو دولار واليورو ين والاسترالي ولم تصل في الباوند والفرنك والدولار ين
اذن اجمالي الارباح
210 نقطه تقريبا التوصيه الاولي
70 نقطه تقريبا التوصيه الثانيه
100 نقطه تقريبا التوصيه الثالثه
الاجمالي 380 نقطه
اجمالي الخساره من المضاعفات 250- نقطه تقريبا
الصفقات المفتوحه صفقتين علي الباوند دولار وصفقتين علي الدولار فرنك وصفقتين علي الدولار ين
النتيجه النهائيه 130 نقطه ربح لليوم وباقي الصفقات المفتوحه التي لم تصل الي الاهداف بعد
ملحوظه : انا لا اعيد حساب نقاط الربح والخساره وانما اقولها تقريبا من الصفقات امامي و ربحها او خسارتها امامي فأرجو العذر لو اختلفت نقاط قليلة لاني لا اعيد حساب النقاط ويمكن ان يتأكد اخ من المتابعين معنا ان يراجع الارقام ويكتبها بدقه فأرجو التماس العذر لان فعلا متابعة الصفقات مرهقه يوميا وعلي مدار اليوم فمن اراد النتائج بدقه يمكنه ان يراجعها علي التوصيات ولكن سوف انبه عن اي صفقه خاسره او اجالي النقاط لسهولة احصائها
دمتم بود
والله الموفق
بارك الله فيك
وففى انتظار التوصية الجديدة ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه هي التوصيه الاولي ليوم 26 اكتوبر 2010
واعتذر عن التأخر فها فهي لتحري الدقه فعلت اوامر وعادت لنقاط الدخول مره اخري وهي صالحه للدخول عليها 100%
والله الموفق
لا حول ولا قوه الا بالله يوم 25 اكتوبر كان اسوا يوم معي مند شهر مايو الماضي فأنا للان لم تصل معي اكثر من صفقه واحده في اليوم الي الاستوب واليوم يصل الاسترالي الي الاستوب والباوند في الطريق والفرنك اغلقته قبل الهدف علي خساره بسيطه لانه ايضا كان في المضاعفه الاخيره واليوم الجديد بدأ ولا احب ان اترك صفقات لليوم التالي الا في حالة عدم وجود مضاعفات او ان الزوج بطيئ مثل الدولار ين
اقدر ان اقول الان ان يوم 25 اكتوبر 2010 هو يوم خاسر في متاجرتي .......الحمد لله علي كل حال وان شاء الله تتعوض في باقي ايام الاسبوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صفقة الباوند دولار المتبقيه من يوم امس 25 اكتوبر ضربت الاستوب عند المضاعفه (4) واتجهت للهدف مباشرة كما حدث في الاسترالي تماما
علي كل حال ان قللت المضاعفه لتقليل الخسائر المحتمله وان شاء الله تعوض
فى انتظار التوصية الثانية والثالثة باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر جدا عن عدم تواجدي اليوم نظرا لانشغالي وعدم قدرتي علي فتح اي صفقات اليوم ولم اقدر ان اضع التوصيات الثانيه والثالثه لاني اليوم كنت منشغلا جدا
والحمد لله التوصيه الاولي وصلت الي الاهداف
وان شاء الله لقائنا مساء اليوم مع توصيات يوم 27 اكتوبر 2010
والله الموفق
بارك الله فيك وفى انتظارك باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاخوه المتابعين في خلال دقائق ان شاء الله سوف اضع التوصيه الاولي ليوم 27 اكتوبر 2010
والله الموفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه هي التوصيه الاولي ليوم 27 اكتوبر 2010 و ان شاء الله موفقين جميعا
معك من المتابعين
الله يرزقنا ويرزقك
هل يوجد خطأ في توصية الاسترالي الدولار
للأسف شرب استوب
شراء وبيع اليورو
شراء وبيع الباوند
معوضين
لا اخي الآياادي لا يوجد خطأ في التوصيه وحققت الهدف ايضا
نعم اخي والان اليورو دولا روالباوند دولار عند المضاعفه الثانيه 1/2/4
واذا ضربت الاستوب اذن نعتبر الصفقات خاسره ولكن لاصحاب الحسابات الكبيره والتي تحتمل مضاعفه يمكن ان سنتظرو الي المضاعفه التاليه 1/2/4/8
والله الموفق