رد: توصيات البركه من الله
اخوى تقصد الباوند اليورو اووووووو الباوند واليورو
رد: توصيات البركه من الله
نخرج بخسارة ؟؟؟ لاني مهدج من تحت من 1.3325
رد: توصيات البركه من الله
الخروج من الهيدج فى الصفقات كلها
سواء باوند او يرورو .
الهيدج كان عبارة عن بيع . لليورو والباوند .
والحين فكو الهيدج.
هذا معنى كلام اخونا شيراز
رد: توصيات البركه من الله
عنا هدج كان على الباوند دولار اليور دولار
هم بنتظروا يخرجوا من البيع فقط
عنا شراء قديم
هل انت لديك ماذا
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
نخرج بخسارة ؟؟؟ لاني مهدج من تحت من 1.3325
الفرق الان 2 نقاط تقريبا !
رد: توصيات البركه من الله
اخوى انا لدى هيدج على اليورو وشارى معكم
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الشريف
اخوى انا لدى هيدج على اليورو وشارى معكم
اخرج من الهيدج واترك الشراء...
رد: توصيات البركه من الله
رد: توصيات البركه من الله
هذا يلعب فينا ياناس
بس فكينا الهيدج نزل الله يقلعه هههههههههههه
مره ثانيه لاتقول هدجو جيب لنا اي كلمه كذا واحنا نفهم
احس انهم مراقبينا
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الشريف
هيدج من 3290 اى بيع
!!!!!!!
ما دخلنا من هالنقطه !!
رد: توصيات البركه من الله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: توصيات البركه من الله
يارب يامسهل
استغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
استغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
استغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wound Bleeding
!!!!!!!
ما دخلنا من هالنقطه !!
اعرف والله انا شارى معكم ولما شفت اليورو ينزل اخذت هيدج شسوى
رد: توصيات البركه من الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22
هذا يلعب فينا ياناس
بس فكينا الهيدج نزل الله يقلعه هههههههههههه
مره ثانيه لاتقول هدجو جيب لنا اي كلمه كذا واحنا نفهم
احس انهم مراقبينا
السوق خطير جدا وفى مراحل تاريخيه يا غالى .
الان الهبوط ممكن يكون 600 نقطه
والصعود ممكن يكون اكثر ..
وليلة الجمعه صعبه .. ان شاء الله كل شىء يصير تمام .. بس نحتاج الصبر
رد: توصيات البركه من الله
لقائنا غدا بعد الظهر نرى الجديد