النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية asd77
    asd77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي موضوع هام جدا ارجو الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نهتدي ونستعين
    والله يا اخوان هناك موضوع هام جدا جدا اردت ان نناقشه مع الاخوة الا وهو موضوع التوصيات
    لدي اقتراح بخصوص التوصيات ونرجو من الادارة اخذها على محمل الجد
    اريد من الاخوة الدخول اولا الي هذه الصفحة الخاصة بحسابات اصحاب مواضيع التوصيات ليرو العجب العجاب
    الرابط هو
    https://forum.arabictrader.com/t110586.html

والله كنت اريد ان افتح هذا الموضوع من فترة ولكن لان لدي موضوع مفتوح الان خاص بالتوصيات واتابعه على المنصة فخشيت ان يظن الاخوة انني اروج لموضوعي بالرغم والحمد لله لا احب الكلام الكثير

ارجو من جميع المتاعين للموصين الدخول لهذا الرابط الخاص بموضوع مشرفنا __ أ / عبد الكريم وتحميل الملف الخاص
    بسيرفرات الشركات وادخال بيانات الاعضاء الموصين الموجودة في الرابط الاول
    الرابط الخاص بالملف https://forum.arabictrader.com/t101557.html

لماذا : لنري طريقة العمل والمجازافات التي يقوم بها بعض الاخوة الموصين ونري كم حساب تم تصفيرة
    ارجو ثم ارجو ثم ارجو متابعة جميع الحسابات على منصة واحدة لتري ما اراه الان
    والله انني لاستغراب تصفير حساب البعض واجد التهليل والتطبيل لربحه صفقة او اثنين
    السوق يا اخوان ليس وليد صفقة او اثنين وانما هو نتاج عمل مستديم من الربح والخسارة هناك من يعمل على صفقات سوينج قد تمتد الي شهر وهناك من يعمل على صفقات قريبة لدقائق

لذلك اقتراح على الادارة حتي تخلي مسئوليتها وتتحمل واجباتها : _-_0

اولا : يجب على كل موصي ان يوضح طريقة عمله ووضعه للتوصيات والتبريد

ثانيا : -ان ينم تصنيف الموصيين الي اربعة اقسام
    1 -موصي تحت الاختبار ( من شهر الي ثلاثة شهور على الاقل ))

2 - موصي عادي (( من ثلاثة شهور الي ستة اشهر ))

3+- موصي جيد (( من ستة اشهر الي سنة ))
    4 - موصي محترف (( اكثر من عام ))

ويشترط على اي موصي في قسم التوصيات ان يفتح حساب لبيان الصفقات ومن اراد ان يضع تحليل يضعه في قسم التحليلات وليس قسم التوصيات

يا اخوان والله اننا تعلمنا ونريد ان نفيد الاخوة ولا اريد جزاء ولا شكور ولكن جزائي عند الله فلن اخسر شيئاء عند وضع التوصيات للاخوة ليستفيدوا منها
    ومن اراد غير ذلك فحسابه على الله تعالي

وانا اول موصي سادرج اسمي تحت موصي تحت الاختبار ____

ارجو من الادارة متابعة هذا الموضوع الهام جدا والذي سيضع المنتدي في القمة للمصدقيه
    والمناقشة مفتوحة لمن اراد من الاخوة الرد
    ولكن اولا ارجو الاطلاع على حسابات الموصيين قبل الرد رجاء شخصي
    و بالتوفيق للجميع

افتراضي رد: موضوع هام جدا ارجو الدخول

شوهد موضوعك من مجموعة ولم يعطوا له اي اهمية , علما الموضوع مهم .

وانقضت اكثر من 40 د منذ كتابتك له ولم يكتب اي واحد من الذين شاهدوا اي رد , بتعرف ليه , لان حساباتهم تجريبية .

فلا تتعب حالك معهم الامر واضح وجلي .

