رد: توصيات البركه من الله
ذكرنا رفع جميع الاوامر المعلقه
ممكن يصحح خلال اوربا فقط
بعدها صعود
رد: توصيات البركه من الله
صباح الخير .. بالتوفيق للجميع في هذا اليوم
رد: توصيات البركه من الله
رد: توصيات البركه من الله
رد: توصيات البركه من الله
ما الوضع الان بعد التراجع الكبير اليورو للاسف لا يكمل الى الهدف في كل مرة ويتراجع
رد: توصيات البركه من الله
رد: توصيات البركه من الله
الأخ شيراز يفترض أن يكون معنا للنظر في وضع الباوند واليورو اللذين وضعهم سئ جداً
المحفظة قريبة من التصفير رغم أن دخولي كان في صفقات صغيرة لكن تراكم الصفقات الخاسرة أثر على الحساب بشكل كبيير
رد: توصيات البركه من الله
فى انتظار الاخ شراز ---- نتمنى توصياته حالالالالا
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراز
السلام عليكم
الاثنين/29/11/2010
باوند/دولار
شراء/1.5600
هدف/1.5670
يورو/دولار
شراء/1.3250
هدف/1.3340
وممكن يصحح الى الاسفل ان شاء الله الامر طبيعى
هذه التوصيات لمن ليس لديهم اى عمليات
ومن لديه اى شراء قديم لا يعمل شى يبقى كما هو الشراء
حتى اخر اليوم نقرر الجديد
التوصيات للناس اللى ما عندها صفقات بالاصل .. اللى دخل على التوصيات هذه المفروض انه ما عنده صفقات . لان الناس طلبت توصيات للدخول .. والاخ شيراز وضضضضضضضضضضضح وقال اللى ما عنده صفقات مفتوحه بس اللى يدخل .
وضح فى مشاكرة اخرى وقال وقت اروبا تقريبا بيصير شوي هبود وبيرجع يصعد مرة ثانيه .
لو الناس تلتزم وتقرا زين المكتوب
الكل برتاح
رد: توصيات البركه من الله
السلام عليكم ... لا زلت متابع عن بعد :)
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتي وحبي
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الشريف
اخوى شيراز انا طالبك طلب لاتعطى توصية اليوم الوضع مايساعد احنا هما كنا اخوان لازم نبحث لمخرج لازمتنا
والله ياخوووى شراز انا نصحتك من قبل 5 ايام بانك توقف توصيات ونشوف مشكلة اليورو بس للاسف كل ماتعطى توصية شراء ينزل اخوى
رد: توصيات البركه من الله
الحمد لله الحساب
صفرررررر خسارة 3000 دولارررر
وطبعا لا اخ شراز ولاغيره يتحكموا في السوق المسأله رزق وانقطع علشان لايقول احد انها من توصيته نعم انا دخلت على توصيته ولكن بعد التأكد منها من نفسي ومراجعتها وكذلك لتوافق معظم التوصيات مع توصيته ولكن هذا السوق غدار واذا ما معك راس مال حلو ماراح تعيش
نشوفكم على خير
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
الحمد لله الحساب
صفرررررر خسارة 3000 دولارررر
وطبعا لا اخ شراز ولاغيره يتحكموا في السوق المسأله رزق وانقطع علشان لايقول احد انها من توصيته نعم انا دخلت على توصيته ولكن بعد التأكد منها من نفسي ومراجعتها وكذلك لتوافق معظم التوصيات مع توصيته ولكن هذا السوق غدار واذا ما معك راس مال حلو ماراح تعيش
نشوفكم على خير
إن شاء الله معوضين .. قدّر الله و ما شاء فعل ..
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
الحمد لله الحساب
صفرررررر خسارة 3000 دولارررر
وطبعا لا اخ شراز ولاغيره يتحكموا في السوق المسأله رزق وانقطع علشان لايقول احد انها من توصيته نعم انا دخلت على توصيته ولكن بعد التأكد منها من نفسي ومراجعتها وكذلك لتوافق معظم التوصيات مع توصيته ولكن هذا السوق غدار واذا ما معك راس مال حلو ماراح تعيش
نشوفكم على خير
ولا احد يقول ادارة راس
الصح انه تكون الصفقة فيها استوب لوز
خسارة بسيطة ولا تقفيلة حساب
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
ولا احد يقول ادارة راس
الصح انه تكون الصفقة فيها استوب لوز
خسارة بسيطة ولا تقفيلة حساب
أخي الأستاذ شراز كاتب ببداية الموضوع أن الصفقات بدون ستوب .. و هو بهذه الطريقة حمّل العضو الداخل للتوصيات كل المسؤولية على الخسارة .. قل حسبي الله و نعم الوكيل و إن شاء الله يعوضك الله عن هذه الخسارة .. أهم شيء لا تيأس , و على فكره أنا أيضا قريب من المارجن كول ، و الله يستر