رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراز
اخى الكريم
كاتب التوصيه لازم يعرف هل فى ناس تستفيد او لا
ممكن يكون الموضوع خطاء او يوجد فيه شى
كيف هو يعرف من المشاركات
رغم يوجد مشاهدات بالمئات يوميات
الامر غامض
من فضل الله وكرمه لا يوجد اى توصيه خاسره نهائى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه للجميع
انا متابع توصياتك اخى شيراز وهى تحقق اهدافها بشكل مذهل ولكن اغلب المشاهدين لا يملكون ادوات الحوار العلمى القائم على التحليل الفنى والاساسى
وانا منهم طبعا وبالتالى لا نملك الا المشاهده ومحاولة التعلم لذلك ارجو ان تستمر اخى فى عطاءك
وجزاك الله خير
رد: توصيات البركه من الله
احنا داخلين
من
1.5933
1.5980
بس ايه النظام هيكمل طلوع ولا نقفل كده
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
اخي الكريم اكمل وانا اول من سوف يتابعك ويدخل صفقاتك
وانا اتابع المواضيع لفتره ثم ادخل وهذا امر طبيعي لاي شخص
شكرا لك على الرد سوف نستر باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خالد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه للجميع
انا متابع توصياتك اخى شيراز وهى تحقق اهدافها بشكل مذهل ولكن اغلب المشاهدين لا يملكون ادوات الحوار العلمى القائم على التحليل الفنى والاساسى
وانا منهم طبعا وبالتالى لا نملك الا المشاهده ومحاولة التعلم لذلك ارجو ان تستمر اخى فى عطاءك
وجزاك الله خير
بارك الله فيك شكرا لك عن المشاركه تقدير التوصيات
انابكون سعيد فى حال شخص استفاد
القضيه فى المشاركه تعطيك الدفع للاستمرار وليس اكتب لوحدى ولم ارى احد استفاد
اوضح لك شى مهم جدا جدا جدا
كل ما تعرفه من تحليل اساسى او فنى او اى تحليل نوعه او حتى اخبار كلها منظر كذب ولا اساس لها من الصحه
انا جربت جميع انواع تحليل كلها فاشله
الحمد لله عملت بحث لمده 3 سنوات وتجارب اخيرا ربنا اكرمنا بمعادله بسيطه رياضيه تحدد لك الدخول والاهداف كما تراها
لكن الطمع هو اكبر مشكله فقط مثلا اليوم دخلنا فى الليلعلى اليور دولار من 1.4070 بيع كان الهدف 1.4000 وصل الى 1.4006 كم فرق 6 نقاط من هدف 70 نقطه اليس هذا طمع كبير وعكس 100 نقطه والان بداء يرجع المفروض خرجنا من وقتها
انتظرنا الان دخلنا بيع ثانى استفدنا 70 نقطه اخرى لكن باذن الله سوف نرفع نقطه الطمع
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalekna
احنا داخلين
من
1.5933
1.5980
بس ايه النظام هيكمل طلوع ولا نقفل كده
امس كتبت الاهداف 1.5920
لغايه الان لا تغير عليك الصبر مثلنا
اى تغير سوف اكتب
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراز
الصفقات 8 ليس فى يوم واحد اصلا
هى الى 3 ايام متتاليه
ووضحت عدم سبب الخروج هو الطمع ولو انت كنت متابع معنا تعرف انه تحقتت جميع الاهداف بفارق 5 الى 10 نقاط
حققت كل توصيه من 50 الى 70 نقطه
ياريت تفيدنا نستفيد منك كيف اداره راس المال حتى الفائده تعم الجميع
هنا الجميع يستفيد بارك الله فيك
النقاش ممتاز للفائده
وما اهمية ان تكون 8 صفقات في يوم واحد او 10 ايام..؟المهم ان في الحساب 8 صفقات مفتوحة!