الصورة الرمزية doby
    doby غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للاسف المبتدا لا يستطيع التمييز بين الموصين الا بعد فوات الاوان

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

أحسنت أخي asd77 في طرحك لهذا الموضوع الهام , فانت تطرقت لنقاط في غاية الاهمية

لي عودة ان شاء الله للموضوع بعد ان ارى مقترحات بقية الاخوة سواء اصحاب المواضيع او المتابعين , فياريت كل الاخوة لا يبخلوا علينا بمقترحاتهم لتنظيم المنتدى فهو يحتاج لهذا بالتأكيد

بارك الله فيك مرة أخرى لفتحك لهذا الموضوع الهام

الصورة الرمزية الغنيم
    الغنيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعطيك العافيه على هذه الاقتراحات ولكن لدي تعقيب بسيط وبعض الاقتراحات البديله
    اعتقد انه من غير المجدي تصنيف نوعيه اصحاب التوصيات حسب فترة بقائه في المنتدى كما تقول :
    -موصي تحت الاختبار ( من شهر الي ثلاثة شهور على الاقل ))

حيث ان وجهتي نظري ان المده لا تخول صاحب الموضوع ان يكون محترف او لا فقد تجد شخص له شهر وتوصياته اقوى بكثير من صاحب خبره وتوصبات دامة سنين
    اسمحلي ان اتقدم باقتراحي التالي :
    كي لا يترك الحبل على الغارب لكل من فشل بتوصياته بأن يقوم بأستخدام معرف جديد يتم اتخاذ الاجراءات الوقائيه التاليه :
    1- اقفال خاصية كتابة موضوع جديد على جميع الاعضاء (( ما عدى المتعارف بقدمهم )) .
    2-- فتح موضوع مستقل يسمى (( المتابعه الاسبوعيه لأسواق العملات )) يكون مخصص لمن يطمحون بفتح موضوع توصيات مستقل يقومون بوضع توصياتهم في هذا الموضوع على شكل ردود وفي نهايه كل اسبوع (( او شهر )) يقوم مراقب هذا الموضوع من الاداره بفرز النتائج وعند وصول الموصي الى نسبه 70 بالمئه من توصيات سليمه لمده شهر كامل على ان لا تقل عدد الصفقات عن 15 صفقه يعطى صلاحيه فتح موضوع من قبل الاداره وعليها متابعته خلال الثلاث اشهر التي تليها في حال نزل مستوى توصياته يتم حذف هذه الخاصيه منه مجددا .
    3- يوضح لعموم الاعضاء ان من يكتبون في هذا الموضوع هم محللون تحت التجربه .

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    موضوع مهم جدا وخصوصا للمبتدئين حيث نشاهد العديد يدخلون بحسابات حقيقيه ويتبعون الموصين وبدون تتدقيق التوصيه وانا رائي هو ان يتم تثبيت التوصيات التي تحقق ارباح وبنسبه معينه يتم تحديدها لكي تكون تشجيع ومنافسه بين الموصين وكذلك يسهل على االجدد معرفه من هم احسن الموصين طبعا الفكره اكيد تحتاج الى افكار اخرى للوصول الى افضل طريقه لفلتره االموصين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facebook مشاهدة المشاركة
    اعتقد انه من غير المجدي تصنيف نوعيه اصحاب التوصيات حسب فترة بقائه في المنتدى كما تقول :

حيث ان وجهتي نظري ان المده لا تخول صاحب الموضوع ان يكون محترف او لا فقد تجد شخص له شهر وتوصياته اقوى بكثير من صاحب خبره وتوصبات دامة سنين
    كيلا يترك الحبل على الغارب لكل من فشل بتوصياته بأن يقوم بأستخدام معرف جديد يتم اتخاذ الاجراءات الوقائيه التاليه :
    2-- فتح موضوع مستقل يسمى (( المتابعه الاسبوعيه لأسواق العملات )) يكون مخصص لمن يطمحون بفتح موضوع توصيات مستقل يقومون بوضع توصياتهم في هذا الموضوع على شكل ردود وفي نهايه كل اسبوع (( او شهر )) يقوم مراقب هذا الموضوع من الاداره بفرز النتائج وعند وصول الموصي الى نسبه 70 بالمئه من توصيات سليمه لمده شهر كامل على ان لا تقل عدد الصفقات عن 15 صفقه يعطى صلاحيه فتح موضوع من قبل الاداره وعليها متابعته خلال الثلاث اشهر التي تليها في حال نزل مستوى توصياته يتم حذف هذه الخاصيه منه مجددا .

