رد: |¦بدء تسجيل الدفعة الثالثة لدورة (البرنامج التدريبي الشامل للتداول في سوق العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأكاديمية
الأخ الكريم لقد وصلنا بالفعل طلبت
وانتظر الرد فور اغلاق التسجيل
يعطيكم العافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم
ياريت تتأكد من انك ارسلته الى هذا العنوان البريدي
واذا كانت الامور تمام فستتلقى الرد ان شاء الله
الايميل هو
[email protected]
يعطيكم العافيه
رد: |¦بدء تسجيل الدفعة الثالثة لدورة (البرنامج التدريبي الشامل للتداول في سوق العملات
السلام عليكم ورحمة الله
عندى مشكلة وهى عند الضغط على الاكاديمية يظهر لى الاتى
مناهجى الدراسية
والدفعات من واحد ل خمسة
وعند الضغط على الدورة الثالثة يطلب مفتاح التسجيل
لا اعرف ما العمل
انا اسجل دخولى فى الموقع اولا كما ذكرتم لى فى الايميل
ولكن هذا لم يحل المشكلة
شكرا
رد: |¦بدء تسجيل الدفعة الثالثة لدورة (البرنامج التدريبي الشامل للتداول في سوق العملات
تم اغلاق التسجيل في الدورة التدريبية
نظرًا للاقبال الكبير وحرصنا على ارضاء عملائنا وزوارنا الكرام
تم قبول جميع من قاموا بالتقديم وسيتم تقسيهم على 3 دفعات تبدأ في نفس الوقت
سوف يصلكم رسالة بالتفعيل والتفاصيل على الايميل والجوال خلال ساعات
مع تحيات / أكاديمية المتداول العربي