ثانيا لا يوجد شيء اسمه تحقيق الهدف بفارق 5-10 نقاط
تحقيق الهدف يعني ان تضع اللمت ويضربه
وهذا واضح للجميع:) اليس كذلك؟
انا لم ادعي خبرتي بادارة راس المال ولكن احببت ان اوضح لك ان هذه هي ادارة خاطئة
الله يبارك في حياتك
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النور
وما اهمية ان تكون 8 صفقات في يوم واحد او 10 ايام..؟المهم ان في الحساب 8 صفقات مفتوحة!
ثانيا لا يوجد شيء اسمه تحقيق الهدف بفارق 5-10 نقاط
تحقيق الهدف يعني ان تضع اللمت ويضربه
وهذا واضح للجميع:) اليس كذلك؟
انا لم ادعي خبرتي بادارة راس المال ولكن احببت ان اوضح لك ان هذه هي ادارة خاطئة
الله يبارك في حياتك
كلامك منطق 100%
لكن تحديد الهدف يكون 70 نقطه مثلا يفرق 5 نقاط هو فارق السبريد لا اعتقد خطاء كما ذكرت
اداره راس المال
مهما كانت عدد العقود نسبه دخول احسبها لا تتجاوز 13% من راس المال هى اعلى نسبه دخول لدينا الان
اعتقد نسبه معقوله اين خطاء فى اداره راس المال كم مثلا لازم تكون نسبه دخول
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
بانتظار توصياتك اخي الكريم
توصيات متفعله من امس
اذا ممكن تدخل بيع على بااوند او اليور
هدف الباوند 1.5920
هدف اليور 1.4000
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
علم
وعلى بركه الله
اخى الكريم
اليوم جمعه ولا تتقيد فى الهدف هذه التوصيه خاصه لك انا متابع هنا
وممكن تكتفى باى هدف تريده او انتظر منى اى اشاره لكن بده وقت سوف اتابع معك حتى لا تضضر تسفيد
رد: توصيات البركه من الله
انا لا التزم باي هدف في اي موضوع فقد اكتفي بكم نقطه واخرج بالقليل
رد: توصيات البركه من الله
هل يوجد اى توصيه فى هذه اللحظه ؟
لليورو دولار !
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INJURED
هل يوجد اى توصيه فى هذه اللحظه ؟
لليورو دولار !
ادخل بيع على اليور دولار
هدف/1.4000
لا تتقيد به اليوم جمعه
الان هو 1.4065
خذا منه ما تريد
رد: توصيات البركه من الله
بارك الله فيك وفي جهودك ...توصياتك ممتازة جدا واستفدنا منها كثيرا ...وارجو التركيز على الأهداف وترك الجدل غير المفيد ...بارك الله لك في مالك وصحتك يا شيخ
رد: توصيات البركه من الله
الحمد لله
تم تحقق هدف اليور دولار 70 نقطه
الخروج من جميع العقود السابقه عددها 3 عقود براس مالها تعادل
مبرووووووووك للجميع
الجميع يخرج من اليور دولار
نتابع الباوند دولار فقط الان
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حميد
الله يوفق في الدنيا والاخره
حطيط امر اغلاق اقل من البيع ب 5 نقاط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سلطان
صباح الخير اخوي شراز
با النسبه لليورو دولار ما تلاحظ الركود اللي صاير عليه مافيه اي حركه عليه اليوم تذكر
رايك اسباب الركود الحاصل ايش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سلطان
الكبير كبير
الله يعطيك العافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حميد
تصبح علي خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سلطان
متابع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حميد
السلام عليكم
اخي شراز هل السوق انقلب ضدنا
لازلت متماسك بالاسعار
أو اخرج او اعكس بارك الله فيك شكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxxx الفارس xxxxx
دخلنا معاك من الان على اليورو بيع من 1.4077
والى الهدف باذن الله 1.4000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxxx الفارس xxxxx
اليورو للهاوية نزووووووووووووووووووول الى 1.4000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