هذا ما اقترحته على ادارة المنتدى منذ فترة أخى facebook
    ولعل ما طرحته أخى بالنقطة الأولى والثانية أوضح مما طرحته أنا سابقاً
    بارك الله فيك وفى صاحب الموضوع لفتحه للمناقشة العامة
    وكلنا ثقة فى ادارة المنتدى وأخونا ومشرفنا عبد الكريم لاتخاذ ما يروه مناسباً لأعضائها
    والله الموفق

الصورة الرمزية hakem
    hakem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up رد: موضوع هام جدا ارجو الدخول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facebook مشاهدة المشاركة

كي لا يترك الحبل على الغارب لكل من فشل بتوصياته بأن يقوم بأستخدام معرف جديد يتم اتخاذ الاجراءات الوقائيه التاليه :

ارجو من السيد المراقب والساده المشرفين اعطاء اهتمامهم لهذا الموضوع وتلك المقترحات

كلام جميل ويضاف له ايضا......................... مثال

1- اجمالى عدد توصياته............................ 23

2-التوصيات المحققه هدفها....................... 12

3- التوصيات الغير محققه........................ 11

4- الرصيد من التوصيات......................... 42+

تلك هى الشفافيه والمصداقيه

ومن لا يريد ذلك لايوصى

الصورة الرمزية mbcfx
    mbcfx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضع مهم.وأتمنى من الإدارة تثبيت موضوع باسم_اقتراح ونقد أومقترحات للإدارة أورأيك يهمنا أومقترحات للتطوير........إلخ_ فالأعضاء لديهم الكثير من الأفكار والمقترحات , والعمل المنظم يساعدهم على طرحها ويساعد الإدارة على الاستفادة منها,وشكرا لك اخي صاحب الموضوع.

الصورة الرمزية hadeel58
    hadeel58 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية طيبة وكل عام والجميع بخير طرح الموضوع في فترة عطلة السوق والحركة بطيئة في المنتدى اثناء العطلة الموضوع حساس واساسا يوجد موصين يكتبون لصالح المستفيدين والمتحكمين في السوق والتوصيات بشكل عام توجة شريحة من المتاجرين الى مكان يستفيد منة الذين يسيرون السوق والموضوع ليس تجارة متعادلة بين الكل انا اقرأ اوراقي ولكن هم يقرؤون اوراقهم واوراقي وتوصياتكم وكل شيئ والله لولا الخسائر المتورط بها تحرم علي هذة التجارة لانها خسارة فقط والغريب ان كل الموصين يهنئون بعضهم بالارباح ومجاملا ت اظن النتيجة الشهرية لاي حساب خسارة فقط واحرص المبتدئين ان يتاجرو ا باي شيئ الا العملات لننا نرى شاشتنا فقط وهم يرون كل شيئ ويلاعبونا على هذا الاساس لا أحد يبرر ويعتبر نفسة فاهم ليورط المبتدئين هذة تجربتي الشخصية وانا اتكلم عن نفسي وفي النهاية هي قمار الكتروني حقيقي

الصورة الرمزية حسين الصائغ
    حسين الصائغ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

موضوع مهم بالفعل وكل الشكر لصاحبه
    انا ليس لي علاقة بقسم التوصيات لا من قريب ولا من بعيد ولا اطلع عليه او اعتمد عايه او حتى اتخذه مساعدا لي في المتاجرة ولكن مايهمني هو المنتدى الذي تعلمت فيه وان يكون كبيرا في كل شيء ومنتدى محترف يشار له بعلو المقام واي تعديلات واقتراحات جيدة وبناءة ارى ان يتم العمل بها لأن الموضوع ليس موضوع شخص او اكثر وانما موضوع منتدى يعلم اجيال لذا اذا كان هناك من غربلة لواضعي التوصيات فليتم الأمر وليبقى من يفيد الناس ويساعدهم على تصاعد ارباحهم وليخرج كل من يصفر حسابات الناس او يجازف في ذلك احتراما لثقة الناس التي وضعوها في هذا المنتدى وذلك القسم وحفاظا على اموال المسلمين

