1 مرفق
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
بارك الله فيك أخي الحبيب gashaweb
للتذكير الإعدادات التي وضعها أخونا gashaweb للجنيه دولار GBPUSD وعلى فريم النصف ساعة
مرفق ملف الإعدادات جاهز للعمل
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
أخى الكريم اسامه باشا
أخى الكريم أحمد باشا
بصراحة انا تعبت جدا من معطيات هذا الاكسيبرت المميز للرائع اسامه باشا
فارجو منكما أن يكون اكسيبرت بسيط جدا للمؤشر الرئيسى فقط
ودون ادخال كل هذه المعطيات من مضاعفات وهيدج و مؤشرات فلتره
أريده بعد اذنكما
اكسيبرت بسيط جدا للهدف والوقف والاستوب لوز المتحرك
واعدادات المؤشر فقط وقفل الشمعة أو بدايتها ووقت عمل الاسكيبرت
وقفل الاكسيبرت فى الصفقة العكسية
بارك الله فيكما
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptsoul
بارك الله فيك أخي الحبيب gashaweb
للتذكير الإعدادات التي وضعها أخونا gashaweb للجنيه دولار GBPUSD وعلى فريم النصف ساعة
مرفق ملف الإعدادات جاهز للعمل
بارك الله فيك اخي egyptsoul
حقيقة نعجز و نحن نقدم أسمى آيات الشكر و التقدير
للغالي أسامة مستر دولار
و الذي لا يتوانى عن خدمة اخوانه
نسأل الله الكريم أن يرزقه رزقا طيبا مباركا فيه
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
أخى الكريم gashaweb
معذرة لتأخر ردى عليك فلم أرى مشاركتك الرائعة الا الآن
لأننى مشغول جدا فى هذا الاكسيبرت وتعبت جدا من معطياته الكثيره
بارك الله فيك يا أخى الكريم على مجهودك وفى ميزان حسناتك ان شاء الله
وكل عام وأنت بخير ياباشا
1 مرفق
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
تعبت والله على الآخر
بعد محاولات دامت 12 ساعة متواصلة ولله الحمد
طبقت اعدادات المؤشر كما كتبها الغالى egyptsoul
واضفت فلتر rsi للفلتره فقط على الافتراضى
على فريم 5 دقائق وأعتبرتها صفقات اسكالبينج
وجدت ان الصفقات قليلة ولكنها بفضل الله تنجح
وهذه اول باكورة السكالبينج
http://img59.imageshack.us/img59/1999/36314327.jpg
والاعدادات بالمرفقات أرجو مراجعتها لأننى مازلت فى مرحلة التجارب
وأرجو أن لا ينسى أخى الكريم اسامه باشا
طلبى بجعل الاكسيبرت بسيط ولا يوجد فيه فلتره الا مؤشر rsi
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام و الجميع بخير
نسأل الله الكريم بمنه وكرمه أن يعيد علينا و عليكم رمضان ازمنة مديدة
و أن يتقبل منا و أن يجعلنا و اياكم من عتقاء النار
و نسأله بمنه وكرمه أن يكون هذه السنة المقبلة سنة خير وبركة
اللهم حقق لنا أمانينا يا رب العرش الكريم
-----------------
جزى الله خير الجزاء اخونا احمد و جعله في موازين حسناتك
قمت بتجربة المؤشر على اعدادت كثيرة و هذه هي التي استطعت ان اصل اليها
باذن الله تعالى
شكرا لك متابعين معك وان شاء الله نوصل جميعا وبعد العيد نفرح كلنا ان شاء الله بالاعدادات
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111
اشكرك لاجتهادك ووالله لو انى لم اخفى الاعدادات ما جربت ولا تعلمنا شيئ جميعا ويكفيك شرف التجربه
لازم تكون مثبت الفريم يعنى الاعدادات تمشى لكل الفريمات ولكن ستعطيك مناطق دخول خطا انت فقط ثبت العمله والفريم عليها يعنى افتح الباوند دولار وافتح فريم الساعة وضع الاعدادات كما قولتها لك وعطل جميع الموشرات ماعدات السكاف وضع ما يحلو لك حسب رغبتك ورصيدك كبدايه لوت وستيب وتارجت بالدولار
ببساطة هذه هى الاعدادات اخى الكريم فانت تستحقها لانك تعبت وجربت