السلام عليكم يا اخي العزيز كثير من الناس تدخل الصفقات دون المشاكره بالرد او لم يسجلوا بالممنتدى
رايي الشخصي ان تكمل وباذن الله سوف يتم المشاركه معك
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النور
من يدخل 8 صفقات في آن واحد .. فـ من البديهي ان هذا يدل على قلة خبرته
وفشله في ادارة راس المال وثانيا الموضوع لا يزال في ثاني اسبوعه
عموما وفقك الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
اخي الكريم اكمل وانا اول من سوف يتابعك ويدخل صفقاتك
وانا اتابع المواضيع لفتره ثم ادخل وهذا امر طبيعي لاي شخص
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خالد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه للجميع
انا متابع توصياتك اخى شيراز وهى تحقق اهدافها بشكل مذهل ولكن اغلب المشاهدين لا يملكون ادوات الحوار العلمى القائم على التحليل الفنى والاساسى
وانا منهم طبعا وبالتالى لا نملك الا المشاهده ومحاولة التعلم لذلك ارجو ان تستمر اخى فى عطاءك
وجزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalekna
احنا داخلين
من
1.5933
1.5980
بس ايه النظام هيكمل طلوع ولا نقفل كده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
بانتظار توصياتك اخي الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
علم
وعلى بركه الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport
انا لا التزم باي هدف في اي موضوع فقد اكتفي بكم نقطه واخرج بالقليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INJURED
هل يوجد اى توصيه فى هذه اللحظه ؟
لليورو دولار !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراز
ادخل بيع على اليور دولار
هدف/1.4000
لا تتقيد به اليوم جمعه
الان هو 1.4065
خذا منه ما تريد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m68work
بارك الله فيك وفي جهودك ...توصياتك ممتازة جدا واستفدنا منها كثيرا ...وارجو التركيز على الأهداف وترك الجدل غير المفيد ...بارك الله لك في مالك وصحتك يا شيخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراز
الحمد لله
تم تحقق هدف اليور دولار 70 نقطه
الخروج من جميع العقود السابقه عددها 3 عقود براس مالها تعادل
مبرووووووووك للجميع
الجميع يخرج من اليور دولار
نتابع الباوند دولار فقط الان
نشكر الجميع على المرور او تعليق او النقاش لكن هل لاحظتوا كيف النقاش استفاد منه الجميع حتى انا شخصيا
كيف ناس دخلت استفسرت عن توصيات كانت نتائج ممتازه خلال دقائق وقت هبوط اليور
اعطى نصحيه للجميع مهمه جدا
دائم ادخل بيع ولا تدخل شراء انتظهره حتى يصعد بيع من فوق السبب اقتصاد العالم منهار اصلا
تجد الهبوط سريع الصعود بطىء
دائم الشراء منه خطر جدا السبب ممكن اى مسئول يخرج فى تصريح يضيع الدنيا بكلمه منه
ننصح الان عدم الدخول على اليور نهائى الا بدايه الاسبوع الجديد
اما بالنسبه الى الباوند ان لم يتحقق الاهداف اليوم ننتظر الى الاثنين اذا صعد سوف نبيع من اعلى مره اخرى
لكن لم نقرر اليوم الاثنين باذن الله
مبروك جميع ارباح هذا الاسبوع رغم انها كانت بسيطه حوالى 400 نقطه فقط الاسبوع الماضى كات 890 نقطه
وما زال الباوند موجود لغايه الان
الف مبروووووووووووك للجميع اى استفسار انا جاهز
رد: توصيات البركه من الله
الف الف شكر يا غالى على اهتمامك ونصائحك .
والان بخصوص الباوند
انا شارى الباوند عند 1.60114
هل اغلق الصفقه حاليا او انه فى حالة صعود ؟ والى اى نقطه تعتقد الهدف فى حالة الصعود .
الف شكر لك يا غالى مقدما !