الصورة الرمزية fforextsonamy
    fforextsonamy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    انا اعجبني طرح الموضوع واحث الجميع على الادلاء بدلوه
    واسمحوا لي ان اضع تصنيف للموصين
    حيث ان الموصين يقسمون الى عده اقسام
    فمنهم من هو جديد في المنتدى ومنهم من هو قديم
    والعضو القديم منهم من يوصي للمره الاولى ومنهم من يوصي دائما ولهم ورشات ومواضيع نشيطه ومنهم الرابح ومنهم من يهتم بالتطبيل والتزمير ويصفر حسابه كل شهر ومنهم من لا يفتح حسابات ديمو ومنهم من يفرد عضلات يعني اسمحولي اقول بين قوسين (كله بيطحن) والمطحون هو صاحب الحساب اللي يدخل المطحنه دون ان يعرف من الطاحن ومن المطحون
    لهذا ارى التالي
    اولا : يتم فتح منتدى خاص بتوصيات المواضيع النشطه والتي تتوافق مع اقتراح المشرف السيد عبدالكريم
    ثانيا : تصنف المواضيع حسب حاله كل حساب مطلع كل شهر على النحو التالي :
    1- موضوع جديد , وهو للموضوع او الورشه التي تفتح كموضوع جديد ولاداره المنتدى تحديد فتره كم يستمر الموضوع تحت مسمى موضوع جديد
    2- توصيات جيده : ويتم تصنيف المواضيع التي يزيد الربح بها عن %5 كل شهر تحت هذا المسمى
    3- توصيات جيده جدا : ويتم تصنيف المواضيع التي تزيد الربح بها عن %10 كل شهر تحت هذا المسمى .
    4- توصيات ممتازه : ويتم تصنيف المواضيع التي يزيد الربح بها عن %20 كل شهر تحت هذا المسمى .
    5- توصيات ضعيفه : ويتم تصنيف المواضيع التي لا يكون بها ربح او خسر الموصي من رأس ماله ما لا يزيد عن %5
    6- توصيات ضعيفه جدا : وهي التوصيات التي تزيد بها خساره الموصي عن %20 من قيمه حساب الديمو .
    ويتم تحديث التصنيف مطلع كل شهر مع الاخذ بعين الاعتبار الامور التاليه
    1- اداره رأس المال من قبل الموصي , فليس من المعقول معادله موصي عنده مثلا 500 نقطه ربح طوال الشهر ما يعادل %5 من رأس المال مع مغامر دخل بصفقه دبل بها الحساب وهنا لا بد من حساب نسبه الدرو داون في الحساب طوال الشهر وحسابها مع هامش الربح والخساره وحساب ايضا حجم العقود ... الخ .
    2- متابعه الموصي لتوصياته واستفسارات رواد المنتدى واستعداداته في الرد على اسئله واستفسارات رواد المنتدى فهم الاساس وما كانت مواضيع التوصيات الا لخدمتهم (لوجه الله تعالى)

هذي بعض المقترحات اضيفها الى المقترحات التي طرحها الاخ صاحب الموضوع واسأل الله ان تجدا آذان صاغيه من الاخوه اداره المنتدى حيث انهم وكما ارى ما شاء الله عنهم مهتمين جدا براحه زوار هذا الصرح الشامخ وبهذه المناسبه اتقدم الى اخي عبدالكريم بالشكر الجزيل على تفضله برعايه والاهتمام بالمقترحات المطروحه من قبل الاعضاء
    والله الموفق
    والى الامام ايها المتداول العربي

الصورة الرمزية volcano0o
    volcano0o غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله فكرة ممتاز

الصورة الرمزية ALAIN99
    ALAIN99 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلا موضوع مهم :

وارجوا من الاداراه التعاون مع الجميع ولا يترك قسم التوصيات بهذه الدرجة من السهوله

اي منتدى للاسهم يكون هناك محللين معتمدين ( بعد وضعهم تحت الاختبار ) يجب ان يكون هناك من هم لهم الخبره في هذا المجال

وانا بكل سهوله استطيع افتح موضوع للتوصيات وابدا بوضع نقطتين اهداها بيع والاخرى شراء واقعد اعزز واقول الى ما نهاية وبعدها اكيد نسبة الربح كبيره , لكن في نفس الوقت نرى اوامر لم تغلق وخسائرها اكبر من الارباااااااااااااااااااااااح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصورة الرمزية sport
    sport غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع في محله يا عمده
    وننتظر رد الاداره

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17