لو عاوز تنظر الى الباوند افتح شارت اخر وغير وتنقل ما بين الفريمات كما تشاء ولكن اترك الذى يعمل عليه الاكسبيرت بدون تغيير فريم ساعة او نص ساعة
تحيتى لك واهلا بك
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptsoul
بارك الله فيك أخي الحبيب gashaweb
للتذكير الإعدادات التي وضعها أخونا gashaweb للجنيه دولار GBPUSD وعلى فريم النصف ساعة
مرفق ملف الإعدادات جاهز للعمل
اشكرك لمتابعتك واجتهادك بارك الله فيك
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111
أخى الكريم اسامه باشا
أخى الكريم أحمد باشا
بصراحة انا تعبت جدا من معطيات هذا الاكسيبرت المميز للرائع اسامه باشا
فارجو منكما أن يكون اكسيبرت بسيط جدا للمؤشر الرئيسى فقط
ودون ادخال كل هذه المعطيات من مضاعفات وهيدج و مؤشرات فلتره
أريده بعد اذنكما
اكسيبرت بسيط جدا للهدف والوقف والاستوب لوز المتحرك
واعدادات المؤشر فقط وقفل الشمعة أو بدايتها ووقت عمل الاسكيبرت
وقفل الاكسيبرت فى الصفقة العكسية
بارك الله فيكما
لا انصحك الا بالموشر الرئيسى فقط انصحك 100% اغلق جميع الموشرات لانها ليس لها معنى مع هذا الموشر الذى يعتبر مزيجا من جميع هذه الموشرات مع بعض
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111
أخى الكريم gashaweb
معذرة لتأخر ردى عليك فلم أرى مشاركتك الرائعة الا الآن
لأننى مشغول جدا فى هذا الاكسيبرت وتعبت جدا من معطياته الكثيره
بارك الله فيك يا أخى الكريم على مجهودك وفى ميزان حسناتك ان شاء الله
وكل عام وأنت بخير ياباشا
لا تقول تعبت غيرك يعمل منذ سنين وامثالنا انا وانت تلاميذ عند 90 % من اعضاء المنتدى هنا بكل صدق
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111
تعبت والله على الآخر
بعد محاولات دامت 12 ساعة متواصلة ولله الحمد
طبقت اعدادات المؤشر كما كتبها الغالى egyptsoul
واضفت فلتر rsi للفلتره فقط على الافتراضى
على فريم 5 دقائق وأعتبرتها صفقات اسكالبينج
وجدت ان الصفقات قليلة ولكنها بفضل الله تنجح
وهذه اول باكورة السكالبينج
http://img59.imageshack.us/img59/1999/36314327.jpg
والاعدادات بالمرفقات أرجو مراجعتها لأننى مازلت فى مرحلة التجارب
وأرجو أن لا ينسى أخى الكريم اسامه باشا
طلبى بجعل الاكسيبرت بسيط ولا يوجد فيه فلتره الا مؤشر rsi
فقط عطل جميع الموشرات ماعدا الموشر الرئيسى وستجد ما تريده فى الحال فقط فى دقائق والله
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptsoul
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنت بخير أخي أحمد وكل إخوانك بخير وصحة وعافية أعاده الله عليكم جميعاً بالخير
الحقيقة أخي أن ما وضعته من شروط في بداية الموضوع قد أزعجتني
إلا أن رسالتك هذه وتأكيدك على بذلك للجهد والوقت لتضليل إخوانك بالتغيير والتلاعب في إعدادات الاكسبرت لهو أمر أنأى بك أن تقع فيه خاصة وأننا نعمل هنا فيما يتعلق بأرزاق الناس ولهفة الكثير منهم في تعويض خسائره.
والحقيقة أن مثل هذا السلوك قد تكرر بين اختفاء طالب لاكسبرت ما بعد أن تحقق له ما أراد أو حتى خسر كل ماله دون أن يُبشر أو يُحذر إخوانه ومن يُهلل منهم بوصوله إلى النتائج يُطالب إخوانه باشتراطات غريبة مثل التفاعل أو الشكر أو متابعة إشارات الاكسبرت.
أو كما ذكرت أنت "التفاعل" مع المُطالبة بعدم وضع مشاركات الشكر ... فما هو المقصود بالتفاعل؟
إن كان التجريب فلماذا لم تترك موضوع الاكسبرت الأصلي وقد انبرى الكثيرون في التجريب على ديمو وحقيقي -وأنا منهم-.
