فى انتظار تقرير وتوصيات الاخر شراز
Printable View
فى انتظار تقرير وتوصيات الاخر شراز
اللهم عوض صبرنا خير نؤمن بالقضاء والقدر واجرنا على صبرنا يارب العالمين
عليكم بقول : " اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها ".
ولاتنسوا : " اللهم صلي على نبينا محمد كل ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ".
منظرين تعليماتك استاذ شراز الوضع يزداد سوء
اية يا شباب روحتوا فين بس مفيش اخبار هل هيصعد ولا هيكمل هبوط
الناس فيصت خلاص هههههههههههه
اعتقد ان امامكم منطقة ارتداد الآن بإذن الله في اليورو والباوند .. رغم ان المسار العام هابط
لكن لا يمنع ان نرى ارتداد من 1.5747 في الباوند و 1.3270 في اليورو .. بواقع 120 - 150 نقطة
والله أعلم ،،، وبالتوفيق يا شيراز .. قوى الشراء الدولارية اوشكت على الانتهاء والله أعلم
الله المستعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وما في شي لي حد الان
السلام عليكم
ان شاء الله الان انتهت مرحله الهبو الى الباوند دولار واليور دولار
بس بدها شويه صبر
ان شاء الله الان الى صعود باذن الله
الدخول الان بيع من اخظر شى انتهى الهبوط على جميع الفريمات
الله كريم ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع يا رب
دخول شراء ولا بيع من اخر الهبوط
طيب ايه رايك نشترى تانى من هنا ولا ايه
الله يطمنك يا استاذ شراز انا محتاج انام يعني ادخل انام و اسيب صفقات الشراء زي ما هي شراء يورو دولار و باوند دولار و ممكن تضع لي اهداف متوقع ان يوصلها الصعود ان شاء الله
الدخول شراء سواء باوند او يور لمن حسابه يتحمل
فقط
او لم يدخل معنا من قبل
الله يطمن قلبك يا اخ شراز
والله خسارتي تعتبر صدمه الى الان لكني مرتاح نفسيا لاني اتبع توصياتك
والله ولي التوفيق