ثم إن كنت قد توصلت لإعداداتك في ثلاثة شهور فهل ستنتظر تفاعل الأخوة ووصولهم إلى نتائج مماثلة في خلال مدة مماثلة؟
ثم ماذا عنيت بهذه الجملة "فهل يستوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون ؟؟!! "
فمن هم العالمون ومن هم الجاهلون هنا؟
يا أخي والله إني أفرح كل يوم مائة مرة كلما تذكرت أخونا أسامة وما يبذله من جهد وأغبطه على ما منحه الله من جهد وصدر رحب يمنح ويُساعد دون سؤال أو تردد ودون شرط أو قيد.
ووالله إني لأخشى عليه أن تخبو همته ويكثر إحباطه من سلوك بعض الأخوة ومن يشترطون على إخوانهم فيما مُنح لهم وما لا يملكون.
هنيئاً لك بإعداداتك أخي وكل عام وأنت وأهلك بألف خير وأشكرك بلسان كل إخوانك على تضليلهم بإعداداتك التي تلاعبت بها.
أخيراً أحب أن أهنىء أخينا أسامة أكرمه الله وأشكره شكراً خالصاً لا غايةَ فيه إلا حبي له في الله وأرجو أن لا يتوقف أبداً عن تقديم عونه لإخوانه دون قيد أو شرط بما فتحه الله عليه من أبواب علم ومعرفة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل سنه وانت طيب يارب انا وانت وكل الناس
احترم رايك اخى على راسى
زمان سالت مستر دولار سوال ماذا تستخدم يا مستر للتغلب على هذا السوق
فرد بكل احترام استخدم هذا المنتدى
https://forum.arabictrader.com/f31.html
واستخدم استراتيجيات الناس اللى فيه واحترم افكارهم واطورها فاحترمت رده ولم اهاجمه بل اتبعت اسلوبه واخدت موشر كان حاطه واحد اسمه اشرف1990 واعطيته لمستر دولار ليعمله اكسبيرت فساعدنى فاجتهدت وتعثرت وسالت الاساتذه امثالك فاجابونى
واليوم احب ان اشارك الناس فان احببت مشاكرتنا برايك وتطويرك فاهلا بك وان لم تريد فاهلا بك ايضا
تحيتى لك
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان
أتعرف ما هي المصيبة .. أن هذا يحدث على مرئى الإدارة والذي يعتبر هذا الموضوع مخالف تماما وقال أيش عيدية ... يا أخي روح شوف أحنا وغيرنا أيش قدم لهذا المنتدى وما طلب الأجر من أحد أنت نفسك لا تملك من هذا الاكسبرت في شيء .. والذي له الحق في الاحتفاظ به هو المشرف مستر دولار ... روح شوف أيش يقدم الأخ اسامة .. والأخ Mr. Advisor والمهندس وضاح .. وغيرهم عبر الزمان .. جاي تشرط علينا ...
بس الشرهه مو عليك .. الشرهه على الإدارة الي تاركتك تشرط وتغرد ...
احترم رايك اخى وكلام صحيح 100% فما قدمه هؤلاء للمنتدى انا تعلمت منه كما تعلمت كيف اوظف الافكار فشكرا لهم
اما الادارة فقد كتبت فى توقيعى عبارة
تم إزاله كشف الحساب إحتراما لقوانين الإدارة
وربنا يجعل مابينا عمار واحترام وكل سنه وانت طيب
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptsoul
بارك الله فيك أخي الحبيب gashaweb
للتذكير الإعدادات التي وضعها أخونا gashaweb للجنيه دولار GBPUSD وعلى فريم النصف ساعة
مرفق ملف الإعدادات جاهز للعمل
ماشاء الله اعدادات متميزة
اشكرك لمشاركتك معنا
ولكن اين المؤشر الاساسى الذى صنع من اجله الاكسبيرت
رد: حصريا للجميع مفاجات مستر دولار -عيد سعيد على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohcinex
ى اي بروكر تعملون انا حملته على FXDD و FXSOL
المؤشر SCHAFF في مكانه الصحيح ولكن مند يومين لم يفتح ولا صفقه في كلتا المحطتين
ما المشكل
يعمل على جميع الشركات والعملات
جرب اعدادات الاخ gashaweb